-->

تحميل تطبيق PixelLab mod Premium 2020- أحدث إصدار

تنزيل PixelLab APK - أحدث إصدار - Mod لنظام الأندرويد

تحميل تطبيق PixelLab mod Premium 2020- أحدث إصدار

 قم بتنزيل PixelLab APK - أحدث إصدار - Mod لنظام الأندرويد واستمتع بمجموعة كبيرة من الخطوط والتأثيرات المختلفة لإضافتها إلى صورك.

نبذة عن تطببق PixelLab

لأولئك منكم المهتمين بجعل بياناتك أو نصوصك أكثر تعبيرًا وجاذبية ، سيسمح لك هذا التطبيق الرائع للجوال من App Holdings بتخصيص والاستمتاع بعمل رائع من النصوص المصقولة على صورك أو اقتباساتك أو بياناتك الاجتماعية.
ومع ذلك ، مع PixelLab: يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من التعديلات المثيرة للاهتمام مع نصوصك باستخدام PixelLab: نص على الصور. لا تتردد في تجربة التأثيرات والتخصيصات المتعددة المتوفرة على أجهزتك. استفد من الميزات الشيقة داخل التطبيق أثناء التعبير عن مشاعرك وعواطفك وتقوية عباراتك من خلال التعديلات النصية الرائعة.
اكتشف المزيد حول التطبيق الرائع من App Holdings من خلال مراجعاتنا الكاملة.

ماذا يمكنك الحصول عند ثتبيث تطبيق PixelLab؟

 ، يقدم PixelLab الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام لمستخدمي Android لتخصيص نصوصهم بشكل فعال. ومع ذلك ، مع التطبيق ، يمكنك بسهولة إضافة نصوص جديدة ، والاستفادة من الخطوط الأنيقة ، والاستمتاع بتخصيصات النص ثلاثي الأبعاد ، وأشكال النص القابلة للتعديل ، والملصقات الشيقة التي ستتيح لك رسم ما تريده على الشاشة .
لا تتردد في تجربة العديد من التخصيصات المثيرة للاهتمام التي يمكنك إجراؤها مع صورك. استمتع بمجموعة كبيرة من خيارات الإعداد المسبق المثيرة بحيث يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على النصوص الخاصة بك وقتما تشاء وبدون متاعب. لا تتردد في الاستمتاع بأكثر من 60 خيارًا فريدًا لتحرير النصوص الخاصة بك واستكشاف الإمكانات الحقيقية لخيالك. أدهش أصدقائك وعائلتك بتعديلات نصية مذهلة تم إنشاؤها مباشرة على أجهزتك المحمولة.

متطلبات  بكسلاب PixelLab 

لا توجد متطلبات محددة لك لاستخدام التطبيق. ومع ذلك ، سيجد معظم مستخدمي Android أنه من السهل نسبيًا تثبيته على أجهزتهم المحمولة. لا تتردد في الاستمتاع بالتجارب الرائعة داخل التطبيق حيث تقوم بتحرير وإنشاء أجزاء رائعة من النصوص المخصصة بحرية. ومع ذلك ، يوصى باستخدام التطبيق على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة للاستمتاع بأكثر التجارب إرضاءً.

ميزات PixelLab

PixelLab هو أكثر من مجرد تطبيق لإضافة نص إلى صورك. سواء كان ذلك للعمل أو اللعب ، يفتح PixelLab  عالمًا من الفرص مع أدوات التحرير الشاملة لإضفاء الحيوية على صورك. يمكنك إضافة الكثير من النص كما تريد ، وإنشاء أشكال وأحرف ثلاثية الأبعاد رائعة ، ثم إضافة تأثيرات مثل التظليل والنقش. إذا كنت تبحث عن متجر شامل لكل ما يتعلق بتحرير الصور ، فإن PixelLab  النسخة المدفوعة هو أفضل رهان لك. إليك جميع الميزات الرائعة التي يجب أن تقدمها اللعبة:

أكثر من 100+ خط مخصص لم يكن العثور على الخط المثالي لصورتك أسهل من أي وقت مضى. إذا كنت تريد إضافة نص مضحك إلى صورة كلابك ، فلا مشكلة ، فهناك خط مناسب لك. هل تبحث عن شيء أكثر احترافية؟ هناك خطوط ذكية وخطوط مضحكة وخطوط لطيفة - أي نوع من النص يمكنك تخيله متاح في قاعدة بيانات بيكسلاب الضخمة. تذكر ، إذا كنت تريد إلغاء قفل جميع الخطوط ، فقم بتنزيل ملف بيكسلاب النسخة المدفوعة .

الخطوط والتأثيرات المخصصة بالإضافة إلى النطاق الذي يزيد عن 100 خط أساسي ، يمكنك أيضًا تخصيص هذه الخطوط بأي طريقة تريدها. أضف الظلال للعمق ، وزخرف الحروف لإبرازها ، بل وأضف تأثيرات الانعكاس. بجانب الخط المخصص ، لماذا لا تضيف ملصقًا؟ هناك مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والأشكال المختلفة والملصقات الرائعة لإضافة طابع مخصص حقيقي إلى صورتك.

ميزة الرسم بفضل ميزة الرسم الممتازة في PixelLabs ، يمكنك أيضًا إضافة الأشكال المخصصة الخاصة بك. ارسم ما تريد وأضفه إلى صورك. يمكن أن تكون هذه الوجوه مضحكة ، أو تصميماتك الفريدة ، أو أشياء بارزة لتوضيح أجزاء مختلفة من صورك. على PixelLab ، يمكنك تخصيص صورك للمتعة أو للاستخدام في العمل - وهذا هو مدى تنوعها.

قم بإزالة خلفية الصورة وتحرير المنظور والمزيد يوفر PixelLab أيضًا بعض وظائف تحرير الصور الأكثر تعقيدًا. إذا كنت تريد إزالة خلفية من صورتك - أو خلفية وجدتها على الويب - فيمكنك القيام بذلك باستخدام هذا التطبيق. يكون الأمر أسهل عندما يكون لونًا واحدًا ، لكن التطبيق يقوم بعمل رائع بغض النظر. يمكنك أيضًا إجراء التواء في منظور الصورة باستخدام أداة سحب سهلة الاستخدام. يعد هذا رائعًا للمناظر الطبيعية أو لإجراء تعديلات مفصلة على الصور.

معلومات عن تطبيق PixelLab - Text on pictures Mod APK 1.9.9.1

اسم التطبيق  PixelLab 
متوافق مع أندرويد
إصدار 1.9.9.1
المطور App Holdings
مجاني
الحجم 28.31 ميجا بايت
MOD نعم
فئة التصوير

تنزيل PixelLab mod APK

ليس من الصعب عليك العثور على تطبيق يسمح لك بإنشاء مستندات ثلاثية الأبعاد والرسم على الصور. ومع ذلك ، فإن الحصول على مجموعة أدوات قوية ومفصلة مثل PixelLab ليس بالأمر السهل. عند القدوم إلى PixelLab ، لديك المزيد من الخيارات والمزيد من الأدوات مما يعني أنه يمكنك تخصيص التفاصيل والقيام بأشياء أكثر إثارة للاهتمام. كما أن لديها مجموعة خطوط مثيرة للاهتمام ومجموعة من الملصقات! قم بتنزيل PixelLab Premium MOD APK عبر الرابط الموجود أسفل المقالة وابدأ في إنشاء صورتك الخاصة الآن!


الأحكام النهائية

بالنسبة لأولئك منكم من عشاق Infinite Design الشهير ، ibis Paint X ، فإن هذا التطبيق المحمول المثير للاهتمام من  بكسلاب النسخة المدفوعة سيكمل مجموعتك ويتيح لك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتخصيص التجارب المرئية على أجهزتك.