-->

تنزيل لعبة Hungry Shark World Mod APK [اموال و مجوهرات غير محدودة] أحدث إصدار مجانًا للأندرويد

تحميل لعبة  Hungry Shark World Mod APK [اموال و مجوهرات غير محدودة] 


 تنزيل Hungry Shark World Mod APK أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. السيطرة على سمكة القرش مع شهية لانهائية. التهم أي شيء يمكنك أن تغرق فيه أسنانك.

تعتبر أسماك القرش واحدة من أكبر مخاوف البشر في البحر. بفضل تأثير السينما ، تعد أسماك القرش صورة وحش حقيقية في العالم الطبيعي. بالاستفادة من هذه الميزة ، ينتج صانعو الألعاب أيضًا منتجات جيدة للغاية عن أسماك القرش. هناك ألعاب ستلعب فيها دور الإنسان وتتجنب مطاردة القرش. الجياع القرش العالم هو العكس ، أنت القرش - رعب المحيط. هل أنت أقوى سمكة قرش؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، انضم إلى هذا العالم لإثبات ذلك.

 لعبة أسماك القرش Hungry Shark World

Hungry Shark World هي لعبة تعتمد على أسماك القرش. في هذه اللعبة سيكون عليك أن تلعب دور سمك القرش الذي سوف يسبح فقط تحت سطح البحر ويأكل الأسماك الأخرى ويحصل على بعض الكنوز. هناك إنجازات محددة متاحة في هذه اللعبة والتي يجب عليك فتحها من خلال لعبها. حسنًا ، لا تنسَ الكائنات الضارة الأخرى مثل أسماك الهلام ، والتي قد تقتلك. بشكل عام ، هذه لعبة إدمان وممتعة للغاية يحبها الجميع. على الرغم من أن Hungry Shark World مجانية للتنزيل ، إلا أن هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة أيضًا. لا يحب الكثير من الأشخاص إنفاق الأموال على التطبيقات والألعاب للجوال ، لذلك يفكرون في استخدام إصدار معدل من تلك التطبيقات والألعاب.

ميزات لعبة Hungry Shark World

هناك العديد من الجوانب التي ستشبع جوعك للعمل. يتمتع Hungry Shark World لنظام Android بنصيبه العادل من الفوائد والترقيات من لعبته السابقة. يمكنك قراءة الكل وفهم ما يخبئه لك ...

الكثير من أسماك القرش - تدور هذه اللعبة حول أسماك القرش ، لذا ستجد فيها ما يقرب من 7 أحجام مختلفة من أسماك القرش. عندما تبدأ في اللعب ، سيكون عليك أن تلعب كسمك قرش أساسي. عندما تبدأ في اللعب وبعد إكمال المهام ، سيكون لديك فتح العديد من أسماك القرش المختلفة ، بما في ذلك The Great White Shark.

عالم مفتوح ضخم - على الرغم من أن الهدف الرئيسي في هذه اللعبة هو إكمال مهام ومهام معينة ، إلا أنه لا يزال بإمكانك التجول تحت الماء لاستكشافها. هناك العديد من المناطق المختلفة التي يمكنك استكشافها مثل جزر المحيط الهادئ والمحيط المتجمد الشمالي وبحر العرب وبحر الصين الجنوبي أيضًا. يمكنك أيضًا استكشاف كائنات مائية أخرى بالقرب منك والبحث عنها.

رسومات متقدمة - هذه اللعبة محملة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومتقدمة. هناك مئات المخلوقات في هذه اللعبة ولكل منها قدراته وحركاته الخاصة. يمكنك الاستمتاع بلعب لعبة Hungry Shark World المحدثة V4.0.6 مع بعض الرسومات الجيدة التي تبدو جيدة للعينين أيضًا. ستحصل أيضًا على بعض الوظائف الإضافية مثل jetpack وسماعات الرأس والمظلة مع أسماك القرش الخاصة بك.

الأعداء الخطرين - كما قلنا سابقًا ، هناك مئات من الفرائس والمخلوقات في هذه اللعبة. الغرض الوحيد من هذه اللعبة هو أن تأكل أو تؤكل لذا عليك أن تكون سريعًا أثناء لعبها. يوجد أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من المهام في هذه اللعبة وهناك العديد من المخلوقات لمساعدتك أيضًا. تحتوي أحدث لعبة Hungry Shark World على Android على أسماك قرش صغيرة وحيتان وأخطبوط ونسر أصلع أيضًا.

تناول الطعام من خلال العديد من المهمات والرؤساء- الآن ، يمكنك غرق أسنانك في أكثر من 20 مهمة مختلفة تتحدى مهاراتك. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا رؤساء قد يشكلون تهديدًا لعيدك.

استخدم الحيوانات الأليفة للمساعدة في رحلتك-هناك عدد قليل من الحيوانات الأليفة المختلفة التي يمكن أن تمنحك تعزيزات أيضًا. يمكن أن تتراوح هذه من أسماك القرش الصغيرة ، إلى شيء متقدم مثل النسر.

معاينة من داخل لعبة Hungry Shark World




معلومات حول ملف تحميل لعبة Hungry Shark World Mod APK للأندرويد مجاناً

اسم  اللعبة  Hungry Shark World MOD APK
حجم الملف 115.3 MB
أحدث إصدار 4.0.6
نظام التشغيل أندرويد 4.2 وما فوق
المطور Ubisoft

تحميل لعبة Hungry Shark World Mod APK للأندرويد مجاناً