-->

الميزات الجديدة لتحديث ويندوز 10 Windows 10 20H2

الميزات الجديدة لتحديث ويندوز 10 Windows 10 20H2


 لا يزال Windows هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا لأجهزة الكمبيوتر وقد كان واعدًا عندما يتعلق الأمر بتفاعل المستخدم مع الكمبيوتر. كما تعلم ، تعمل Microsoft فقط على نظام التشغيل Windows 10 لسنوات عديدة وسيواصلون ترقيته للحصول على أداء أفضل بدلاً من التكرار التالي. أصدرت Microsoft مؤخرًا تحديثًا كبيرًا لنظام التشغيل Windows 10 20H2 يأتي مع نافذة بدء جديدة. هنا ستعرف المزيد عن تحديث Windows 10 20H2 الجديد.

إذا لم تكن معتادًا على تحديث Windows ، فإن Microsoft تصدر كل عام بعض التحديثات الرئيسية لتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء الرئيسية. يعد Windows 10 20H2 تحديثًا كبيرًا لهذا الربع ويمكنك توقع بعض الميزات الجديدة مع هذا التحديث. في هذا التحديث الكبير ، سترى بعض التغييرات في واجهة المستخدم خاصة تصميم قائمة ابدأ الجديد.


تمت إعادة تصميم قائمة البداية وهي الآن أنظف من ذي قبل. في قائمة ابدأ الجديدة ، أصبحت المربعات الآن بنفس اللون الذي يختلف عن تصميم الكتلة الملونة المتوفر في تحديث Windows 10 السابق. إنه يعطي مظهرًا بسيطًا وتصميمًا شبه شفاف. أيضًا ، يكون قسم التطبيقات في قائمة ابدأ في حده الأدنى بعد إزالة تصميم المربع. قام العديد من المصممين المخصصين بالفعل بمعاينة التصميم الجديد.
تغيير كبير آخر ستحصل عليه هو خيار تغيير معدل تحديث شاشتك مباشرة من الإعدادات. سيساعدك هذا على الاستمتاع بالمحتوى بمعدل التحديث الذي تريده وكل ذلك دون أي متاعب. تتضمن بعض التغييرات الأخرى نافذة إعلام مخصصة ومريحة حسب تفضيلات المستخدمين.



في الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز 10  Windows 10 20H2 ، هناك أيضًا تغيير في شريط المهام. ينصب التركيز الرئيسي لشركة Microsoft في التحديث الأخير على المظهر الأنظف والحد الأدنى للحصول على أداء أفضل واستهلاك أقل للطاقة. قامت Microsoft أيضًا بتغيير متصفح Edge الذي يسمح لنا بمشاركة المحتوى والاحتفاظ به في نفس المكان (المجموعات).

سيكون متاحًا فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على Windows 10 1903 build. يتم طرح التحديث للجمهور ولكنه سيتم طرحه على دفعات فقط. ولذا قد لا تتلقى التحديث في أقرب وقت ممكن. لذا انتظر حتى يتم التحديث لاستلامه على جهازك. استمر أيضًا في البحث عن التحديث من الإعدادات. استمتع بآخر تحديث.