-->

تحميل خلفيات أوبو Oppo A53 الأضلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات أوبو Oppo A53 الأضلية بجودة عالية الدقة

نبذة حول محتوى المقال

في الشهر الماضي ، أضافت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية أوبو  هاتفًا ذكيًا جديدًا إلى سلسلتها A ، ويطلق على الهاتف الجديد اسم Oppo A53. يأتي هاتف Oppo A53 الجديد مزودًا بلوحة معدل تحديث تبلغ 90 هرتز وشرائح Snapdragon 460. يشبه إلى حد بعيد هاتف Oppo A72. يحمل العضو الجديد في سلسلة Oppo A إعدادًا ثلاثي الكاميرات بدلاً من إعداد رباعي الكاميرا على الهواتف التي تم إطلاقها مؤخرًا. إذا كنت تبحث عن خلفيات  أوبو  A53 ، فيمكنك هنا تحميل  خلفيات Oppo A53 بدقة HD.

مواصفات وميزات OPPO A53

يوفر OPPO A53 شاشة 6.53 بوصة مثقوبة بدقة 1600 × 720 بكسل. يتميز الجهاز بشاشة معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 120 هرتز. وهو يدعم شهادة Widevine L1 التي تسمح للمستخدمين ببث محتوى عالي الدقة من Netflix و Prime Video و Hotstar.

تحتوي اللوحة الخلفية للهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ووحدة كاميرا مستطيلة الشكل. يتميز OPPO A53 بتصميم منحني ثلاثي الأبعاد ويتم تقديمه في ثلاثة خيارات للألوان - أزرق فاخر ، وأسود كهربائي ، وأبيض فيري.

في قسم التصوير ، يتميز OPPO A53 بإعداد كاميرا ثلاثية. وهي تتألف من مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل ووحدة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي الجهاز على أداة التقاط صور سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يوفر الهاتف الذكي العديد من ميزات الكاميرا مثل الوضع الرأسي و HDR ووضع الماكرو والمزيد.

يضم OPPO A53 مجموعة شرائح Snapdragon 460 ، مما يجعله أول هاتف ذكي يأتي مع هذا المعالج. يتم تقديمه في اثنين من تكوينات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين حتى 6 جيجابايت و 128 جيجابايت على التوالي. يتميز الجهاز بفتحة مخصصة لبطاقة microSD لتوسيع سعة التخزين الإضافية حتى 256 جيجا بايت.

يستمد OPPO A53 طاقته من بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات. يعمل بنظام ColorOS 7.2 استنادًا إلى Android 10. تشتمل خيارات الاتصال على الجهاز على منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم و Wi-Fi و Bluetooth و 4G VoLTE.

يتوفر الجهاز بخيارات ألوان Fairy White و Electric Black و Fancy Blue. من حيث الأمان ، يحصل على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، والذي يتناسب مع اللوحة الخلفية للجهاز. هذا كل شيء عن  عن أوبو إيه 53. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات Oppo A53

خلفيات Oppo A53

تستخدم Oppo دائمًا خلفيات جديدة في هواتفها ، ويستخدم معظمها لأغراض العرض التقديمي. كما أن هاتف Oppo A53 الذي وصل حديثًا يحتوي أيضًا على خلفيات جديدتين إلى جانب خلفيات المستندة إلى ColorOS 7. لحسن الحظ ، يمكنك الآن تنزيل جميع خلفيات Oppo A53 لجهازك. هذه الخلفيات بدقة 720 × 1600 بكسل ، وهي نفس الدقة المتوفرة لشاشة الجهاز. تجدون رابط التحميل  متوفرفي القسم التالي. نرفق هنا صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات Oppo A53.

  • معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo A53

تنزيل خلفيات Oppo A53

إذا كنت ترغب في تغيير الخلفيات على جهازك ، فعليك تجربة خلفيات أوبو أيه Oppo A53. نرفق  رابط Google Drive والذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل الخلفيات الرسمية لـ Oppo A53 بدقة كاملة لشاشة هاتفك الذكي الرئيسية أو شاشة القفل.