-->

خلفيات Huawei Mate 40 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة [2K]

خلفيات Huawei Mate 40 Pro الأصلية بجودة عالية الدقة

 أعلنت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة للتو عن أحدث سلسلة لها من سلسلة Mate 40 في الصين. تقدم الشركة هذه المرة أربعة هواتف جديدة ضمن سلسلة Mate 40 - Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus و Mate 40 Pro Porsche Design. عند الحديث عن النقاط البارزة ، يتميز جهاز Mate 40 Pro بلوحة OLED بحجم 6.76 بوصة ، وإعداد رباعي للكاميرا ، ولوحة تحديث 90 هرتز ، ومجموعة شرائح Kirin 9000. ليس هذا فقط ، ولكن سلسلة Mate 40 الجديدة تحتوي أيضًا على مجموعة من خلفيات الرائعة المظهر. هنا يمكنك تنزيل خلفيات هواوي ميت 40 برو بدقة 2K.

مواصفات وميزات Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro

يحتوي هاتف Huawei Mate 40 على شاشة OLED مقاس 6.56 بوصة مزودة بفتحة ثقب لكاميرا سيلفي أحادية بدقة 13 ميجابكسل تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K. وبالعودة إلى الشاشة ، يأتي مزودًا بميزات مثل الحواف المنحنية بزاوية 68 درجة ، ودقة الوضوح العالي الكامل + ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، ومعدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 240 هرتز ، وقارئ بصمات الأصابع في الشاشة.

يحتوي هاتف هواوي ميت 40 برو على شاشة OLED مقاس 6.76 بوصة مع انحناء يبلغ 88 درجة باتجاه حوافه اليسرى واليمنى. يتميز بدقة HD + ومعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز. تم دمج الشاشة مع مستشعر بصمات الأصابع ولديها فتحة على شكل حبة لكاميرا سيلفي رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة 3D ToF (وقت الرحلة). يدعم جهاز Mate 40 Pro فتح الوجه ثلاثي الأبعاد والإيماءات ثلاثية الأبعاد. تدعم الكاميرا الأمامية تسجيل فيديو بدقة 4K وتصوير فيديو بطيء الحركة بسرعة 240 إطارًا في الثانية.

يحتوي الجزء الخلفي من هواوي ميت 40 برو على وحدة كاميرا دائرية تحتوي على نظام Leica رباعي الكاميرا. وهي تتألف من ثلاث كاميرات ، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية SuperSensing بدقة 50 ميجابكسل (RYYB) بفتحة f / 1.9 وضبط تلقائي للصورة متعدد الاتجاهات ، وعدسة سينمائية عريضة للغاية بدقة 20 ميجابكسل مع تقنية الشكل الحر لتقليل التشوه في اللقطات ذات الزاوية الواسعة ، بدقة 12 ميجابكسل (RYYB) عدسة تليفوتوغرافي ذات طول بؤري 125 مم ودعم تقريب بصري 5x ، وعدسة ثلاثية الأبعاد ToF. يشتمل غلاف الكاميرا أيضًا على وحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، ومستشعر ألوان الإضاءة المحيطة ، وفلاش LED ثنائي اللون.هذه هي مواصفات هاتف Huawei Mate 40 الجديد. فلنقم الآن . فلنقم الآن بتنزيل خلفيات Huawei Mate 40 Pro.


معاينة  خلفيات Huawei Mate 40 Pro
.
تقوم Huawei دائمًا بتجميع هواتفها مع عدد كبير من خلفيات ا الرائعة ، ولا تعد هواتف سلسلة Huawei Mate 40 التي تم إطلاقها حديثًا استثناءً. نظرًا لأن الشركة تقوم بتجميع أحدث إصداراتها الرئيسية مع سبعة عشر خلفية جديدة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل على الهواتف الأخرى أيضًا. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 2772 × 2772 بكسل ، وهي دقة كاملة لهاتف Huawei Mate 40 Pro 5G. قبل تنزيل الصور عالية الدقة ، يمكنك هنا التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.
  • خلفيات هاتف Huawei Mate 40 Pro عالية الجودة - معاينة

تنزيل خلفيات Huawei Mate 40 Pro

هنا يمكنك تنزيل خلفيات Huawei Mate 40 Pro للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. إذا كنت ترغب في تحميل  خلفيات هواوي ميت 40 برو  ، فيمكنك استخدام رابط  Google Driveلتنزيل هذه الصور بدقة كاملة.

Download Huawei Mate 40 Pro Wallpapers Google Drive