-->

تحميل التحديث المستقر العالمي Android 11 لهاتف شاومي Mi 10

تحميل  التحديث المستقر العالمي Android 11 لهاتف شاومي Mi 1

تحميل  التحديث المستقر العالمي Android 11 لهاتف شاومي Mi 10

أندرويد 11 لهاتف شاومي Mi 10

 قبل شهرين ، أطلقت Xiaomi تحديث MIUI 12 الثابت لجهاز مي 10 و مي 10 برو . بدأت الشركة الآن في دفع تحديث آخر يستند إلى MIUI 12 ، نعم ، أنا أتحدث عن تحديث أندرويد 11 الذي طال انتظاره. التحديث الجديد مليء بمجموعة من الميزات المفيدة وأحدث تصحيح الأمان. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التحديث المستقر أندرويد 11 لهاتف  شاومي  Mi 10 .
في الأسبوع الماضي ، تلقى ريدمي نوت 9 برو   متوسط ​​المدى من شاومي  تحديث Android 11. الآن تطرحه الشركة في موقعها الرائد ، يتم نشر التحديث برقم الإصدار V12.2.1.0.RJBMIXM. من الواضح أنه تحديث أثقل يزن تقريبًا. 2.8 جيجابايت من حجم التنزيل. لحسن الحظ ، يتوفر ROM الخاص بالاسترداد للتحميل الجانبي يدويًا على Mi 10. كما قلت سابقًا ، التحديث يتداول مع عدد كبير من الميزات الجديدة.
يأتي تحديث المستقر العالمي أندرويد 11 لهاتف مي 10  مزودًا بميزات مثل Chat Bubble ، وقائمة الطاقة الجديدة ، وتسجيل الصوت الداخلي ، والرد الذكي ، وعناصر التحكم في الوسائط التفاعلية ، والأمن المحسن ، وبعض الميزات الأخرى. كما أنه مزود بالميزات الأساسية لـ MIUI 12 ، بما في ذلك الرسوم المتحركة الجديدة ، وواجهة المستخدم البديهية ، والتخصيصات ، ومن الواضح أن خلفيات MIUI 12. الآن دعونا نلقي نظرة على التغيير الرسمي.

تحديث Android 11 لـ Xiaomi Mi 10 - سجل التغيير

النظام
  • MIUI المستقر على أساس Android 11
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى أكتوبر 2020. زيادة أمان النظام.
الة تصوير
  • جديد: قوالب جديدة لمدونات الفيديو.
  • جديد: يمكن الآن حفظ مدونات الفيديو كمسودات.
  • التحسين: ستتوفر قوالب مدونة فيديو جديدة وإعدادات مسبقة للتنزيل من السحابة من الآن فصاعدًا.

تحميل تحديث  أندرويد 11 لهاتف شاومي مي 10  (مستقر عالمي)

يوفر تحديث أندرويد 11 لهاتف مي 10  أيضًا عددًا من القوالب الجديدة لمدونات الفيديو جنبًا إلى جنب مع بعض التحسينات. يتم نشر التحديث على الهواء مع تصحيح الأمان لشهر أكتوبر 2020. إذا كنت تنتظر تحديث أندرويد 11  لفترة طويلة ، فيمكنك الآن تحديث جهازك الآن عبر OTA أو باستخدام ROM الاسترداد يدويًا. ها هو رابط التنزيل.

Download Mi 10 Android 11 Global Stable Update (V12.2.1.0.RJBM

طريقة تحديث هاتف شاومي مي 10 إلى أندرويد 11

لتحميل حزمة ROM للاسترداد بشكل جانبي (ملف التحديث) ، تحتاج إلى التوجه إلى إعدادات النظام ، ثم التحديثات ، ثم تحديد حزمة التحديث يدويًا. السماح للمطالبات بتثبيت البناء.
بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، أعد تشغيل هاتف Xiaomi Mi 10 ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في استخدام جهازك الذي يعمل بنظام Android 11 القائم على MIUI 12. حتى الآن التحديث متاح فقط لـ vanilla Mi 10 ، ونأمل أن تطرح Xiaomi قريبًا نفس التحديث لـ Mi 10 Pro في غضون أيام قليلة. سنقوم بتحديث المقالة بمجرد توفرها.