-->

تحميل خلفيات ابل الجديد| خلفيات iOS 14.2 بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات ابل الجديد| خلفيات iOS 14.2 بجودة عالية الدقة 


خلفيات iOS 14.2 بجودة عالية الدقة

 أصدرت Apple إصدار iOS 14.2 beta 4 للمطورين. صدم التصميم الأحدث أجهزة iPhone بمجموعة كبيرة من الخلفيات الجيدة الجديدة. ولحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. يحتوي نظام التشغيل iOS 14 بالفعل على بعض الخلفيات المدمجة الرائعة ، والآن توسع Apple المجموعة باستخدام هذه الخلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات iOS 14.2 بدقة كاملة.

قبل التوجه إلى معاينة الخلفيات ، دعنا نتحدث قليلاً عن تحديث iOS 14.2 beta 4 الجديد. هذا تحديث صغير هو أن جهاز iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 14.2 beta 3 ، ويبلغ حجم تنزيله 450 ميجابايت فقط. التحديث يأتي بإصدار 18B5083a. عند الحديث عن الميزات ، فإنه يجلب مجموعة من الخلفيات الجديدة ، ويحصل تطبيق Home على علامة تبويب اكتشاف على كل من iPhone و iPad ، وتحسينات لمنتقي الألوان في تطبيق Notes ، ومجموعة كبيرة من التحسينات.

معاينة خلفيات ابل iOS 14.2 

عند الحديث عن الخلفيات ، يأتي iOS 14.2 beta 4 مع ستة عشر خلفية جديدة (بما في ذلك ثمانية إصدارات فاتحة وثمانية إصدارات داكنة). تحاول Apple دفع نوع جديد من الخلفيات إلى iPhone ، على الرغم من أن هذه الخلفيات رائعة. أحدث الخلفيات هي صور تخطيطية واقعية. ستحب استخدام هذه الخلفيات على جهاز iPhone أو iPad.
تتوفر هذه الخلفيات بدقة 3072 × 3072 و 2820 × 2820 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. قبل تنزيل الخلفيات ، يمكنك هنا التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لهذه الخلفيات.


تنزيل خلفيات iOS 14.2

تتمتع خلفيات iOS 14.2 beta 4 بنسيج جميل على خلفيتها. إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة ، فستحب بالتأكيد استخدام هذه الخلفيات الجمالية على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطً Google Drive يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات  iPhone الجديدة مباشرة.

Download iOS 14.2 Wallpapers Google Drive