-->

أفضل 8 مواقع مجانية للحصول على حسابات بريد إلكتروني وهمية او مؤقتة

أفضل 8 مواقع مجانية للحصول على حسابات بريد إلكتروني وهمية او  مؤقتة 

أفضل 8 مواقع مجانية للحصول على حسابات بريد إلكتروني وهمية او  مؤقتة

 8 مواقع مجانية للحصول على حسابات بريد إلكتروني مؤقتة

ربما لديك أكثر من عنوان بريد إلكتروني. يمكن أن يكون أحدهما لأشياء العمل بينما الآخر للاستخدام الشخصي. ولكن عندما تريد الاشتراك في إحدى الخدمات لمعرفة ما إذا كانت هذه هي ما تبحث عنه ، فقد تتردد في إرسال أي من رسائلك الإلكترونية.
آخر شيء تريده هو أن ترسل لك هذه الخدمة رسائل بريد إلكتروني تعلم أنها لن تهمك. بالتأكيد ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني غير هام جديد في Gmail (على سبيل المثال) ، ولكن هناك طريقة أسهل لن تتطلب منك متابعة عملية الإعداد بأكملها. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام المواقع التالية للحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت من شأنه أن يدمر ذاتيًا في غضون بضع دقائق أو بضع ساعات

1️⃣ Tempail - عنوان بريد إلكتروني مؤقت


إذا كنت تريد أن يستمر عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت لمدة ساعة ، فإن Tempail يعد خيارًا جيدًا. بالإضافة إلى التصميم الجميل الذي يمكن النظر إليه ، فهو متوفر بلغات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه في:
  • الإنجليزية
  • الأسبانية
  • فرنسي
  • ألمانية
  • إيطالي
  • هولندي
  • البرتغالية
  • اللغة التركية
  • البولندية ، وأكثر!
بمجرد دخولك إلى الموقع ، يتوفر عنوان بريد إلكتروني مؤقت. الساعة التي ستراها على الجانب الأيمن من الوظيفة هي ساعة التحديث للرسائل الإلكترونية الجديدة. سترى أيضًا خيار نسخ العنوان أو التحديث أو الحذف (الحصول على بريد إلكتروني جديد) أو استخدام العنوان الذي قدمه لك مع رمز الاستجابة السريعة في المستقبل. سيكون صندوق الوارد الخاص بك على الصفحة الرئيسية ، مما يجعل الوصول إلى بريدك الإلكتروني أسهل.

 Email on Deck 2️⃣

 Email on Deck يحافظ البريد الإلكتروني على سطح السفينة على بساطة الأمور لأنه لا يحتوي على الميزات التي يوفرها الخيار الأول. لكنها تنجز المهمة من خلال إعطائك عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا. لا يذكر الموقع بالضبط مقدار الوقت الذي تستغرقه الرسالة الإلكترونية ، ولكنه يذكر أنها تدوم معظم اليوم.

إذا أغلقت متصفحك أو حذفت ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا يستمر البريد الإلكتروني لفترة طويلة. بالإضافة إلى تلقي رسائل البريد الإلكتروني غير الهامة ، يتيح لك Email on Deck إرسال بريد إلكتروني ، ولكن فقط إلى شخص يستخدم نفس الخدمة.

 10 Minute Mail 3️⃣


تمامًا كما يذكر الاسم ، ستستمر رسائل البريد الإلكتروني من 10 Minute Mail لمدة 10 دقائق فقط. أسفل عنوان بريدك الإلكتروني مباشرة ، سترى العد التنازلي. يوضح لك هذا الوقت مقدار الوقت المتبقي على عنوان بريدك الإلكتروني. إذا لم تكن 10 دقائق كافية ، فيمكنك دائمًا طلب 10 دقائق أخرى. مباشرة فوق الساعة ، سترى أيضًا عدد الرسائل الإلكترونية التي تلقيتها.

Throw Away Mail4️⃣



يمنحك Throw Away Mail عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا يستمر ليومين. سيعرض الموقع أيضًا ساعة للعد التنازلي ، حتى تعرف مقدار الوقت المتبقي قبل إتلاف عنوان البريد الإلكتروني. عندما لا يكون عنوان البريد الإلكتروني متاحًا ، ستفقد أي معلومات يتم إرسالها إلى هذا العنوان. الموقع متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والألمانية والروسية والفارسية.

Fake Mail5️⃣


يختلف Fake Mail عن باقي الخيارات في القائمة. فهو لا يمنحك عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحديد المدة التي سيستغرقها. بخلاف الخدمات الأخرى التي تحدد لك المدة التي ستكون الوظيفة الإضافية جيدة لها ، يتيح لك البريد المزيف الاختيار.
يمكنك الاختيار من بين الخيارات مثل:
  • 10 دقائق
  • 24 ساعة
  • ثلاثة ايام
  • خمسة أيام
  • اسبوع واحد
  • إسبوعين
على يسار ساعة العد التنازلي ، سترى شخصية. إذا لم تكن راضيًا عن الشخص الذي تم إعطاؤه لك ، فيمكنك الحصول على واحدة جديدة من خلال النقر على السهم الموجود على اليمين. هناك عدد غير قليل من الخيارات للاختيار من بينها.

Maildrop6️⃣



الميزة المميزة لـ Maildrop هي أنه يسمح لك بإنشاء عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت. على عكس الخدمات الأخرى التي تمنحك اسمًا ، فلن تتذكره أبدًا ، يتيح لك Maildrop إنشاء خدمة يسهل عليك تذكرها. أيضًا ، ستتخلص الخدمة من أي وجميع مرفقات البريد الإلكتروني حفاظًا على سلامتك.
يجب أن تكون جميع رسائل البريد الإلكتروني المستلمة أقل من 500 كيلوبايت ، ويمكن أن يتلقى البريد الوارد 10 رسائل بريد إلكتروني بحد أقصى. إذا نسيت عنوان بريدك الإلكتروني لمدة يوم ، فستتم إعادة تعيينه. يتيح لك Maildrop أيضًا استخدام عنوان مستعار ، كما أنه يتمتع بحماية رائعة من البريد العشوائي ، بحيث تحصل فقط على البريد الإلكتروني الذي تريد الحصول عليه.


Faker Mail7️⃣


في حين أن بعض خدمات البريد الإلكتروني المؤقتة لن تسمح لك بإنشاء عنوان جديد ، فإن Faker Mail يفعل ذلك. أسفل عنوان بريدك الإلكتروني مباشرةً ، سترى خيارات لنسخ عنوان بريدك الإلكتروني ، إنشاء بريد إلكتروني مؤقت جديد. في خيار السجل ، يمكنك رؤية سجل بجميع رسائل البريد الإلكتروني التي استخدمتها من الموقع.
يتحرك رمز التحديث باستمرار لإعلامك بأنه يبحث دائمًا عن البريد الإلكتروني الوارد. يتم حذف جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة بعد 60 دقيقة ، ولكن عنوان البريد الإلكتروني متاح لمدة عام.

Mailsac8️⃣



يسمح لك Mailsac أيضًا بإنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت خاص بك. ومع ذلك ، على عكس الخيار السابق ، يمكنك جعل هذا الحساب خاصًا. لجعل حساب بريدك الإلكتروني المؤقت خاصًا ، ستحتاج إلى إنشاء حساب ؛ إذا لم يكن كذلك ، فسيكون الحساب عامًا. ما عليك سوى النقر على جعل هذا البريد الوارد خاصًا ، وأنت على ما يرام.
إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الميزات إلى عنوان بريدك الإلكتروني ، فإن Mailsaca لديها بعض خطط الدفع التي قد ترغب في النظر فيها.

خاتمة

يمكن أن تكون رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة ذات فائدة كبيرة عندما لا ترغب في إعطاء بريدك الإلكتروني الحقيقي. تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني مرة واحدة في مكان ما ، وقد تحصل على رسائل إخبارية لم تطلبها أبدًا. ما الذي سوف تستخدم البريد الإلكتروني المؤقت لأجله؟