-->

تنزيل التحديث المستقر العالمي Android 11 لهاتف Poco F2 Pro

تنزيل التحديث المستقر العالمي Android 11 لهاتف Poco F2 Pro

تنزيل التحديث المستقر العالمي Android 11 لهاتف Poco F2 Pro

أندرويد 11 لهاتف بوكو Poco F2 Pro

 بدأت شركة شاومي  في طرح تحديث أندرويد 11 مستقر  لجهاز بوكو إف 2 برو . مرة أخرى في يونيو ، شاركت الشركة تغريدة تظهر ، "Android 11 سيتوفر قريبًا لجهاز Poco F2 Pro" ، لكن الأمر استغرق الكثير لإحضار الإصدار الأخير من أحدث إصدار من Android للجهاز. وفقًا لأحدث المعلومات ، بدأ Poco F2 Pro في تلقي تحديث MIUI 12 الجديد الذي يعتمد على Android 11. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث Poco F2 Pro  إلى أندرويد 11 المستقر .

في الوقت الحالي ، يتم طرح تحديث Android 11 على الهواء لمستخدمين محددين مع مجموعة من الميزات الجديدة. ورد أن بعض المستخدمين يتلقون التحديث الجديد بإصدار برنامج V12.2.1.0.RJKMIXM ، التصحيح الجديد يقيس حجمًا ضخمًا للتنزيل يبلغ 2.8 جيجابايت. إنه تحديث كبير ويحتوي على مجموعة من الميزات الجديدة وتصحيح الأمان والتحسينات.

عند الحديث عن الميزات ، فإن تحديث أندرويد 11 لـ Poco F2 Pro يتداول مع ميزات مثل Chat Bubble ، وقائمة الطاقة الجديدة ، وتسجيل الصوت الداخلي ، والرد الذكي ، وعناصر التحكم التفاعلية في الوسائط ، وتحسين الأمان ، وبعض الميزات الأخرى. كما أنه مزود بالميزات الأساسية لـ MIUI 12 ، بما في ذلك الرسوم المتحركة الجديدة ، وواجهة المستخدم البديهية ، والتخصيصات ، ومن الواضح أن خلفيات MIUI 12. الآن دعونا نلقي نظرة على التغيير الرسمي.

تحديث Poco F2 Pro Android 11 - سجل التغيير



النظام
  • MIUI المستقر على أساس Android 11
الة تصوير
  • جديد: 3 علامات مائية جديدة للذكاء الاصطناعي
  • جديد: قوالب جديدة لمدونات الفيديو
  • جديد: يمكن الآن حفظ مدونة الفيديو كمسودات
  • التحسين: ستتوفر قوالب مدونة فيديو جديدة وإعدادات مسبقة للتنزيل من السحابة من الآن فصاعدًا
وفقًا لسجل التغيير ، يجلب الإصدار الأحدث أيضًا عددًا من القوالب الجديدة لمدونات الفيديو إلى جانب بعض التحسينات. كما ذكرت سابقًا ،.

تحميل تحديث Android 11 لـ Poco F2 Pro (مستقر عالمي)

بدأ تحديث MIUI 12 الثابت بالفعل في الوصول إلى أجهزة POCO F2 Pro على مستوى العالم. نظرًا لأن هذا يتم طرحه على مراحل ، فقد يستغرق التحديث بعض الوقت للوصول إلى جميع الأجهزة. إذا لم تكن قد تلقيت إشعار التحديث بعد ، فيمكنك التوجه إلى الإعدادات> حول الهاتف> إصدار MIUI والنقر فوق الزر "التحقق من التحديثات" لمعرفة ما إذا كان متاحًا لهاتفك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يتم طرح OTA لمستخدمين محددين ، ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تحديث هاتفك الذكي يدويًا والوصول إلى ميزات Android 11 على Poco F2 Pro عن طريق تنزيل ROM الاسترداد يمكنك تحميل التحديث عن طريق تنزيله من الرابط أدناه.