-->

تحميل Google Camera 7.4 لـهاتف ريلمي Realme C15

 أحد أهم ميزات Realme C15 الجديد هو إعداد الكاميرا الرباعية. يعد Realme C15 أحد أكثر الهواتف الذكية بأسعار معقولة لحزم وحدة رباعية الكاميرا. ليس هذا فحسب ، بل إنه أيضًا أرخص هاتف ذكي من Realme لتشغيل الوضع الليلي المتوقع. يحتوي الجهاز أيضًا على دعم Camera2 API ، وهذا يعني ببساطة أنه يمكنك تحميل تطبيق Pixel 4 Camera المعروف باسم تطبيق GCam لالتقاط صور محيرة للعقل. هنا يمكنك تنزيل Google Camera لـ Realme C15.

مواصفات ومميزات Realme C15

يتميز Realme C15 بهيكل من البولي كربونات ويتميز بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مزودة بشق قطرة الماء. تتميز الشاشة بدقة HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. تدعي Realme أن C15 يقدم نسبة 88.7 بالمائة من الشاشة إلى الجسم. يستمد الهاتف الطاقة من مجموعة شرائح Helio G35 وما يصل إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPPDR4x.

يأتي Realme C15 بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت. يمكن للمستخدمين توسيع مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة microSD. يعمل الهاتف Realme UI استنادًا إلى نظام Android 10. يحتوي ريلمي  C15 على بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. تتضمن حزمة البيع بالتجزئة للجهاز شاحنًا سريعًا بقوة 18 واط.

يحتوي ريلمي C15 على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي الجانب الخلفي للهاتف على وحدة كاميرا مربعة الشكل ، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية 119 درجة ، وعدسة رجعية بدقة 2 ميجابكسل ، و 2-ميجابيكسل مستشعر أبيض وأسود. يدعم C15 ميزات مثل Chroma Boost و Super Night Scape وتصوير فيديو Full HD بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

تشمل الميزات الأخرى المتوفرة على الجهاز Dual 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11 b / g / n و Bluetooth 5.0 و GPS و microUSB. ومقبس صوت 3.5 ملم وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي C15

يتميز ريلمي  C15 بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل إلى جانب مستشعرين 2 ميجابكسل. وأفضل شيء هو أنه يحتوي على نفس تطبيق الكاميرا المتاح على هواتف ريلمي  الأخرى. يحتوي تطبيق الكاميرا الافتراضي على Night Mode و Time Lapse و Slo-mo و Panorama وغيرها من الأوضاع الأساسية. لكنها ليست جيدة مثل وضع Night Sight من GCam Mod Port. لذلك ، إذا كنت ترغب في التقاط بعض الصور المذهلة ، فيمكنك تنزيل تطبيق جوجل كاميرا 7.4  على ريلمي  C15.

عند الحديث عن الميزات ، توقعت كاميرا جوجل 7.4 وضع التصوير الفلكي ، مشهد ليلي ، تركيز العدسة ، وضع عمودي ، PhotoSphere ، حركة بطيئة ، ملعب (ملصقات AR) ، دعم RAW ، وضع HDR + ، بانوراما ، تركيز العدسة ، وضع عمودي (مع Focus Slider) ، وضع Google Lens وعدد قليل من الآخرين. بفضل Nikita والمطورين الآخرين ، لنقل التطبيق للعمل على الهواتف الأخرى. الآن دعنا نلقي نظرة على كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera 7.4 على Realme C15.

تنزيل Google Camera لـ Realme C15

في الوقت الحاضر ، تقدم كل شركة للهواتف الذكية دعم Camera2 API لهواتفهم الذكية ، و Realme هو واحد منهم. وأعلنت الشركة عن Realme C15 بدعم Camera2 API ، نعم ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق GCam عليه. لحسن الحظ ، هناك بعض منافذ التعديل التي تعمل بشكل جيد على التطبيق. لكن أحد المنافذ المفضلة لدي هو أحدث GCam 7.4 Mod من Nikita و GCam 7.3 بواسطة Urnyx05. يتمتع كلا المنفذين بوضع التصوير الفلكي على Realme C15. إليك رابط التنزيل الخاص بالمنافذ.

Download Google Camera7.4 for Realme C15

Download GCam 7.3 for Realme C15 

خطوات تثبيت Google Camera على سلسلة Realme C15 

عملية تثبيت ملف Google Camera APK بسيطة مثل تثبيت أي ملف APK آخر تابع لجهة خارجية. لا يتعين عليك عمل روت لجهازك لهذا الغرض.
  • قم بتنزيل ملف GCam APK من رابط التنزيل أعلاه واضغط عليه.
  • تأكد من تمكين خيار مصادر غير معروفة على جهازك. من أجل ذلك ، انتقل إلى قائمة إعدادات الجهاز> الأمان / الخصوصية> تمكينها. [إذا تم التمكين بالفعل ، فانتقل إلى التثبيت]
  • سيتم تشغيل مثبت الحزمة والنقر على زر التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من التثبيت ، افتحها واستخدمها.
  • استمتع!

خطوات لتمكين وضع التصوير الفلكي على GCam لهاتف ريلمي C15

  • قم بتشغيل Google Camera> اذهب إلى الإعدادات.
  • قم بالتمرير لأسفل قليلاً واضغط على خيارات متقدمة.
  • قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من الصفحة وشغل مفتاح التبديل "استخدام وضع التصوير الفلكي".
  • انت انتهيت.
  • تأكد من التقاط صورة Astrophotography أو Night Sight باستخدام حامل أو حامل ثلاثي القوائم لتحقيق الاستقرار. لن يعمل وضع Night Sight بشكل جيد ما لم تصبح الكاميرا ثابتة. يعمل وضع التصوير الفلكي فقط مع ميزة Night Sight.