-->

تحميل تطبيق الرسم مقتوح Infinite Painter Mod APK أخر إصدار [جميع الميزات مفتوحة ]

تحميل تطبيق الرسم  Infinite Painter Mod APK أخر إصدار [جميع الميزات مفتوحة ]

نبذة حول محتوى المقال 

لم يكن الرسم أبدًا مهنة رخيصة للناس لمتابعتها ، أو حتى هواية يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة إلى الإنفاق على مجموعة متنوعة من العناصر والأدوات المختلفة. وهذا أيضًا هو السبب الرئيسي وراء تخلي الناس عن الرسم ، لأنهم لا يستطيعون تحمل تكاليف معدات الرسم والوسائط باهظة الثمن.

ومع ذلك ، مع Infinite Painter ، ستجد نفسك تستمتع بفن الرسم والمحتوى الإبداعي على أكمل وجه ، وذلك بفضل التطبيقات والوظائف الرائعة التي يوفرها. لا تتردد في الرسم والاستمتاع بتجاربك الإبداعية على أكمل وجه مع  Infinite Painter mod apk، حيث تستكشف الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام في التطبيق.

استمتع بالرسم بأية أدوات تريدها واستمتع بإنشاء فنون بأنماط متنوعة. استكشف الميزات الرائعة والمريحة داخل التطبيق ، والتي ستجعل الرسم والتلوين سهل الوصول للغاية. كل ما يتطلبه الأمر هو شاشة تعمل باللمس على أجهزتك المحمولة ، ويمكنك البدء في إنشاء التجارب المرئية الرائعة والاستمتاع بها.

لمحة سريعة حول تطبيق Infinite Painter

لذلك ، في الأساس ، مع Infinite Painter pro apk ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم قادرين على الرسم مباشرة على شاشة اللمس الخاصة بأجهزتهم. ونتيجة لذلك ، ليست هناك حاجة لأدوات ومعدات الرسم الضخمة. بالإضافة إلى ذلك ، لن تجد نفسك تتسخ بسبب الدهانات والجرافيت. بالإضافة إلى ذلك ، ستجده بالتأكيد أكثر ملاءمة حيث يمكنك الرسم أينما ومتى تريد.

لأولئك المهتمين منكم ، ستجد الرسام اللانهائي يقدم تجارب رسم ممتازة بفضل الميزات المحسنة والبديهية في التطبيق. استكشف المئات من الفرش المحاكاة التي ستنشئ حدودًا متنوعة يمكنك الاستفادة منها. ارسم واستمتع بإنشاء محتوى رقمي رائع على أجهزتك المحمولة كما يحلو لك.

وفي الوقت نفسه ، يوفر التطبيق أيضًا ميزات تحرير الصور المفيدة والبديهية ، والتي ستتيح لك إجراء تغييرات بسيطة ومثيرة للاهتمام على أي من الصور والصور المحددة. يعمل هذا أيضًا على تعزيز تجارب الرسم الخاصة بك ، حيث ستتمكن أيضًا من استخدام الأداة لمهامك المحددة.

والأهم من ذلك ، ستجد بالتأكيد Infinite Painter تقدم تجارب رسم أكثر متعة وجاذبية لأنها توفر واجهة أكثر سهولة لكل من الرسم والتصميم والتعديل الإبداعي للوحاتك

المتطلبات لتطبيق Infinite Painter

تأكد أيضًا من أنك تعمل على الإصدار 4.2 من نظام التشغيل Android أو إصدار أحدث ، حتى لا تواجه أي مشاكل مع الميزات داخل التطبيق. والأهم من ذلك ، إذا كنت مهتمًا بإنشاء الفنون بشكل احترافي ، فسيكون من الجيد أن يكون لديك قلم رسم للشاشة التي تعمل باللمس ، مما سيؤدي إلى تحسين أعمالك بشكل كبير.

ميزات Infinite Painter

  • فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
تطبيق جوال بسيط وقوي للرسم والتحرير
للبدء ، يمكن لمستخدمي Android في Infinite Painter البدء في استخدام تطبيق الهاتف المحمول البديهي عند القيام بأعمالهم الإبداعية. ابدأ بالتعرف بسرعة على الواجهة البديهية. استكشف الخيارات المنظمة والتي يمكن الوصول إليها ، والتي ستجعل الرسم والتحرير أسهل كثيرًا. أيضًا ، ستعمل الميزات القوية التي يمكن الوصول إليها على تحسين سير عملك ، مما يجعل التطبيق مفيدًا للغاية.
هنا ، يمكنك الاستفادة من وظائف الرسم والرسم لإنشاء رسوماتك الرائعة واللوحات والمزيد. وفي الوقت نفسه ، فإن خيار الاستنساخ السريع سيحول بشكل فعال أي من صورك المحددة إلى لوحة. أيضًا ، سيسمح لك الوصول السريع الإضافي إلى الشريط العلوي بوضع الأداة التي تجدها أكثر فائدة. إلى جانب العديد من الميزات المفيدة والبسيطة ، فإن التطبيق الرائع لـ Infinite Painter سوف يثير إعجابك بالتأكيد.

مجموعة ضخمة من الفرش المثيرة للاهتمام
بالنسبة للرسم والرسم والأعمال الإبداعية ، بشكل عام ، سيجد مستخدمو Android في Infinite Painter أنفسهم بالتأكيد يستمتعون بالإعدادات المسبقة للفرشاة الفائقة ، مثل أي تطبيقات محمولة أخرى. هنا ، يمكنك على الفور استخدام أكثر من 160 فرشاة مختلفة بتأثيرات وتجارب بصرية متنوعة. علاوة على ذلك ، ستتيح إعدادات الفرشاة المحسّنة أيضًا العديد من تجارب الرسم البديهية والقوية مع التطبيق. وإذا وجدت أن التطبيق لا يحتوي على ميزات كافية ، فيمكنك بعد ذلك المتابعة لإضافة الكثير من الفرش المخصصة المختلفة لاهتماماتك الخاصة. وبالتالي ، جعل التطبيق مفيدًا للغاية وشيقًا.

أدوات متفوقة وفريدة من نوعها مقارنة بالآخرين
مع Infinite Painter ، سيجد مستخدمو Android أنفسهم قادرين على الاستفادة من الأدوات الرائعة ، والتي لا يُصدق التعامل معها. والأهم من ذلك ، أنهم سيميزون التطبيق عن غيره من أدوات الرسم العامة والمشتركة للأجهزة المحمولة الخاصة بك.

ابدأ بتجربة تجارب التناظر الفريدة والمثيرة للاهتمام مع Infinite Painter ، حيث تقوم بتقديم أربعة أنواع مختلفة من التناظر إلى عملك. تعلم كيفية العمل مع الطبقات وأنماط المزج ، والتي ستجعل أداة الرسم أكثر قوة وقدرة. اجعل خطك يعمل بشكل أكثر دقة ونظافة عن طريق إضافة إرشادات باستخدام الأدوات المتوفرة. استفد من أقنعة التحديد والقص ، والتي ستسمح لك بتقصير عملية الرسم باستخدام الأدوات المفيدة. أيضًا ، بفضل أدلة المنظور المتاحة ، ستجد نفسك ترسم بسهولة أكبر.

استمتع بميزات التحرير المتقدمة
وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الانخراط بشكل كامل في ميزات التحرير الرائعة في Infinite Painter ، والتي ستحول تطبيق الجوال الخاص بك بشكل فعال إلى أداة قوية. الآن ، ستتمكن من تخصيص صورك وصورك بسهولة وفعالية باستخدام العديد من الأدوات المتاحة في Infinite Painter.

ابدأ بتحويل طبقات متعددة ببساطة وفعالية في نفس الوقت حتى تتمكن من إجراء تغييرات سريعة على الرسم. استكشف أدوات التحويل الفريدة ، والتي ستوفر مجموعة متنوعة من التغييرات المثيرة للاهتمام لصورك ، بما في ذلك القياس والتدوير والتقليب والتشويه والتطبيقات الأخرى. استمتع بإنشاء أنماط سلسة باستخدام أداة Pattern. قم بتنعيم صورك باستخدام Liquify أيضًا. استمتع بتغيير التدرج اللوني ونمط التعبئة في أي تحديدات للصور لإنشاء تجارب بصرية مثيرة للاهتمام

خيارات استيراد وتصدير بسيطة
ومع الانتهاء من كل الرسم والتحرير ، ستتمكن الآن من استكشاف خيارات الاستيراد والتصدير المفيدة في Infinite Painter ، والتي ستتيح لك العمل بسهولة مع الميزات داخل التطبيق.

ما عليك سوى تحميل مواد تحرير متعددة إلى أجهزتك المحمولة باستخدام خيارات التحرير المتوفرة ، وإضافة الصور من أي من مخازنك المحددة ، أو حتى ملفات PSD التي يمكن تعديلها مباشرة داخل التطبيق. وفي الوقت نفسه ، ستتيح لك خيارات التصدير المحسّنة إجراء عمليات تصدير سريعة وفعالة لصورك بسهولة.

اختر أيًا من تنسيقات الملفات التي تريدها على جهازك المحمول وانقر ببساطة على خيار التصدير. أو بدلاً من ذلك ، استمتع بمشاركة عملك الفني مع مجتمع Infinite Painter ، أو أي منصات أخرى عبر الإنترنت مع خيارات يمكن الوصول إليها.

استمتع بالإصدار الكامل من التطبيق مجانًا على موقعنا
وأخيرًا وليس آخرًا ، لأولئك منكم المهتمين بالتطبيق الرائع لـ Infinite Painter ، يمكنك الآن استكشاف خياراته الكاملة داخل التطبيق دون الحاجة إلى الدفع مقابل عمليات شراء معينة. ونتيجة لذلك ، ستجد التطبيق أكثر قوة وملاءمة ، حيث يمكنك الآن الاستمتاع بميزاته الكاملة دون أن تزعجك الإعلانات. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل تطبيق Infinite Painter Mod APK من الرابط ادناه 

صور لمعاينة تطبيق الرسم  Infinite Painter




تحميل تطبيق Infinite Painter Mod APK