-->

تحميل خلفيات أبل MacBook Pro M1 الأصلية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات أبل ماك بوك برو M1 الأصلية بجودة عالية الدقة


 خلفيات ماك بوك برو M1

قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة آبل عن أول أجهزة Mac تعتمد على السيليكون ، في شكل ماك بوك و ماك بوك برو  و ماك ميني. من الواضح أن Apple Silicon الجديد المعروف أيضًا باسم شريحة M1 هو أهم ما يميز جهاز Mac الجديد. إلى جانب أجهزة Mac الجديدة ، طرحت أبل أيضًا نظام macOS الجديد - macOS Big Sur للجمهور. وتم تزويد أجهزة Mac الأحدث ببعض الخلفيات الرائعة المظهر ، والتي تتوفر الآن للتنزيل للأجهزة الأخرى. هنا يمكنك تنزيل خلفيات أبل  ماك بوك برو M1.

مواصفات  Apple MacBook Pro

تقدم Apple أيضًا جهاز ماك بوك برو  جديدًا مقاس 13 بوصة مدعومًا بشريحة M1. توفر وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة أداء 2.8x بينما وحدة معالجة الرسومات 5x أسرع. إنه أسرع 3 مرات من كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows. تستهدف Apple المطورين والمصورين ومحرري الفيديو بهذا الطراز الجديد.
بينما يفتقر MacBook Air إلى مروحة ، فإن جهاز ماك بوك برو M1 المزود بشاشة مقاس 13.3 بوصة يحتوي على مروحة. توفر ما يصل إلى 17 ساعة من الويب اللاسلكي و 20 ساعة من تشغيل الفيديو. هناك أيضًا ثلاثة ميكروفونات بجودة الاستوديو ولكن نفس كاميرا FaceTime. يحتوي MacBook Pro الجديد على نفس معرف اللمس ومنفذين Thunderbolt. يبلغ سعره 1299 دولارًا و 1099 دولارًا لعملاء التعليم.

معاينة خلفيات ماك بوك برو M1

تقوم بل  دائمًا بتجميع منتجاتها مع بعض الخلفيات الجمالية ، ولكن هذا ليس هو الحال هذه المرة ، تقوم الشركة بتعبئة أجهزة Mac الجديدة التي تعمل بنظام M1 مع خلفيات macOS Big Sur. على الرغم من أن صندوق ماك بوك برو M1 13 يصطدم بصورة علامة تجارية جديدة. وبفضل مصمم ورق الحائط الشهير Ar72014 لمشاركة ورق الحائط الخاص بجهاز ماك بوك برو M1. خلفية الشاشة متاحة بدقة 5120 × 2880 بكسل لسطح المكتب و iPad ودقة 1284 × 2778 بكسل للهاتف الذكي. هنا يمكنك التحقق من صورة المعاينة قبل تنزيل الصورة عالية الدقة.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
خلفيات ماك بوك برو M1 - معاينة

تنزيل خلفيات MacBook Pro M1

إذا كنت تحب استخدام خلفيات منتجات Apple أو تبحث عن خلفية جديدة لجهاز iPad ، فيمكنك تنزيل خلفية M1 box لهاتفك الذكي أو سطح المكتب أو iPad. هنا نرفق رابط Google Drive الذي يمكنك من خلاله بسهولة تنزيل الصورة المدرجة أعلاه بدقة كاملة لجهازك.