-->

طريقة تفعيل توفير البيانات على أجهزة Android TV

طريقة تفعيل  توفير البيانات على  أجهزة أندرويد TV

طريقة تفعيل  توفير البيانات على  أجهزة Android TV

 تطبيق Date Saver لتوفير  البيانات على  أجهزة Android TV

ينتشر التلفزيون الذكي بنظام Android سوق أجهزة التلفزيون بسرعة كبيرة اليوم. ذلك لأن العديد من الأشخاص يحبون مشاهدة المحتوى المتدفق على الشاشات الكبيرة. كما أن الأسماء الكبيرة مثل YouTube و Netflix و Hulu و Amazon Prime Video تلهم الناس لشراء أجهزة تلفزيون ذكية. ولكن ، بدون خطة إنترنت غير محدودة ، لن يكون لـ Android TV فائدة كبيرة. هنا تأتي أهمية توفير البيانات على Android TV.

سيساعد تطبيق Date Saver على Android TV الأشخاص في توفير أكبر قدر ممكن من البيانات عن طريق ضغط المحتوى وتدفقه بمعدل بت أو دقة أقل. إنه مفيد أكثر للأشخاص الذين ليس لديهم خطة WiFi غير محدودة في منازلهم ويستخدمون بدلاً من ذلك نقطة اتصال محمولة على تلفزيونهم الذكي.

كيفية توفير البيانات على Android TV

يساعدك تطبيق Android TV Data Saver الجديد من Google ، والمتوفر على متجر Google Play ، على دفق محتوى الوسائط حتى 3 مرات أكثر. إنه يعمل بشكل مشابه لوضع Chrome البسيط ويستخدم بيانات أقل أثناء بث مقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب.

يتطلب تطبيق Android TV Data Saver الإصدار 8.0 وما فوق من Android TV. يمكنك تنزيل تطبيق Android TV Data Saver وتثبيته من متجر Android TV play store (رابط). بدلاً من ذلك ، قم بتنزيل APK (الرابط) الخاص به وقم بتحميله على التلفزيون المدعوم.

بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك تشغيل موفر البيانات بالانتقال إلى TV Settings Network & Internet WiFi Data Saver. أيضًا ، إذا قمت بتمكين خيار تنبيه استخدام البيانات ، فستتلقى إشعارًا باستخدام البيانات على شاشة التلفزيون.