-->

تحميل لعبة Among Us Mod apk مجانا اخر إصدار



قم بتنزيل بين Among Us Mod APK أحدث إصدار مجانًا لنظام Android الآن. واحد منهم هو دجال عازم على تدمير خططك.

 تحميل لعبة Among Us Mod apk مجانا اخر إصدار



معلومات عن لعبة Among Us Mod APK 2020.9.9
اسم اللعبة Among Us
متوافق مع 4.4
إصدار 2020.9.9.0
المطور Innersloth LLC
رابط على جوجل بلاي com.innersloth.spacemafia
مجاني
الحجم 69.57 ميجا بايت
MOD نعم

وصف AMONG US

شيء ما ليس على ما يرام هنا. طاقم مكون من 10 أفراد جاهز لبناء مكوكهم الفضائي للذهاب إلى المجهول العظيم. ومع ذلك ، هناك عدد قليل من الخونة بين المجموعة. سوف يحتاجون إلى التخلص منهم ، قبل أن يتمكنوا من محاولة قتل جميع الآخرين في المعركة. يمكنك البقاء على قيد الحياة متعة لعبة الجنون الحزب؟ قم بتنزيل تطبيق Among Us Mod Apk   لنظام Android لمعرفة ما إذا كنت على استعداد لمواجهة التحدي

مواصفات لعبة Among US

قبل الإقلاع ، يمكنك إلقاء نظرة على الميزات المضمونة أثناء رحلتك لبناء المكوك. استرخ ، ليس هناك دجال يختلق هذه الإضافات. فقط اقرأ على طول والقلق بشأن ذلك لاحقًا


  • اربح اللعبة من خلال إكمال كل مهمة بنجاح لبناء مكوك الفضاء الخاص بك. أو يمكنك التخلص من كل المحتالين وإخراجهم من اللعبة.
  • يمكن للخونة تخريب خططك في أي لحظة. لذلك ، سيحتاج جميع اللاعبين إلى الرد السريع والتحرك بأسرع ما يمكن.
  • ستساعدك خريطة المسؤول والكاميرات في مراقبة جميع أفراد الطاقم. تأكد من الاحتفاظ بعلامات التبويب والبقاء في حالة تأهب في جميع الأوقات لاكتشاف أي علامة على المنشق.
  • بمجرد أن تبدأ الجثث في الظهور. اتصل على الفور باللاعبين الآخرين. ناقش أي دليل وحاول معرفة من هم المحتالون في أسرع وقت ممكن.
  • ومع ذلك ، يمكن عقد اجتماعات لمناقشة أي أنشطة أو سلوكيات مشبوهة للاعبين الآخرين.
  • بمجرد تنفيذ الحكم ، يمكنك التصويت لطرد أي مشتبه بهم. تأكد من اتخاذ القرارات الصحيحة عند اختيار من سيبقى ومن يذهب.

المزيد من الميزات في انتظار أن يتم مشاهدتها. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى تنزيل اللعبة للتعرف عليها بنفسك.

الرسومات Graphics

رسومات  Among Us جذابة بشكل مثير للدهشة ومصممة بشكل جيد لأسلوب اللعبة. بعد كل شيء ، هذه لعبة حفلة يجب الاستمتاع بها ولعبها مع الأصدقاء والعائلة. تعتبر نماذج الشخصية لكل شخصية فريدة ومميزة بما يكفي لتكون لها شخصية خاصة بها. يمكنك بسهولة الإشارة إلى لعبة بيننا من ألعاب أخرى ، بناءً على تصميم الشخصيات والإعدادات.

مع ذلك ، تأتي الرسوم المتحركة معًا للحصول على بعض المرئيات السلسة. يمكن تشغيل اللعبة بسرعة 60 إطارًا في الثانية للتحسين النهائي. قم بالمرور عبر الخريطة وقم بتنفيذ إجراءات سلسة تبدو وتشعر بالراحة طوال اللعبة.
حتى مع الاختيار البسيط لأسلوب الفن ، يمكن لأي شخص تقدير الجهد والإبداع والخيال. سابقًا ، هذه لعبة جماعية. لذا ، فإن الجو الخفيف يكمل الخيارات الأسلوبية بشكل مثالي.
الكل في الكل ، لعبة بيننا هي لعبة رائعة للعب ولا تزال لعبة جيدة لمشاهدتها بينما يلعبها شخص آخر.

صور للعبة Among US



 تحميل مجاني Among US Mod APK

هذا ليس كل شيء ، فإن تنزيل لعبة Among US Mod APK لنظام Android يجلب المزيد من الميزات إلى طاولة الحفلات. احتفظ بوجباتك الخفيفة ولا تسقط مشروبك حتى الآن ، لم نناقش ما تم تضمينه حتى الآن.