-->

تحميل خلفيات فيفو Y20 الرسمية بجودة عالية الدقة [FHD+]

تحميل خلفيات Vivo Y20 الرسمية بجودة عالية الدقة  [FHD+]

تحميل خلفيات فيفو Y20 الرسمية بجودة عالية الدقة  [FHD+]

  خلفيات Vivo Y20  بدقة كاملة

أعلنت شركة Vivo الصينية لتصنيع الهواتف الذكية عن إطلاق Vivo Y20 و Y20i في شهر أغسطس. من حيث المواصفات ، كلا الهاتفين متشابهان مع بعضهما البعض ، فإن Y20i هو خيار أكثر بأسعار معقولة والذي لا يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت مقارنة بـ 4 جيجا بايت على فانيلا Y20. يبدو Vivo Y20 الجديد رائعًا من اللوحة الخلفية ، وذلك بفضل النسيج المتدرج. كما أنه يحتوي على مجموعة من الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Vivo Y20 لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

مواصفات وأسعار Vivo V20 SE

تم التأكيد على أن هاتف Vivo V20 SE يتميز بشق قطرة الماء مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. من المتوقع أن يحتفظ البديل الهندي بنفس المواصفات مثل نظيره الماليزي. يأتي الهاتف الذكي بشاشة FHD + AMOLED بقياس 6.44 بوصة. تم تأكيد وصوله بألوان Gravity Black و Aquamarine Green.

الكاميرات الثلاثية الرياضية Vivo V20 SE في وحدة مستطيلة مع إعداد يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل ووحدة خوخية بدقة 2 ميجابكسل.

يتم تشغيل Vivo V20 SE بواسطة معالج Snapdragon 665 مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت. توجد فتحة بطاقة microSD مخصصة لتوسيع التخزين. الهاتف الذكي مدعوم بوحدة بطارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط. يتميز Vivo V20 SE بماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة ويأتي مع دعم بطاقة SIM المزدوجة و 4G VoLTE و Bluetooth 5.0 ومنفذ USB-C ومقبس 3.5 ملم.يتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Obsidian Black و Dawn White و Nebula Blue. بالحديث عن الأسعار ، يبدأ Y20 بسعر (حوالي 172 دولارًا). لنقم الآن بتنزيل خلفيات Vivo Y20.

  معاينة خلفيات فيفو Y20 الرسمية

إذا كنت ترغب في تنزيل خلفيات Vivo Y20 ، فأنت في المكان الصحيح. يجمع Vivo Y20 أربع خلفيات جديدة، والتي يمكن تنزيلها الآن. يحتوي الجهاز أيضًا على جميع الخلفيات الافتراضية لنظام التشغيل Funtouch OS 10. إذا كنت تفكر في جودة الصور ، فأنا سعيد بإخبارك أن هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2376 بكسل. قبل تنزيل الصور عالية الدقة ، يمكنك هنا التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.
ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.
  • خلفيات هاتف Vivo Y20 الرسمية - معاينة

تحميل خلفيات Vivo Y20 و Y20i

إذا كنت تحب الصور المدرجة سابقًا لخلفيات Vivo Y20 و Y20i ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه لتنزيل صور عالية الدقة. هنا نرفق Google Drive  رابط يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بسهولة.

Download Vivo Y20 Wallpapers

 (Google Drive)


شاهد أيضا :

تحميل  Google Camera 7.4 لهاتف فيفو Vivo Y20 2021