-->

تنزيل مجاني Vlog Star Mod Pro vip Apk 2020 [بدون علامة مائية] أحدث إصدار للأندرويد

تنزيل مجاني Vlog Star Mod Apk 2020 [بدون علامة مائية] أحدث إصدار للأندرويد

نبذة حول محتوى المقال

تنزيل مجاني Vlog Star Mod Apk 2020 [بدون علامة مائية] أحدث إصدار للأندرويد هذا التطبيق متاح أفضل أدوات التحرير وتنزيل Effect Vlog Star Mod Apk مجانًا ، يمكنك إنشاء فيديو وتحرير بدون أي علامات مائية يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تعليمية
يحظى تسجيل الفيديو بشعبية كبيرة وإبداعية بعدة طرق مختلفة بحيث يترك انطباعًا جديدًا تمامًا ويغير منظورنا بشأن شيء ما أو مشكلة. على سبيل المثال ، مقاطع فيديو مقدمة حول وجهات السفر أو الإعلانات أو علاقة غرامية ، سيكون كل شيء رائعًا إذا أصبح المصور أكثر إبداعًا وحيوية. ومع ذلك ، فإن هذه الأشياء لا تكفي لجعل الفيديو مثاليًا ، ويجب أن يخضع للعديد من عمليات التحرير المختلفة حتى يرتفع انطباع المشاهد إلى مستوى جديد. يعد Vlog Star أحد أكثر التطبيقات ملاءمة لتحرير الفيديو ، وهو يأتي مع الكثير من الميزات الرائعة لمساعدة المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي وسريع.

ماهو تطببق Vlog Star ؟

Vlog Star Mod Apk هو تطبيق Android لتعديل الفيديو. إنه يوفر جميع أدوات تحرير الفيديو. يمكنك تحميل عواقب الفيلم على الفيديو الخاص بك لجعله أكثر إثارة ورائعة. إذا كنت تقوم بعمل أفلام عرض شرائح ، فإن لها نتائج انتقالية رائعة لاستخدامها في أفلام عرض الشرائح. هناك الكثير من معدات التعديل التي يحتاجها كل محرر فيديو وكلها سهلة التطبيق. أنا قادر على شرح جميع الوظائف الرئيسية التي يجب أن تعرفها.

لماذا Vlog Star هو الأفضل؟

يريد كل مستخدم على YouTube إضافة نص في الفيديو. لأنه يمكنك إضافة تسميات توضيحية والإشارة إلى شيء ما في الفيديو الخاص بك مع النص. يمكنك أيضًا كتابة ترجمات للفيديو الخاص بك لفهم أفضل. لذا فإن Vlog Star Premium لديه أداة نصية رائعة.
يمكنك تغيير الخطوط والألوان وضبط حجم النص. أضف أيضًا بعض الملصقات والرموز التعبيرية إلى مقطع الفيديو الخاص بك لجعله أكثر جاذبية. هناك العديد من مرشحات وتأثيرات الفيديو الرائعة المتاحة. والتي يمكن استخدامها لإضافة المزيد من التفاصيل إلى الفيديو الخاص بك.

مميزات تطبيق تحرير الفيديو Vlog Star  Pro 


مرشحات الفيديو وتأثيرات FX والنص والملصقات والموسيقى
استخدم مرشحات الفيديو على مستوى الفيلم لتحقيق قفزة نوعية في الفيديو. اختر من بين العشرات من فلاتر وتأثيرات فيديو FX الرائعة التي تتراوح من خلل ، اهتزاز إلى رجعي. اضبط الفيديو بالسطوع والتباين والتشبع والنقش الصغير ودرجة الحرارة والمزيد.

استخدم نصًا متحركًا جميلًا كمقدمة لفيديو مدونة الفيديو ومقاطع الفيديو الاجتماعية. قم بتخصيص نصك بالخطوط ، وخطوط الضوء ، والظل ، وميزات الرسوم المتحركة. قم بتوفير المئات من الملصقات بما في ذلك ملصقات الحركة والاشتراك ومدونات الفيديو والرموز التعبيرية والمزيد. تضفي المئات من الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي لا تحتوي على حقوق طبع ونشر سحرًا على الفيديو الخاص بك.

انتقالات الفيديو ودقات الموسيقى وعرض شرائح الموسيقى
قم بتوفير 50+ انتقالات مذهلة واستمر في التحديث أكثر ، بما في ذلك نمط نجمة الفيديو وأسلوب خلل. استخدم تأثيرات الانتقال مع fast & slomo لإنشاء فيديو احترافي وسينمائي.

بنقرة واحدة لإضافة مقاطع فيديو / صور إلى قوالب فيديو موسيقية أنيقة. اهتزاز الكاميرا ، اهتزاز الكاميرا ، خلل ، VHS ، ظلال ... عشرات رائعة من تأثيرات الفوركس والانتقالات لإتقان مقاطع الفيديو التي تنبض بالموسيقى. عروض الشرائح والموسيقى التي لا نهاية لها تغلب على الفيديو في غضون 30 ثانية. يتم تحديث القوالب الموسيقية باستمرار.

صانع فيديو تفاعل قوي. يمكنك تسجيل وتحرير فيديو رد الفعل الخاص بك دون استخدام الكمبيوتر. ابحث عن مقاطع الفيديو وسجل رد فعلك مباشرة ، مثل الرد على فيديو مضحك أو ميمي و LOL مع معجبيك! وقفة والتعليق أثناء تسجيل رد فعلك. أضف إطارات لمقاطع فيديو PIP.

الفيديو الانتهازي ، الفاصل ، الاندماج والمحول
تقليم وقطع مقاطع الفيديو. قم بلصق مقطع فيديو واحد في مقطعين. اقتصاص الفيديو في النسبة الأفقية أو الرأسية أو المربعة. قص مقاطع الفيديو الخاصة بك ودمج مقاطع الفيديو هذه في مقطع واحد. محرر فيديو لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو 1080p أو 720p بتنسيق MP4.

التحكم في سرعة الفيديو ، اضبط سرعة الفيديو لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إثارة. صانع فيديو سريع / بطيء الحركة مع تعديل السرعة حتى 4 مرات.

خلفية الفيديو: قم بتغيير لون خلفية الفيديو الخاص بك دون الحاجة إلى اقتصاص. يمكنك تغيير حجم خلفية الفيديو وطمسها.

لا توجد إعلانات أثناء التحرير: لا توجد لافتة أو إعلانات منبثقة على الإطلاق عندما تقوم بتحرير مقاطع الفيديو. محرر فيديو لا يزعجك أبدًا. لا توجد إعلانات أو علامة مائية بعد الترقية إلى الإصدار المحترف.

صور لمعاينة تطبيق تحرير الفيديو Vlog Star 



معلومات حول ملف تحميل برنامج Vlog Star  للأندرويد مجاناً 

إسم البرنامج : Vlog Star .
 المطور ryzenrise
حجم البرنامج : 70  ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
رابط على جوجل بلاي: com.ryzenrise.vlogstar
الأنظمة المتوافقة : Android.
رقم الاصدار : V 3.3.5.
القسم : محرري الفيديو.
اللغة : العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 17 سبتمبر، 2020

تنزيل Vlog Star Mod APK لنظام Android