-->

تحميل تطبيق Motion Ninja Pro Apk كامل بدون علامة مائية بأحدث إصدار

 تحميلMotion Ninja Pro Apk كامل بدون علامة مائية 

تحميل تطبيق Motion Ninja Pro Apk كامل بدون علامة مائية بأحدث إصدار

تطبيق Motion Ninja

تم تصميم Motion Ninja بواجهة سهلة الاستخدام ، وإرشادات مفيدة تمامًا عند فتح التطبيق لأول مرة. بلمسة بسيطة على الشاشة ، يمكنك إضافة تأثيرات الحركة إلى مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. بعد ذلك ، دعنا ندمج الفيديو مع موسيقى الخلفية وأنشئ المحتوى باستخدام العديد من الأدوات المختلفة. بعد الانتهاء من هذا العمل الفني ، يمكنك مشاركته على الفور على الشبكات الاجتماعية أو إرساله إلى تطبيقات الدردشة الأخرى. يدعم التطبيق صناعة الأفلام بجودة HD مع واجهة احترافية لبرنامج تحرير الفيديو كما هو الحال على جهاز الكمبيوتر ولكن سهل الاستخدام للغاية. يمكنك إضافة تأثير حركة واحد أو أكثر إلى مقطع الفيديو الخاص بك لإبراز اللحظات المهمة في الفيلم.

متطلبات Motion Ninja

لبدء الاستمتاع بتطبيق الجوال الرائع Motion Ninja النسخة المدفوعة  ، يمكنك ببساطة اختيار التطبيق المجاني من متجر Google Play ، ولا يلزم الدفع. استمتع بالعمل مع العديد من الميزات المتاحة واستمتع باللعب بإبداعك الخاص. ومع ذلك ، مثل العديد من التطبيقات الأخرى ، ستأتي بميزات مدفوعة تحتاج إلى فتحها بأموال حقيقية.

ولتمكين تطبيق الهاتف المحمول كامل الميزات ، سيحتاج مستخدموأندرويد  إلى تزويد Motion Ninja بأذونات وصول معينة. لذا تأكد من مراعاة الخيارات وقبول طلباتها عند الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول.

في الوقت نفسه ، فإن أحدث إصدارات البرامج الثابتة مطلوبة أيضًا على نظامك ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث. سيضمن ذلك توافق التطبيق مع الأجهزة ، خاصة إذا كنت تستخدم أحدث إصدارات Motion Ninja.

ميزات Motion Ninja

● Keyframe Video Guru Editor ومحرر الرسوم المتحركة-يوفر Videoleap دروسًا تفصيلية حول استخدام keyframe ، مما يجعل من السهل فهم واستخدام أداة الإطار الرئيسي. يمكن تطبيق الرسوم المتحركة للإطار الرئيسي على الأقنعة ، وصور مجمعة للفيديو ، والنصوص ، والملصقات ، والصوت ، والمزيد. أداة رائعة لتحرير المقطع الدعائي للحركة.

● أفضل صورة في تطبيق الصورة-يقدم Videoleap مجموعة متنوعة من أقنعة الصور في الصورة ، بما في ذلك الأقنعة الخطية والمرآة والشعاعية والمستطيلة والنجمة والمزيد. يجعل حافة الحواف يمزج الفيديو الخاص بك بشكل لا تشوبه شائبة.
يتيح لك PIP مع وظيفة تراكب الفيديو المصممة جيدًا تكوين العديد من المشاهد الخيالية بسهولة ، تمامًا مثل أفلام الخيال العلمي.

● محرر الفيديو After Effects لنظام Android-ربما يكون أفضل تطبيق جوال محرر فيديو After Effects يمكنك العثور عليه!
ستتم إضافة Glitch و VHS و 100 مؤثر فيديو مبهر.
قم بتحرير مقاطع الفيديو بنقرة واحدة ، مما يوفر وقتك من اتباع الخطوات الشاقة.
اللهب والليزر والمزيد من الملصقات ذات التأثير. إتقان القوى الخارقة بكل سهولة.
استخدم محرر الفيديو بعد التأثير للحصول على الكثير من الإعجابات على Instagram و TikTok!

● مفتاح Chroma والشاشة الخضراء-يوفر صانع Motion Ninja Videoleap العديد من موارد الشاشة الخضراء بأنماط مختلفة ، استخدم مفتاح chroma وميزات الشاشة الخضراء لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة.

● Free Video Guru Editor & MV Master-بصفتك محترفًا محترفًا في صناعة الأفلام ، وقاطع الفيديو ، يوفر Motion Ninja ميزات التحرير مثل الاقتصاص والتشذيب والنسخ وفصل الصوت عن مقاطع الفيديو والعكس.
موزع الفيديو الأكثر قابلية للفهم ، فقط اضغط على زر المقص برفق.
التراجع والإعادة غير المحدود ، لا تقلق بشأن ارتكاب الأخطاء!
دمج مقاطع فيديو مختلفة في فيديو واحد.
شارك وأظهر الفيديو الخاص بك مع الأصدقاء بعد القص.

● صانع عرض شرائح الصور-قم بتحرير مقاطع الفيديو باستخدام الموسيقى والصور لإنشاء عروض شرائح مثل المحترفين.

● محرر فيديو الموسيقى-هل تريد إنشاء مقاطع فيديو موسيقية لجذب المزيد من المعجبين والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي؟
تقدم Motion Ninja mod بدون علامة مائية  ميزات قوية لتحرير الموسيقى والمحاذاة. أضف موسيقى مجانية مميزة أو موسيقى مدونة فيديو أو موسيقاك الخاصة ، واستخرج الموسيقى / الصوت من أي فيديو.
كتم صوت الفيديو الخاص بك بنقرة واحدة. تسجيل المبالغ الصوتية متاح أيضًا.

● مرشحات الفيديو والتعديل-أضف مرشحات مميزة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. اضبط السطوع والتباين والتشبع والمعلمات الأخرى لزيادة متعة الفيديو الخاص بك!

● انتقالات إبداعية لتطبيقها على أعمالك-لا تتردد في استكشاف العديد من التحولات الإبداعية داخل التطبيق ، والتي يمكنك تطبيقها على مقاطع الفيديو المحددة لتمكين انطباعات مرئية أفضل. استمتع بالعمل مع Splice و Blur و Glitch و VHS و 3D والعديد من التحولات الأخرى. كل ذلك يجب أن يسمح لك بإنشاء انتقالاتك المذهلة بنقرة واحدة.

● التحكم في سرعة سرعة الفيديو-اضبط سرعة الفيديو والموسيقى بدقة.
قم بإنشاء تشغيل بحركة بطيئة / سريعة لتقديم تأثيرات الفاصل الزمني السينمائية.
ارفع رسوماتك المتحركة لعمل رسوم متحركة بجودة احترافية.

● محرر فيديو مضحك-أكثر من 100 ملصق مشهور ورموز تعبيرية مضحكة وملصقات ورسوم توضيحية متحركة
100+ مؤثرات صوتية مميزة مثل الحيوانات والانفجارات والضحك
100+ خط جيد التصميم. اجمع بين الأقنعة والرسوم المتحركة للإطار الرئيسي لمنح النص تأثير تدرج لوني رائع

● مخطط زمني متعدد الطبقات-واجهة تحرير سهلة الاستخدام للتكبير والتصغير بدقة إطارًا بإطار في تطبيق محرر الفيديو هذا.
طبقات متعددة من النقطة والنص والموسيقى والصور والملصقات والمؤثرات الخاصة.

● حفظ ومشاركة-دقة تصدير مخصصة ومعدل الإطار بما في ذلك 720p و 1080 p و 4 K. اختر الدقة المناسبة لضغط وتحويل الفيديو الخاص بك
احفظ مقاطع الفيديو من صانع الفيديو Motion Ninja pro هذا وقم بتحميله على YouTube و TikTok و Facebook و WhatsApp و Instagram.
شارك قصتك النهائية و vivacut من محرر الفيديو بعد التأثير مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات حول تطبيق  صانع الفيديو Motion Ninja

الاسم Motion Ninja
الناشر changpeng
النوع مشغلات الفيديو والمحررين
الحجم 27 م
أحدث إصدار 1.0.9.2
ميزات MOD Info Pro غير مقفلة

صور من داخل تطبيق Motion Ninja - Pro Video Editor & Animation Maker




تحميل تطببق محرر الفيديووالإحترافي Motion Ninja Pro 



الأحكام النهائية

استعد لإنشاء أفلام احترافية على مستوى هوليوود على أجهزتك المحمولة ، أو استمتع بإنشاء مقاطع فيديو مضحكة لقنواتك الاجتماعية. في كلتا الحالتين ، ستجد دائمًا Motion Ninja النسخة المدفوعة بدون علامة مائية كي تكون أكثر قدرة على إنشاء هذا المحتوى المذهل. وبفضل الإعدادات المسبقة التي يمكن الوصول إليها والميزات السريعة ، يجب أن تجد التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكن الوصول إليه.