-->

تحميل خفيات ريلمي Realme C17 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD +]

تحميل خفيات ريلمي Realme C17 الرسمية بجودة عالية الدقة [HD +]

أصدرت Realme مؤخرًا مجموعة من المنتجات في هذا الحدث بما في ذلك Realme C17. إنه هاتف ذكي للمبتدئين مع أداء جيد. الميزة الرئيسية للجهاز هي إعداد الكاميرا والبطارية التي تجعله وحشًا. كالعادة ، يأتي هاتف ريلمي الذكي هذا أيضًا مع مجموعة مذهلة من الخلفيات. ولحسن الحظ تمكنا من الحصول على خلفيات عملية. هنا يمكنك تحميل  خلفيات ريلمي C17 بدقة HD +.

مواصفات ومميزات Realme C17

يحتوي Realme C17 على شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع تصميم مثقوب. توفر الشاشة دقة HD + تبلغ 720 × 1600 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وأقصى سطوع 600 شمعة. يوفر شاشة بنسبة 90 بالمائة.

جاء Realme C1 الذي ظهر لأول مرة في 2018 مع مجموعة شرائح Snapdragon. منذ ذلك الحين ، ظهرت جميع هواتف السلسلة C من العلامة التجارية شرائح MediaTek. تم تجهيز Realme C17 المُعلن عنه حديثًا بمنصة Snapdragon 460 المحمولة مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x. يوفر الهاتف للمستخدمين سعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت UFS 2.1 وفتحة بطاقة microSD لمزيد من التخزين.

يعمل الهاتف Realme UI 1.0 على أساس Android 10. الهاتف مدعوم ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعي الشركة أنها يمكن أن توفر ما يصل إلى 18.6 ساعة من تشغيل الفيديو ، وحوالي 83.4 ساعة من تشغيل الموسيقى ، وما يصل إلى 12.3 ساعة من الألعاب على PUBG. ، وما يقرب من 36 ساعة من وقت التحدث. الهاتف مزود بتقنية الشحن السريع بقوة 18 وات ، كما أنه يدعم الشحن العكسي.

يحتوي نظام الكاميرا الخلفية Realme C17 على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وعدسة عريضة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 119 درجة وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وبطول بؤري 4 سم ، جهاز استشعار عمودي 2 ميجابيكسل B&W. يحتوي Realme C17 على أداة التقاط سيلفي 8 ميجابكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي. يأتي الهاتف الذكي بميزات اتصال مثل فتحات SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.0 و USB Type-C ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم

خلفيات Realme C17

تأتي هواتف Realme دائمًا مع خلفية أو اثنتين من الخلفيات الفريدة التي يتم استخدامها للإعلانات التجارية. لكن الخلفيات الأخرى هي نفسها مثل هواتف Realme الأخرى. ذلك لأن معظم الخلفيات هي خلفيات Realme UI وجميع هواتف Realme تعمل على Realme UI خارج الصندوق. يعد العثور على خلفيات Realme الفريدة عملاً معقدًا بعض الشيء ولكن لحسن الحظ تمكنا من التدريب العملي على خلفيات Realme C17. لن نقوم بتضمين خلفيات Realme UI كما فعلنا بالفعل في مقالنا السابق عن ورق الحائط. ستجد أدناه معاينة لخلفيتين فريدتين تأتيان مع Realme C17.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات Realme C17 - معاينة


تنزيل خلفيات Realme C17

قام Realme بعمل جيد مع خلفيات Realme C17. تبدو كلتا الخلفيات رائعة كما ترون في قسم المعاينة. تتوفر كلتا الخلفيات بجودة HD + ويوصى بهما للهواتف عالية الدقة. يمكنك أيضًا استخدام الخلفية على الأجهزة عالية الدقة. إذا كنت تحب خلفيات Realme C17 هذه ، فيمكنك تنزيلها من روابط تنزيل Google Drive  أدناه.