-->

تحميل خلفيات نوكيا Nokia C1 الأصلية بجودة عالية الدقة ✓

تحميل خلفيات  نوكيا Nokia C1 الأصلية بجودة عالية الدقة ✓


تستعيد سمعة نوكيا ببطء لبضع سنوات وحتى الآن قدمت بعض الهواتف ذات الميزانية المحدودة. لقد شاركنا العديد من خلفيات Nokia معك. لكن العثور على خلفيات لهاتف Nokia الجديد ليس بالأمر السهل لأن العلامة التجارية لا تصدر البرامج الثابتة مبكرًا. تمكنا من الحصول على خلفيات Nokia C1. تم إطلاق الجهاز قبل بضعة أشهر. هنا سوف تحصل على تنزيل خلفيات Nokia C1 بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات Nokia C1

وفقًا للمواصفات ، يوفر Nokia C1 شاشة مقاس 5.45 بوصة بدقة 480 × 960 بكسل. يعمل الهاتف الذكي بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.3 جيجاهرتز من صنع غير معروف. تحت الغطاء ، يحتوي الهاتف على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت من السعة التخزينية الأصلية ، والتي يمكن زيادتها حتى 64 غيغابايت عن طريق إدخال بطاقة microSD. نظرًا لأن Nokia C1 هو هاتف ذكي يعمل بنظام Android Go ، فهو يأتي مع الإصدار الخفيف من التطبيقات المختلفة. يتوفر Gmail Go و Google Go و Gallery Go و Google Assistant Go على الجهاز.

في قسم الكاميرا ، يأتي هاتف Nokia C1 بكاميرا أساسية بدقة 5 ميجابكسل في الخلف مع ضبط تلقائي للصورة وفتحة عدسة f / 2.4 ووحدة فلاش LED. يوجد في المقدمة كاميرا 5 ميجابكسل مع فلاش للصور الذاتية. من حيث الاتصال ، يأتي الهاتف مزودًا بخدمة 3G و Wi-Fi و Bluetooth 4.2 و GPS ومنفذ micro-USB للشحن. بطارية بسعة 2500 مللي أمبير تكمل قائمة مواصفات هاتف Nokia C1.إلى جانب كل هذه المواصفات ، يأتي هاتف Nokia C1 مع مجموعة رائعة من الخلفيات التي يمكنك تنزيلها من هذا الدليل.

خلفيات نوكيا C1

كما تعلم ، لا تصدر Nokia برامج ثابتة لفترة طويلة مما يجعل من الصعب الحصول على خلفيات رسمية. ولكن أخيرًا ، تتوفر الآن خلفيات Nokia C1 الرسمية وتمكنا من التدريب العملي على جدرانها. يتوفر إجمالي 3 خلفيات Nokia C1 للتنزيل. هذه الخلفيات من فئات مختلفة بما في ذلك الملخص والمناظر الطبيعية والطبيعة. في حالة ما إذا كنت ترغب في التحقق من جدران Nokia C1 قبل التنزيل ، فراجع المعاينة أدناه.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

  • خلفيات هاتف Nokia C1 - معاينة


تنزيل خلفيات Nokia C1

هناك 3 خلفيات في جهاز Nokia C1 والتي تظهر في المعاينة. تتوفر خلفيتان بدقة 960 × 960 والخلفية الثالثة متوفرة بدقة 1440 × 1280 بكسل للهواتف المزودة بشاشات عالية الدقة. تبدو جميع الخلفيات الثلاثة رائعة ويمكنك الحصول على خلفيات Nokia C1 Stock هذه على هاتفك. يمكنك تنزيل  خلفيات  نوكيا Nokia C1   باستخدام رابط Google Drive المحددة أدناه. 

Download Nokia C1 Wallpapers (Google Drive)