-->

تحميل خلفيات نوكيا 1.3 Nokia الأصلية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات نوكيا 1.3 Nokia الأصلية بجودة عالية الدقة


مرة أخرى في أبريل 2020 ، أطلقت نوكيا هاتفها الذكي للمبتدئين في أوروبا القارية جنبًا إلى جنب مع Nokia 5.3. يتميز الهاتف الذكي بشاشة IPS بحجم 5.7 بوصة مع شق دمعة وشرائح Qualcomm 215 وبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة. إذا كنت ترغب في تنزيل خلفيات Nokia 1.3 ، فسيسعدني أن أخبرك أن جميع هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل Nokia 1.3 Wallpapers لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

  موصفات نوكيا 1.3

أطلقت HMD Global خليفة Nokia 1 ، في شكل Nokia 1.3 بسعر يبدأ من 95 يورو (حوالي 111 دولارًا. قبل تنزيل الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة سريعة على تفاصيل ومواصفات Nokia 1.3. يتميز الهاتف الذكي بلوحة IPS LCD مقاس 5.7 بوصة بدقة 720 × 1520 بكسل وشق دمعة. يتم تشغيله بواسطة Qualcomm 215 SoC (الذي يعتمد على تقنية 28 نانومتر) ويعمل بنظام Android 10 Go Edition (استنادًا إلى برنامج Android One).

أصبح Nokia 1.3 رسميًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجا بايت وسعة تخزين 16 جيجا بايت على اللوحة مع فتحة بطاقة microSD للتوسيع. من حيث البصريات ، يقرع Nokia 1.3 مع مطلق النار للكاميرا ذات العدسة الواحدة. يحتوي على مستشعر كاميرا بدقة 8 ميجابكسل على اللوحة الخلفية مع AF sport و 720p لتسجيل الفيديو الرياضي. أثناء تواجده في المقدمة ، يحتوي جهاز Nokia الذي وصل حديثًا على كاميرا 5 ميجابكسل لصور السيلفي مع تسجيل فيديو عالي الدقة رياضي بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

يحمل الهاتف الذكي بطارية 3000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 15 واط. وهي متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة - سماوي ورمل وفحمي. بالحديث عن الأسعار ، يمكنك الحصول عليها من 111 دولارًا. الآن ، لنقم بتنزيل خلفيات Nokia 1.3.

خلفيات نوكيا 1.3

Nokia 1.3 مرفق مع عدد كبير من الخلفيات المدمجة الرائعة ، وهناك ما مجموعه ثمانية خلفيات. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. بالحديث عن جودة الصور ، فكل هذه الخلفيات بدقة 1440 × 1520 بكسل. على الرغم من وجود بعض الخلفيات التي رأيناها بالفعل في هواتف Nokia التي تم إطلاقها مسبقًا. ومع ذلك ، يمكنك الآن الحصول على خلفيات Nokia 1.3 لهاتفك الذكي. قبل تحميل الصور عالية الدقة. هنا يمكنك التحقق من معاينة الصور.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • نوكيا 1.3 خلفيات  - معاينة


تحميل خلفيات نوكيا 1.3 Nokia


إذا كنت تبحث عن خلفية واقعية جديدة ، فتأكد من تجربة خلفيات Nokia 1.3. ستحب استخدام هذه الجدران على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. من الرابط أدناه Google Drive   ، يمكنك تنزيل هذه الخلفيات  لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

Download Nokia 1.3 Wallpapers (Google Drive)