-->

كيفية تحميل وتثبيت Google Chrome على أجهزة Apple M1 Mac

كيفية تحميل وتثبيت متصفح جوجل كروم  على أجهزة أبل ماك M1 

 

نبذة حول محتوى المقال 

تعمل أبل  دائمًا جاهدة لتحسين تجربة المستخدم. لدى أبل  متصفحها المسمى Safari. ومع ذلك ، هناك العديد من القيود ، ويمكننا القول أن العديد من المتصفحات الأخرى لديها بيئة أفضل للعمل معها. يعد متصفح جروم  أحد أكثر متصفحات الويب استخدامًا في العالم ولديه بيئة جوجل آمنة. لدينا ملحقات وتطبيقات مساحة عمل جوجل  والعديد من الميزات الأخرى. لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في تثبيت جوجل جروم على أحدث أجهزة ماك  التي تعمل بنظام أبل  M1 ، فلدينا الدليل المناسب لك. في هذه المقالة ، سنناقش كيفية تثبيت جوجل  على أجهزة Apple M1 Mac. سنناقش أيضًا كيفية تنزيل Google Chrome على أجهزة Apple M1 Mac. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نتوجه إلى المقال.

ميزات شريحة Apple M1


كشفت Apple مؤخرًا عن واحدة من أقوى الرقائق الموجودة هناك. يمكنه بسهولة التعامل مع المهام الثقيلة والعمل بشكل أفضل من أجل الإنتاجية. عند الحديث عن تطبيق Chrome ، فهو تطبيق متصفح ويستخدم الكثير من الموارد للتشغيل على جهاز. ومع ذلك ، فإن شريحة Apple M1 لديها كل شيء لتشغيل جوجل جروم  بشكل لا تشوبه شائبة على أجهزة Mac. تمكن مستخدم من المصدر من فتح 400 علامة تبويب في متصفح جوجل كروم . الآن دعنا ننتقل إلى العملية.

كيفية تنزيل Google Chrome على أجهزة أبل  M1 ماك

تحتوي شريحة أبل  M1 على كل شيء وأكثر من الطاقة الكافية لتشغيل Google Chrome بشكل لا تشوبه شائبة على أجهزة Mac لأنها أقوى شريحة من تلك الموجودة حاليًا. فيما يلي الخطوات:
  • توجه إلى google.com/chrome/ من جهاز Mac.
  • انقر هناك على زر "تنزيل Chrome".
  • ستظهر شاشة منبثقة ، انقر فوق "Mac مع شريحة Apple".
  • الآن اتبع التعليمات كما يرشدها متصفحك.
  • سيبدأ تنزيل الملف تلقائيًا.
  • الآن يمكنك التوجه إلى التثبيت.

كيفية تثبيت جوجل كروم  على أجهزة أبل M1 ماك 

نظرًا لأنك قمت الآن بتنزيل ملف الإعداد ، يمكنك التصفح إلى مجلد التنزيل الخاص بك ومتابعة العملية. التثبيت بسيط ونفس الشيء مثل أي برنامج لم يتأكد بعد ويساعدك ، دعنا نذكر ذلك أيضًا.

انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الإعداد ".dmg".
انقر فوق "التالي" لمزيد من العملية واقبل اتفاقية الترخيص والشروط.
حدد موقع قرص التثبيت حيث تريد تثبيت Chrome بالنقر فوق "تصفح".
أخيرًا ، انقر فوق تثبيت لتثبيته وانتظر حتى تكتمل العملية.
هاهو! يمكنك الآن استخدام متصفح Chrome على أجهزة Mac التي تعمل بنظام Apple M1.