-->

تحميل تطبيق Triller Mod Pro APK - أحدث إصدار بدون علامة مائية

 قم بتنزيل Triller Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android إذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو محلية الصنع مع متابعيك واكتساب الكثير من المعجبين! التقاط وإنشاء مقاطع فيديو في دقائق.

تحميل تطبيق  Triller  Mod Pro APK - أحدث إصدار بدون علامة مائية


معلومات عن تطبيق  Triller Mod APK 
اسم Triller
متوافق مع VARY
إصدار v14.1b5.0
المطور Triller LLC
رابط على جوجل بلاي : co.triller.droid
مجاني
الحجم 67.92 ميجا بايت
MOD نعم
فئة مشغلات الفيديو والمحررين

نبذة حول محتوى المقال 

لقد غير الإنترنت تمامًا الطريقة التي نعيش بها اليوم. نقضي الآن وقتًا أطول مع حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي يوميًا أكثر مما كنا نقضي قبل 10 أو 15 عامًا. كل هذا بفضل التأثير المتزايد باستمرار لمواقع مثل Facebook و Instagram و TikTok.

ولكن إذا كنت تبحث عن إصدار أقل تشبعًا من TikTok ، فإن Triller هو التطبيق المناسب لك! هذه منصة مشاركة فيديو اجتماعية جديدة تمامًا تشبه TikTok. هنا ، يمكنك إنشاء أي فيديو تريده ومشاركته مع العالم في غضون ثوان! يوجد حاليًا أكثر من 10 ملايين تنزيل لهذا التطبيق على متجر Google Play ، وقد استخدمه الكثير من المشاهير مثل Justin Bieber و Kevin Hart والمزيد!

تطبيق صانع الفيديو Triller

لقد أنعم علينا الإنترنت بالكثير من الموارد والمواقع التي يمكننا استخدامها بحرية اليوم. بفضل مواقع التواصل الاجتماعي هذه ، يمكننا التواصل مع عائلتنا وأصدقائنا بسهولة أينما كانوا. بصرف النظر عن ذلك ، تتيح لنا هذه المنصات عرض مهاراتنا وشخصيتنا على الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم! كان هناك عدد لا يحصى من النجوم الذين بدأوا رحلتهم مباشرة من هذه التطبيقات مثل TikTok.
ومع ذلك ، قد يبدو أن TikTok مشبع الآن نظرًا لوجود المليارات من المستخدمين على هذا التطبيق. إذا كنت تشعر بهذه الطريقة أيضًا ، فيمكنك التبديل إلى Triller! هذا تمامًا مثل TikTok ولكن مع المزيد من الميزات ومنافسة أقل! يمكنك التقاط أي مقطع فيديو مثل الرقص والموسيقى والدبلجة وتعديله أيضًا في التطبيق. هناك الكثير من الميزات في انتظارك بمجرد إجراء التبديل!

ميزات Triller

لقد غير الإنترنت الطريقة التي نعيش بها اليوم. في الوقت الحاضر ، نقضي وقتًا أطول في تصفح خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بنا كل يوم. إذا كنت تبحث عن بديل TikTok ، فإن Triller هو الخيار المناسب لك! فيما يلي ميزاته المذهلة:

إنشاء مقاطع فيديو احترافية - مع ظهور التكنولوجيا ، لم يكن الطلب على مقاطع الفيديو أعلى من أي وقت مضى. الآن ، يمكن لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو وتحميلها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بسهولة. ومع ذلك ، يتيح لك Triller إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وذات مظهر احترافي بسهولة! كيف؟ بفضل ميزة التحرير التلقائي الفريدة الخاصة به ، يمكنك التأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستكون الأفضل. لا داعي لتطبيقات الطرف الثالث أو أن تكون محررًا خبيرًا لمجرد الحصول على مقاطع فيديو جديرة بالمشاركة عندما يكون لديك هذا التطبيق.

أكثر من 100 مرشح وتأثير - هناك الكثير من المرشحات التي يمكنك الوصول إليها واستخدامها في هذا التطبيق. سيتيح ذلك لمقاطع الفيديو الخاصة بك أن تأخذ على الفور أي حالة مزاجية تريدها. سواء كنت تهدف إلى الاستمتاع بأجواء غير تقليدية أو نغمة غامضة - يمكنك القيام بكل ذلك هنا! بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الكثير من الرسومات والرموز التعبيرية وحتى النصوص في هذا التطبيق. كل ما يمكنك القيام به في منصات مشاركة الفيديو الاجتماعية الأخرى - يمكنك أيضًا القيام به في هذا التطبيق!

مكتبة المسارات - قم بإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك بفضل مكتبة الموسيقى الضخمة لـ Triller التي تضم ملايين الأغاني الأفضل! استخدم النغمات الشعبية والعصرية لترفع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى النجومية على الفور. أو استخدم الألعاب المخفية وصنع اتجاهًا باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك. مهما كان النوع والموسيقى التي تبحث عنها ، يمكنك أن تجد الكثير للاختيار من بينها هنا!

تعاون مع الآخرين - ما هي مقاطع الفيديو بدون الأصدقاء والعائلة ، أليس كذلك؟ هنا ، يمكنك التعاون مع أصدقائك وعائلتك أينما كانوا في العالم. أنشئ مقاطع فيديو عصرية في دقائق وشاركها مع الجميع.

مشاركة مقاطع الفيديو - يمكنك بسهولة مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى أيضًا! شاركها على Instagram و Twitter و Facebook والرسائل النصية والبريد الإلكتروني والمزيد!

 لقطات الشاشة لتطبيق Triller 



تنزيل Triller Mod APK - أحدث إصدار

Triller هي عبارة عن نظام أساسي مثير للاهتمام لمشاركة مقاطع الفيديو الاجتماعية يستخدمه الملايين! قم بتنزيل أحدث إصدار الآن.