-->

تحميل النسخة المدفوعة Adobe Lightroom - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد

 تحميل النسخة المدفوعة Adobe Lightroom  - أحدث إصدار - مجانًا لنظام الأندرويد 

قم بتنزيل Adobe Lightroom Mod APK - أحدث إصدار - مجانًا لنظام Android وقم بتحرير صورك لجعلها تبدو مهنية ومذهلة! هل أنت مستعد لتحويل صورك الباهتة إلى شيء مذهل؟



وصف ADOBE LIGHTROOM

تطبيقات تحرير الصور هي عشرة سنتات. لماذا ا؟ الناس في الهواتف في الوقت الحاضر لدرجة أنهم لا يستطيعون حتى أخذ يوم عطلة من التقاط الصور. وبعض الناس راضون عن صورهم الملتقطة لكن البعض يريد المزيد. هذا هو المكان الذي تأتي فيه تطبيقات تحرير الصور - فهي تجعل صورنا تبدو أكثر احترافية ونقية ورائعة.
عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور ، نعلم جميعًا أن Adobe هو الملك. منتجاتهم هي ما يستخدمه الناس عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو وتحرير الصور والفنون المتجهة. ولكن إذا كنت ترغب في تحرير الصور في هاتفك ، فإنbأدوبي لايت روم موبايل هو السبيل للذهاب! مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play ، لن يتم تشغيل هذا التطبيق في أي مكان قريبًا! إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها ، تابع القراءة!

ما هو Adobe Lightroom؟

في الوقت الحاضر ، نلتقط الصور كل يوم تقريبًا في حياتنا. يحب البعض التقاط صور سيلفي ، بينما يحب البعض الآخر التقاط اللحظات بالطريقة القديمة. ولكن هناك شيء واحد متشابه - كلنا نحب استخدام هواتفنا للقيام بذلك. لقد أصبحت قاعدة! يحتوي كل هاتف اليوم على كاميرا مدمجة ، وهو مطلب الآن.
لكن بعض الأشخاص يرغبون في تعديل اللحظات الثمينة لجعلها تبدو أكثر احترافية وإبهارًا. يجد البعض أن ميزة التحرير مضمنة في هواتفهم كافية. لكن آخرين يبحثون عن تطبيق يمكنه فعل الكثير. تعرف على أدوبي لايت روم - التطبيق الوحيد لتحرير الصور الذي ستحتاجه على الإطلاق! هذا التطبيق القوي قادر على تحويل صورك الباهتة إلى صور مذهلة. من الفلاتر إلى الإعدادات المسبقة للألوان - فهي تحتوي على كل ما تحتاجه وأكثر! ولكن إذا كنت في حيرة من أمرك بشأن ما هو الفرق بين هذا في Adobe 
Photoshop ، فإليك هم. بشكل أساسي ،
 أدوبي لايت روم موبايل هو ما تحتاجه إذا كنت تحتاج فقط إلى تحسين صورك وتصحيح ألوانها وتجميلها. لكن Adobe Photoshop يمكنه معالجة الصور بطريقة لا يمكن لأي تطبيقات تحرير صور عادية القيام بها. يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء شعارات أو كتيبات أو حتى أغلفة كتب إلكترونية. بينما في أدوبي لايت روم موبايل ، لا يمكنك إنشاء شيء من البداية ، يمكنك فقط تعديل صورك.بشكل عام ، يعد أدوبي لايت روم  هو السبيل للذهاب إذا كنت تريد أن تبدو صورك أكثر روعة واحترافية. لكنها تحتوي على ميزات أكثر مما تتخيل! تابع القراءة لمعرفة المزيد.

متطلبات Adobe Lightroom Mod APK

للاستفادة من التطبيق ، ما عليك سوى جهاز Android يعمل بكاميرا جاهزة للاستخدام. لا تتردد في التقاط صور متعددة في ظروف مختلفة باستخدام الكاميرا المدمجة أو تطبيق الكاميرا الخاص بأجهزتك. ومع خيارات التحرير البسيطة والمحسّنة جيدًا ، سيقدم Adobe Lightroom تجارب ممتعة ويمكن الوصول إليها لمعظم أجهزة أندرويد . ومع ذلك ، قد ترغب في اختيار جهاز به إعدادات كاميرا مناسبة ، مما يسمح له بالتقاط أقصى استفادة من لقطاتك. وبالتالي ، يجعل التنقيح النهائي في التطبيق أقل ضرائب

ميزات Adobe Lightroom

للوهلة الأولى ، يحتوي أدوبي لايت روم موبايل على جميع الميزات التي ستحتاجها والمزيد! يمكنه تحويل صورك بسرعة إلى صور مذهلة دون الحاجة إلى خبرة في تصميم الرسوم! فيما يلي الميزات الكاملة لبرنامج لايت روم برو  نسخة كاملة:

أدوات التحرير الأساسية - إذا كنت تحتاج فقط إلى أدوات التحرير الأساسية ، فإن Adobe Lightroom النسخة المدفوعة  لديه كل ما تحتاجه! وتشمل هذه المحاصيل ، والتدوير ، وما إلى ذلك. إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل سريع على صورتك ، فلماذا لا تستخدم Adobe Lightroom حتى تكون بأعلى جودة ممكنة؟ إنه مليء بكل ما تحتاجه لتعديل بسيط أثناء التنقل. لا حاجة لنقل صورك إلى الكمبيوتر فقط لتعديلها ، فقط قم بتنزيل النسخة المدفوعة Adobe Lightroom mod apk.

تحسينات الألوان - تكمن القوة الحقيقية لبرنامج Adobe Lightroom Pro apk في قدرته على تصحيح الألوان لأي صورة! إذا كنت لا تعرف ، فإن تحسينات الألوان تمثل الحالة المزاجية للصور. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الألوان الداكنة على صورتك للتعبير عن الحزن أو الوحدة. ولكن يمكنك أيضًا تعديل صورك للحصول على تلوين نابض بالحياة يرمز إلى السعادة والحيوية. في Adobe Lightroom ، يمكنك فعل أي شيء تريده من حيث تحسينات الألوان. يمكنك حتى تعديل التعريض والتباين والإبرازات والمزيد! كل ذلك باستخدام شريط تمرير بسيط يمكنك التعود عليه في لمح البصر. هذه هي القوة الحقيقية لأداة التحرير الثورية هذه.

إعدادات مسبقة سهلة - بالإضافة إلى ذلك ، يتميز لايت روم نسخة كاملة  أيضًا بسهولة استخدام الإعدادات المسبقة الجاهزة! يمكنك تطبيق هذه الإعدادات المسبقة فورًا على صورك إذا كنت لا تريد العبث بعناصر التحكم. تم تحميل هذه الإعدادات المسبقة بالفعل بالإعدادات الصحيحة التي تريد أن تحتوي عليها صورتك. هناك إعدادات مسبقة إذا كنت تريد تباينًا عاليًا وتباينًا عاليًا وتفاصيل وما إلى ذلك! فكر فيها كقوالب يمكنك استخدامها متى أردت تعديلًا سريعًا. إنها أكثر تقدمًا من مجرد فلاتر لأنها لا تخفي الصورة بالألوان فقط. الإعدادات المسبقة تقوم بتصحيح اللون من أجلك! ولكن إذا لم تتمكن من العثور على الإعداد المسبق الذي تحتاجه ، فهذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى تعديل الإعدادات.

برامج تعليمية مفيدة - الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في لايت روم موبايل النسخة المدفوعة هو حقيقة أنها وزعت البرامج التعليمية المفيدة في جميع أنحاء التطبيق. عندما تستخدم ميزة ، يظهر نموذج منبثق مع بعض النصائح المفيدة. عادةً ما يصفون الميزة وما يمكن أن تفعله بصورك. هذا مفيد للغاية لأنك لست بحاجة إلى التجربة أو التخمين كثيرًا. لديك بالفعل دليل مفيد لمساعدتك في إنشاء الصور التي تريدها.

إزالة أي شيء - في بعض الأحيان ، توجد عناصر غير مرغوب فيها في صورنا تجعلها أقل جاذبية. في هذه الحالات ، عادة ما نتجاهلها ونأخذ واحدة أخرى. لكننا نجد أن الخيار الأول أفضل لأنه صريح. عادة ، عندما تريد مسح شيء ما ، فإنك تستخدم Adobe Photoshop. ومع ذلك ، فإن Adobe Lightroom mod apkهو بالفعل أكثر من قادر على القيام بذلك! باستخدام هذه الميزة ، يمكنك مسح أي عنصر واستبداله بشيء موجود أيضًا في صورتك.

التنظيم الذكي - ميزة أخرى في لايت روم موبايل النسخة المدفوعة هي Adobe Sensei الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لوضع علامة على صورك وتنظيمها تلقائيًا بناءً على العناصر الموجودة فيها. هذا مفيد إذا لم يكن لديك الوقت لترتيبهم جميعًا. إذا كنت تريد العثور على صور معينة ، فما عليك سوى البحث عن "جبل" وستظهر جميع صورك التي تحتوي على جبال فيها. يمكن القيام بذلك أيضًا للناس!

عمليات التصدير عالية الدقة - أخيرًا ، لا يقلل أدوبي لايت روم موبايل النسخة المدفوعة من جودة صورك. في الواقع ، يمكن أن يعززها! يمكنك تصدير أي صورة بأعلى جودة ممكنة حتى تتمكن من استخدامها للعمل أو للأمور الشخصية.

شارك وقم بالوصول إلى صورك مع العديد من الآخرين -علاوة على ذلك ، من خلال تجارب مشاركة الصور المتقدمة ، يمكن لمستخدمي Android الآن مشاركة صورهم مع أشخاص آخرين من خلال Group Album. استفد من التخزين السحابي عبر الإنترنت لمشاركة الآخرين أو دعوتهم للمساهمة في ألبوماتك. بالإضافة إلى ذلك ، سيمكن التطبيق أيضًا عمليات المزامنة عبر الأجهزة مع Adobe Creative Cloud Storage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تتردد في التقاط وتحرير الصور الرائعة قبل وضعها في وحدة التخزين على الإنترنت التي يمكن الوصول إليها

عيوب  تطبيق  Adobe Lightroom

تطبيق يتطلب الأجهزة للمستخدمين المحترفين
إذا كنت تخطط فقط لإجراء بعض التغييرات البسيطة على صورك من خلال التعديلات السريعة ، فلن تكون هناك أية مشكلات في التطبيق. ومع ذلك ، بينما تتعمق في ميزاته وتستفيد من الخيارات الأكثر تقدمًا ، سيتطلب Adobe Lightroom جهازًا محمولًا لائقًا لمعالجة أوامره. وبالتالي ، ستجد التطبيق به تأخيرات وتجميد على الهواتف القديمة ، وهو بالتأكيد عيب كبير.

لقطات الشاشة من داخل التطبيق Adobe Lightroom





معلومات عن تطبيق Adobe Lightroom Mod APK 

اسم Adobe Lightroom
متوافق مع 5.0
إصدار 6.0.1
المطور Adobe
رابط  على جوجل بلاي : com.adobe.lrmobile
مجاني
الحجم 94.42 MB
MOD نعم
فئة التصوير

تحميل تطبيق لايت روم Adobe Lightroom النسخة الكاملة 


Arm64

Arm