-->

تحميل خلفيات Vivo Y73s الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات Vivo Y73s الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات Vivo Y73s الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات Vivo Y73s الرسمية بجودة عالية الدقة

 قبل أسبوعين ، أعلنت شركة Vivo للهواتف الذكية التي تتخذ من الصين مقراً لها عن هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة Y-series الخاصة بها ، وأطلق عليها اسم Vivo Y73s. إنه جهاز متوسط ​​المدى يتميز بمجموعة شرائح Dimensity 720 5G وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة وإعداد كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف. يحزم الجهاز أيضًا عددًا من خلفيات الأوراق المالية الجديدة الرائعة ، والتي تتوفر الآن للتنزيل. هنا يمكنك الحصول على خلفيات Vivo Y73s بدقة كاملة.

مواصفات ومميزات فيفو Y73s

يتميز Vivo Y73s 5G بشاشة مقاس 6.44 بوصة بدقة FHD + وشق قطرة الماء. توفر الشاشة مجموعة ألوان NTSC بنسبة 103 بالمائة ودعم HDR10. من ناحية التصميم ، يتميز الهاتف الذكي بلوحة خلفية متدرجة مع إعداد كاميرا مكدس رأسيًا في الزاوية اليسرى العليا.
بالنسبة للبصريات ، يحتوي Vivo Y73s 5G على إعداد كاميرا ثلاثية يشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ووحدة صورة بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، تم تجهيز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يوفر الهاتف الذكي الوضع الليلي ووضع الماكرو والتكبير الرقمي 10x و EIS وتسجيل الفيديو بدقة 4K.
يتم تشغيل Vivo Y73s 5G بواسطة MediaTek Dimensity 720 SoC. المعالج مقترن بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت. من ناحية البرمجيات ، يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 مع نظام FunTouch OS 10 في الأعلى. يستمد Vivo Y73s 5G قوته من وحدة بطارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بفلاش مزدوج 18 وات.
من ناحية الاتصال ، يأتي Vivo Y73s 5G مزودًا بمنفذ USB-C وفتحة SIM مزدوجة وبلوتوث 5.1 و GPS ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.أصبح الهاتف الذكي رسميًا بخيارات اللون الأسود والفضي. في الوقت الحالي ، يتوفر الجهاز في الصين بسعر يبدأ من 1،998 يوان صيني. الآن دعونا نلقي نظرة على خلفيات فيفو   Y73s.

معاينة خلفيات Vivo Y73s

تقدم فيفو  مجموعة من الخلفيات المدمجة الجديدة مع أحدث هاتف ذكي Vivo Y73s. وهذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل للهواتف الذكية الأخرى أيضًا. بالحديث عن الأرقام ، فإن فيفو  Y73s لديه أربع خلفيات أوراق مالية جديدة. تبدو جميع الخلفيات الأربعة رائعة ، نعم ، ستحب استخدام هذه الصور على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. إذا كنت تفكر في جودة الصور ، فهذه الخلفيات تكون بدقة 1080 × 2400 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لهذه الخلفيات.
ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات لـ Vivo Y73s - معاينة


تنزيل خلفيات Vivo Y73s


تبحث عن خلفية جديدة؟ ثم تأكد من تجربة جدران فيفو  Y73s الجديدة. نرفق هنا رابطً Google Drive يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات مباشرة بدقة كاملة لهاتفك الذكي.

Download Vivo Y73s Wallpapers (Google Drive)