-->

تحميل برنامج فينكل برو Vinkle Pro APK للأندرويد مجانا - أحدث إصدار

 قم بتنزيل Vinkle APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد وقم بتحرير مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بك باستخدام قوالب لا حصر لها وبرامج تحرير سهلة. اعجاب أصدقائك وعائلتك الآن!

تحميل برنامج Vinkle Pro APK للأندرويد مجانا - أحدث إصدار


مع أجهزة Android المتوافقة على أجهزتهم المحمولة ، يمكن لمستخدمي أندرويد الآن العمل على إنشاء مقاطع فيديو معدلة ببراعة والكثير من المحتوى المرئي المذهل. لا تتردد في تسجيل غنائك باستخدام الميكروفون المدمج والاستماع إلى تكرار ملفاتك الصوتية. أو حاول التقاط مقاطع فيديو مذهلة باستخدام إعدادات الكاميرا القوية بأجهزتك. استخدم أجهزة تحرير فيديو غامرة ومتعمقة لمقاطع الفيديو أو الصوت الملتقطة. كل هذا سيكون متاحًا في تطبيق Vinkle المذهل للهاتف المحمول.

استفد من العديد من الميزات القياسية والمتوافقة تمامًا لتطبيق الهاتف المحمول ، والتي ستجعل من السهل عليك إنشاء مقطوعات موسيقية رائعة. وفي الوقت نفسه ، استمتع أيضًا بتجارب الفيديو الحصرية من Vinkle ، حيث تتيح انتقالات فيديو إيقاعية حتى تتمكن من تحقيق المزيد من إنشاء الفيديو الموسيقي الخاص بك. يمكنك أيضًا فتح العديد من تأثيرات التحرير الخاصة ، والتي لا يمكنك العثور عليها إلا في تطبيق الهاتف المحمول. جرب العديد من ميزاته وحقق أقصى استفادة من التطبيق.

تطبيق Vinkle Pro Apk

Vinkle هو أحد أفضل 20 محرر فيديو بجودة عالية ومتوفر في معظم البلدان. يقدم ميزات تحرير متميزة عالية الجودة. في الوقت نفسه ، ستحصل أيضًا على أنماط رائعة وتأثيرات وانتقالات مذهلة في Vinkle Pro Apk. إنه الخيار الأول للمبتدئين لأنه ملائم للغاية ويساعدهم على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل احترافي.

متطلبات  تطبيق Vinkle

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن تنزيل تطبيق Vinkle المجاني من متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع. لا تتردد في العمل مع العديد من القوالب والموارد المجانية المتاحة على تطبيق الهاتف المحمول. ولكن لإلغاء قفل تطبيق الجوال الكامل ، ستحتاج إلى شراء اشتراكات.
تأكد أيضًا من منح التطبيق أذونات وصول معينة مطلوبة لتنشيط التطبيق الكامل. وإلا فلن تتمكن من استخدام بعض ميزاته المثيرة للاهتمام. لذلك ، تأكد من قبول طلباتك عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى تطبيق الهاتف المحمول.
تأكد أيضًا من تحديث أجهزتك إلى أحدث إصدار ممكن من البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 4.4 أو أعلى. سيضمن هذا توافق التطبيق ، خاصة بالنسبة لآخر التحديثات.

ميزات فينكل Vinkle Mod APK

فيما يلي جميع الميزات الشيقة التي يقدمها التطبيق:
نماذج مثيرة للاهتمام للعمل معها-هنا في Vinkle ، يمكن لمستخدمي الأندرويد العمل بسهولة مع قوالب فيديو مثيرة للاهتمام ، والتي ستوفر العديد من التأثيرات الرائعة والفريدة لاستخدامها في مقاطع الفيديو التي اخترتها. لا تتردد في تجربة أكثر من 700 تصميم مختلف والتعبير بحرية عن إبداعك معهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أن العملية برمتها بسيطة للغاية ، وذلك بفضل التطبيق البديهي الذي يسهل الوصول إليه.

استمتع بتخصيص القوالب-بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك بسهولة العمل على تخصيص نماذجك وتنشيط العديد من المؤثرات الخاصة. لا تتردد في تعديلها كيفما تشاء وجعل مقاطع الفيديو الإبداعية أكثر خصوصية. استمتع بالعمل مع تخصيصات مرحة ومرحة أو قم بتنشيط تأثيرات هوليوود المثالية مع بعض التخصيصات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. كل هذا سيجعل فينكل أكثر قابلية للاستخدام.

موسيقى لا تصدق للعمل معها-بالإضافة إلى الطرز ، يمكن لمستخدمي الأندرويد أيضًا تجربة أكثر من 500 أغنية مختلفة يمكنهم استخدامها في الخلفية ، بدون ترخيص. لا تتردد في المشاركة في تجربة فيديو وموسيقى أكثر قوة على Vinkle ، حيث تجمع بين هذين العنصرين.

استمتع بالعمل مع بطاقاتللمناسبات الاحتفالية-بالنسبة للمناسبات الاحتفالية ، يمكن لمستخدمي الأندرويد العمل بشكل مريح مع البطاقات الإلكترونية الخاصة بالعطلات المتوفرة على Vinkle ، والتي توفر إعدادات سريعة وسهلة. لا تتردد في العمل على أي من هذه البطاقات وتنشيط بعض التأثيرات المتحركة الرائعة في Vinkle ، عند محاولة إرسال بطاقات الهدايا المذهلة مع تأثيرات الفيديو ، أو استخدامها في منشوراتك الاجتماعية الخاصة.

شاشة خضراء قوية-بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن استكشاف شاشة Vinkle الخضراء القوية ، والتي ستوفر لمستخدمي الأندرويد العديد من تجارب إنشاء الفيديو الخاصة. قم بإزالة الأموال ولا تتردد في إضافة ما تريد إلى الجزء الخلفي من مقاطع الفيديو. قم بإجراء تعديلات مثيرة للاهتمام على العديد من عناصر التطبيق ، والتي لا تبعد سوى بضع نقرات على هواتفك الذكية.

تمكين انتقالات متعددة لمقاطع الفيديو الخاصة بك-أحد الأشياء التي تميز Vinkle عن تطبيقات تحرير الفيديو العامة الأخرى هو أنه يوفر انتقالات فيديو إيقاعية ، والتي ستعمل بشكل رائع على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا تتردد في تنشيط الصور ومقاطع الفيديو المذهلة باستخدام تأثيرات الانتقال المذهلة هذه ، حتى يتمكنوا أيضًا من مراقبة معدل ضربات القلب.

قم بتنشيط المرشحات على مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة-بالإضافة إلى القوالب المتاحة ، يمكن لمستخدمي الأندرويد nyعلى Vinkle أيضًا الاستمتاع بالتحرير السريع والفعال باستخدام المرشحات المتوفرة. هنا ، يقدم التطبيق العديد من الانطباعات المرئية الخاصة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ما عليك سوى الاختيار من بين الخيارات المختلفة وتنشيط التغييرات على الفور في التسلسلات المحددة.

 تأثيرات ثلاثية الأبعاد مثيرة للاهتمام-أخيرًا ، يمكن للتطبيق الآن العمل مع الصور ثلاثية الأبعاد ، والتي ستتيح لك تحويل صورك العادية إلى تسلسلات ثلاثية الأبعاد بحركات واقعية ، تمامًا كما هو الحال في تطبيق Funimate المذهل. استفد من إبداعك وفكر في العديد من الأفكار الخاصة لمحاولة إضفاء الحيوية على صورك.

استمتع مع التطبيق المجاني Vinkle Mod APK-على الرغم من أن تطبيق Vinkle المذهل للهاتف المحمول متاح الآن مجانًا على متجر Google Play ، لا تزال هناك بعض عمليات الشراء التي تحتاج إلى القيام بها. لذا ، إذا كنت لا ترغب في إهدار المال عليه ، فمن الأفضل الانتقال إلى تطبيق Vinkle المعدل . هنا ، نقدم جميع الميزات المميزة التي ترغب في الحصول عليها ونجعل الوصول إليها سهلاً قدر الإمكان. فقط قم بتنزيل Vinkle Mod APK ، واتبع الإرشادات المقدمة وأنت على ما يرام.

معلومات حول تطببق Vinkle Premium APK 

اسم التطبيق Vinkle Premium
متوافق مع 4.4
المطور BIG HEAD BROTHERS
رابط جوجل بلاي app.dupavideo.wishes
مجاني
الحجم 50.34 ميجا بايت
MOD نعم
فئة مشغلات الفيديو والمحررين

صور لتطبيق Vinkle Premium APK 


 تحميل برنامج Vinkle Premium APK للأندرويد مجاناً