-->

تحميل 7.4 Google Camera لـ Oppo F17 Pro و Oppo F17


تحميل 7.4 Google Camera لـ Oppo F17 Pro و Oppo F17

تعد الكاميرات الموجودة في هواتف Oppo جيدة بشكل استثنائي وهي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في الهواتف الذكية. ومع إطلاق مجموعة هواتف Oppo F17 ، تواصل شركة Oppo تقديم كاميرات رائعة في هواتفها التي تم إطلاقها حديثًا Oppo F17 و F17 Pro. يبرز الهاتف الذكي مطلق النار القياسي بدقة 48 ميجابكسل على اللوحة الخلفية ، والذي يلتقط صورًا رائعة. بصرف النظر عن الجهاز ، تم تمكين Camera2 API بشكل افتراضي على الجهاز. تتيح لك الميزة تحميل منفذ GCam جانبيًا دون الوصول إلى الجذر. إليك كيفية تنزيل Google Camera لـ Oppo F17 Pro. 

مواصفات ومميزات OPPO F17 و F17 Pro

يشتمل الهاتفان الذكيان OPPO F17 و F17 Pro على شاشات FHD + sAMOLED بقياس 6.44 بوصة. الأول يأتي مع درجة قطرة الماء بينما يتميز الأخير بفتحة ثقب مزدوجة في الزاوية اليسرى العليا. كلا الجهازين مزودان بماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة. تعتبر سلسلة F17 أكثر الهواتف أناقة بقياس 7.48 ملم.

على الظهر ، يتميز F17 بنسيج يشبه الجلد بينما يتميز الإصدار Pro بلمسة نهائية غير لامعة. يحتوي كلا الهاتفين الذكيين على وحدة كاميرا مربعة الشكل مع متغير قياسي يتميز بطبقة معدنية خارجية حوله.

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، يشتمل إعداد الكاميرا الرباعية OPPO F17 Pro على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل f / 1.8 وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر أحادي بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يستوعب الفتحة المثقوبة أداة نهائية رئيسية بدقة 16 ميجابكسل مقترنة بمستشعر عمق 2 ميجابكسل. من ناحية أخرى ، يحتفظ F17 القياسي بنفس الإعداد مثل متغير Pro ولكن مع عدسة أساسية بدقة 16 ميجابكسل. تأتي الكاميرا على كلا الهاتفين الذكيين مليئة بميزات الذكاء الاصطناعي المختلفة.

تحت الغطاء ، يضم OPPO F17 Pro مجموعة شرائح MediaTek Helio P95. يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. يتم تشغيل OPPO F17 بواسطة معالج Snapdragon 662 ويتم تقديمه بأربعة ذاكرة وصول عشوائي وتكوينات تخزين تصل إلى 8 جيجابايت و 128 جيجابايت على التوالي.

يتم دعم OPPO F17 و F17 Pro بوحدتي بطارية تبلغ 4015 مللي أمبير في الساعة و 4000 مللي أمبير في الساعة على التوالي مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 30 وات. تعمل الهواتف الذكية بنظام ColorOS 7.2 استنادًا إلى Android 10. يوفر متغير Pro ميزة Air Gesture التي تتيح للمستخدمين الرد على المكالمات دون لمس أيديهم.

 جوجل كاميرا لـ Oppo F17 & F17 Pro

يحزم الثنائي الخاص بتشكيلة Oppo F17 إعدادًا رباعي الكاميرا على اللوحة الخلفية. يحصل Vanilla F17 على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل ، بينما يتميز F17 Pro بمستشعر قياسي بدقة 48 ميجابكسل إلى جانب ثلاثة مستشعرات أخرى. من ناحية البرامج ، تعمل هواتف Oppo التي وصلت حديثًا على واجهة ColorOS 7.2. وتم تحسين تطبيق الكاميرا الافتراضي على كلا الهاتفين لالتقاط بعض اللقطات اللائقة. كما أن لديها الوضع الليلي لالتقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، لكنها لا تزال ليست بنفس جودة تطبيق Google Camera (المعروف أيضًا باسم GCam Mod).

يعمل أحدث إصدار من منفذ GCam (المعروف أيضًا باسم GCam 7.4) بشكل جيد على كل من Oppo F17 و Oppo F17 Pro. يسمح لك التطبيق بالتقاط بعض الصور المذهلة ذات الإضاءة المنخفضة باستخدام وضع Night Sight ووضع التصوير الفلكي. عند الحديث عن الميزات الأخرى ، تأتي كاميرا Google 7.4 mod مع وضع التصوير الفلكي المتوقع ، و Night Sight ، و Lens Blur ، و Portrait Mode ، و PhotoSphere ، و Slow Motion ، و Playground (ملصقات AR) ، ودعم RAW ، ووضع HDR + ، و Panorama ، و Lens Blur ، و Portrait الوضع (مع Focus Slider) ، ووضع Google Lens وعدد قليل من الآخرين. إليك رابط تحميل جوجل كاميرا   7.4 على أوبو F17 برو  وأوبو F17 .

تحميل جوجل كاميرا 7.4 لهاتف أوبو إف 17 برو و إف 17 / Google Camera for Oppo F17 Pro

إن Oppo F17 و F17 Pro هما هواتف ذكية من فئة أوبو  متوسطة المدى يتم فيها تمكين Camera2 API افتراضيًا. لذلك ، إذا كنت تستخدم الهاتف الذكي Oppo F17 أو F17 Pro ، فيمكنك تثبيت تطبيق GCam على هاتفك الذكي والتقاط بعض اللقطات الرائعة. بفضل San1ty و Arnova8G2 والمطورين الآخرين أيضًا لنقل تطبيق GCam للعمل على الهواتف الذكية الأخرى. أدناه نقوم بإدراج أحدث إصدار GCam 7.4 و GCam 7.3 ، والتي تعمل بشكل جيد على تشكيلة هواتف Oppo F17.

Download Google Camera for Oppo F17 Pro 


لا يكفي تنزيل GCam ، نعم ، تحتاج إلى  الإعدادات بشكل صحيح مما يتيح لـ GCam العمل بشكل صحيح على Oppo F17 و Oppo F17 Pro.
الإعدادات الموصى بها:

  • افتح التطبيق> قم بتشغيل HDR + المحسن و Google AWB.
  • افتح التطبيق> الإعدادات> خيارات متقدمة
  • تعيين طراز الكاميرا الخلفية> Pixel 3a XL
  • اضبط طراز الكاميرا الأمامية> Pixel 3a XL
  • ثم قم بتمكين AI AWB في HDR + Enhanced ، من الإعدادات> خيارات متقدمة.
  • يمكنك أيضًا تغيير مستويات التشبع وفقًا لحاجتك.