-->

تحميل خلفيات LG Wing الأصلية بجودة عالية الدقة [FHD+]



 تحب LG القيام بأشياء خارج الصندوق ، كما أن LG Wing الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا هو مجرد مثال رائع آخر من قبل عملاق التكنولوجيا الكوري. في الشهر الماضي ، كشفت LG عن LG Wing ، وهو جزء من مشروع Explorer الخاص بالشركة. يعد LG Wing أحد أروع الهواتف الذكية لعام 2020 ، وذلك بفضل وضع العرض الدوار. يحتوي LG Wing على شاشتين ، وتدور الشاشة الرئيسية في الوضع الأفقي وتتيح لك القيام بمهام متعددة باستخدام نسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1 في وقت واحد. يبدو الجهاز مثيرًا للإعجاب بفضل الخلفيات المدمجة. هنا يمكنك تنزيل LG Wing Wallpapers بدقة كاملة.

مواصفات وخصائص LG Wing

بدءًا من USP ، يتميز LG Wing بشاشات OLED مزدوجة. يبلغ حجم الشاشة الرئيسية 6.8 بوصة مع حواف رفيعة بينما الشاشة الثانوية 3.9 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1. يمكن تدوير الأول بزاوية 90 درجة واستخدامه أيضًا لاستهلاك المحتوى الأفقي. تحتوي الشاشة السفلية على حواف سميكة قليلاً.

من ناحية التصميم ، يتميز جناح LG بتصميم يشبه الصندوق عندما لا يتم تدويره. يحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل. الجهاز مزود بكاميرا سيلفي منبثقة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. إنه مقاوم للماء والغبار IP54 بالإضافة إلى شهادة MIL-STD 810G. تقول LG أن آلية المفصلة يمكن الاعتماد عليها حتى بعد 2،00،000 دورة.

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، يتميز LG Wing بإعداد كاميرا ثلاثية. يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ووحدة أخرى عريضة بدقة 13 ميجابكسل. يتميز الهاتف الذكي بكاميرا Gimball Motion التي توفر ثباتًا أفضل مقارنةً بـ OIS التقليدي أثناء تصوير مقاطع الفيديو. تحتوي الكاميرا المرفوعة على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي. تتراجع الوحدة تلقائيًا عندما يكون الهاتف الذكي في حالة سقوط حر.

يوفر LG Wing حالات استخدام متنوعة. تقول LG أنه في Swivel Mode ، يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة الرئيسية والتفاعل أو تصفح الويب على الشاشة الثانية. أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، تعمل الشاشة الثانوية أيضًا كوحدة تحكم في الوسائط. أثناء تصوير الفيديو ، تتضاعف الشاشة الثانية أيضًا كعصا تحكم gimbal.

يتم تشغيل جناح LG بواسطة معالج Snapdragon 765G مع دعم اتصال 5G. يحتوي الهاتف الذكي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ويوفر مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت. إنه مدعوم بوحدة بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ويعمل بنظام Android 10.


خلفيات LG Wing

تتباهى LG دائمًا بهواتفها الذكية ذات الشكل الجديد مع بعض الخلفيات الجمالية ، ولا يعد LG Wing 5G الجديد استثناءً. سيكون من دواعي سرورك أن تسمع أن LG Wing مزود بـ 36 صورة خلفية. تتضمن المجموعة ست خلفيات مخصصة لوضع الدوران ، وسبع خلفيات صور شخصية بما في ذلك ثلاثة وعشرون جدارًا لعرض نسبة العرض إلى الارتفاع 1: 1. لحسن الحظ ، كل هذه الخلفيات متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة - دقة 1080 × 2460 بكسل ودقة 2460 × 2460 بكسل. بينما تكون خلفيات الشاشة الأصغر بدقة 1080 × 1240 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات LG Wing 5G Stock Wallpapers.

  • خلفيات LG Wing Stock - معاينة

  • خلفيات LG Wing Swivel Mode - معاينة


تحميل خلفيات LG Wing

خلفيات LG Wing 5G Stock مثيرة للإعجاب وواقعية وممتازة. إذا كنت تحب الصور المدرجة سابقًا لخلفيات LG Wing الافتراضية ، فيمكنك استخدام Google Drive المدرجة أدناه الذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات  LG Wing   بدقة كاملة

Download LG Wing 5G Wallpapers (Google Drive)