-->

تحميل خلفيات Motorola G9 Power الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات موتورولا G9 باور الرسمية بجودة عالية الدقة


تحميل خلفيات Motorola G9 Power الرسمية بجودة عالية الدقة

خلفيات موتورولا G9 باور

تضيف موتورولا عضوًا جديدًا إلى سلسلة G9 ، والعضو الجديد هو Moto G9 Power. كما يوحي الاسم ، يحتوي الجهاز على بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. تعد البطارية إحدى الميزات الرئيسية للجهاز ، كما أنها مزودة بلوحة مثقبة عالية الدقة مقاس 6.8 بوصة عالية الدقة ومستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل والمزيد. يحتوي موتورولا G9 باور أيضًا على بعض الخلفيات المدمجة المذهلة. هنا يمكنك تنزيل  خلفيات موتورولا G9 باور بدقة كاملة. دعونا نلقي نظرة  عامة على الجهاز أدناه.

مواصفات ومميزات Moto G9 Power

يحتوي موتورولا G9 باور على شاشة مقاس 6.78 بوصة بتصميم مثقوب. تتميز بدقة HD + ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9 وفتحة ثقب تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.
يحتوي الجزء الخلفي من موتو جي 9 باور على إعداد كاميرا على شكل مربع يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.79 ، ومُصوِّر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ، وفلاش LED. تم دمج شعار batwing للشركة على ظهره مع مستشعر بصمات الأصابع.
منصة الهاتف المحمول Snapdragon 662 موجودة تحت غطاء موتو جي 9 باور. يرافق SoC 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين المدمج. يحتوي موتو جي 9 باور على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6،0000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 20 واط.
يعمل  موتو جي 9 باور على تشغيل نظام Android 10 الذي يعتمد على UX. يوفر  الهاتف ميزات أخرى مثل دعم بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth و NFC ومقبس صوت 3.5 ملم. أخيرًا ، يأتي بتصنيف IP52 لمقاومة رش الماء.أصبح الهاتف الذكي رسميًا في خيارات الألوان Electic Violet و Metallic Sage. بالحديث عن الأسعار ، تبدأ G9 Power من (حوالي 237 دولارًا). لنقم الآن بتنزيل خلفيات Moto G9 Power لهاتفك الذكي.

  معاينة خلفيات موتو G9 باور

أحد أفضل الأشياء في الهواتف الذكية من موتورولا هو أن كل جهاز يأتي مع مجموعة من الخلفيات الرائعة المظهر. ولا يُعد Moto G9 Power الذي تم إطلاقه مؤخرًا استثناءً ، حيث يحزم الجهاز أحد عشر خلفية مخزنة تبدو مذهلة. لحسن الحظ ، لقد استخرجنا للتو جميع الصور مباشرة من G9 Power بدقة 720 × 1640 بكسل. نعم ، لا داعي للقلق بشأن دقة الخلفيات. قبل التنزيل ، تأكد من التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات موتورولا G9 باور.
ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
 معاينة خلفيات هاتف Motorola G9 Power الرسمية  



تنزيل  خلفيات  موتورولا جي 9 باور

إذا كنت تحب خلفيات الهواتف الذكية من Motorola ، فستحب استخدام خلفيات Motorola G9 Power على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابط Google Drive  والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة.

Download Moto G9 Power Wallpapers (Google Drive)