-->

تحميل تحديث Miui12 الإصدار المستقر لهاتف Redmi Note 7 Pro

تحميل تحديث Miui12 الإصدار المستقر لهاتف  Redmi Note 7 Pro

نبذة حول محتوى المقال 

 في الشهر الماضي ، أصدرت Xiaomi تحديث MIUI 12 لهاتفريدمي نوت 7 برو. الآن يصل التحديث إلى Vanilla Redmi Note 7 مع تصحيح الأمان الشهري لشهر أكتوبر 2020 ومجموعة من الميزات الجديدة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Redmi Note 7 MIUI 12 Global Stable Update.

تحديث MIUI 12 شاومي ريدمي نوت 7 

بدأت Xiaomi في طرح تحديث مستقر MIUI 12 إلى Redmi Note 7 (غير المحترفين) بإصدار برنامج V12.0.1.0.QFGMIXM. على الرغم من أنه حتى الآن ، لم تؤكد Xiaomi إطلاق MIUI 12 لـ Redmi Note 7. لكن عددًا كبيرًا من المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي ، تلقوا تحديث MIUI 12 على هاتفهم الذكي Redmi Note 7.

عند الحديث عن الميزات ، يأتي تحديث Redmi Note 7 MIUI 12 Global Stable مع واجهة المستخدم البديهية والرسوم المتحركة الجديدة وواجهة المستخدم البديهية والتخصيصات وأيضًا مع خلفيات MIUI 12. يعتمد هذا التحديث على نظام Android 10 ويحتوي على تصحيح أمان شهري لشهر أكتوبر 2020. هنا يمكنك التحقق من سجل التغيير V12.0.1.0.QFGMIXM ، كما يمكنك تحديث جهازك عبر ROM الاسترداد المتاح في القسم التالي.

Redmi Note 7 MIUI 12 Global Stable - سجل التغيير بعد التحديث 


مركز التحكم
  • جديد: اسحب لأسفل من الزاوية اليسرى العليا لفتح ظل الإشعارات ومن الزاوية اليمنى العليا لفتح مركز التحكم
  • الوضع المظلم
  • التحسين: تحسينات السطوع واللون للخلفيات في الوضع الداكن

النظام
  • إصلاح: تحولت الشاشة الرئيسية إلى اللون الأسود وبدأت في الوميض بعد إلغاء القفل في بعض الحالات
الة تصوير
  • ميزات ووصف وضع Pro الجديد
مثل كل تحديثات Xiaomi الأخرى ، يعد هذا أيضًا تحديثًا محمولًا جواً ، وقد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى كل جهاز ، ولكن يمكنك تنزيل ROM الاسترداد وتحديث جهازك يدويًا إلى التحديث الأحدث.

لتحميل حزمة ROM للاسترداد بشكل جانبي ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات النظام ، ثم التحديثات ، ثم تحديد حزمة التحديث يدويًا. السماح للمطالبات بتثبيت البناء.

تنزيل تحديث Redmi Note 7  لهاتف MIUI 12 12.0.1.0

Download Redmi Note 7 MIUI 12 Update  [Global Stable – Recovery ROM]

طريقة تحديث miui12 لهاتف ريدمي نوت 7

قبل ترقية هاتفك الذكي ، أوصيك بأخذ نسخة احتياطية ، قبل الغوص في العملية وشحن جهازك بنسبة 30٪ على الأقل.
لتحميل حزمة ROM للاسترداد بشكل جانبي (ملف التحديث) ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات النظام> التحديثات ، ثم تحديد حزمة التحديث يدويًا. بعد ذلك ، اسمح للمطالبات بتثبيت الإصدار.