-->

كيفية تشغيل تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac

 

 تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac

تقدم أجهزة أبل ماك  القائمة على السيليكون الدعم لتشغيل تطبيقات iOS على أجهزة Mac وهي واحدة من أفضل ميزات أجهزة M1 Mac الجديدة. إذا كنت تريد أيضًا تشغيل تطبيقات iPhone أو iPad على جهاز Mac. بعد ذلك ، إليك أبسط طريقة يمكنك من خلالها تنزيل تطبيقات أيفون وتثبيتها على Apple M1 Macbook Air أو Macbook Pro أو Mac Mini.

يمكنك تحميل تطبيقات iPhone و iPad بشكل جانبي على أجهزة Mac التي تم إطلاقها حديثًا والتي تعمل على macOS Big Sur. على الرغم من أن تحميل IPA من مصدر تابع لجهة خارجية إلى جهاز Mac لن يعمل ، إلا أن برنامج جهة خارجية ، iMazing ، يسمح لك باستخدام تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac ، كل ذلك بفضل مستخدم reddit لمشاركة المعلومات. ليس هذا فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى معرف Apple المرتبط بالتطبيق.
في الوقت الحالي ، تعمل التطبيقات مثل Spotify و Dark Sky و Netflix و Instagram و Facebook وغيرها بشكل جيد على macOS Big Sur الذي يعمل على أجهزة M1 Mac. تتناسب جميع هذه التطبيقات مع الأحجام المختلفة على جهاز Mac ، على سبيل المثال ، حجم تطبيق Instagram على Mac هو نفس حجم iPhone Simulator. لم يقم مطورو هذه التطبيقات بعد بتحميل الإصدار الأمثل من هذه التطبيقات على Mac App Store. ولكن يمكنك الوصول إلى تطبيقات iOS على جهاز Mac الذي يعمل بنظام السيليكون.

كيفية تشغيل تطبيقات iOS على أجهزة M1 Mac

لتحميل تطبيقات iOS على جهاز Silicon Mac الخاص بك ، تحتاج إلى تحميل برنامج جهة خارجية ، يسمى iMazing ، على جهاز Apple M1 Mac الذي يعمل بنظام macOS Big Sur. يتيح لك التطبيق تنزيل وتثبيت ملفات IPA للتطبيقات التي تريد تثبيتها من جهاز iPhone أو iPad. دعونا نلقي نظرة على الخطوات.

  1. في البداية ، تحتاج إلى تنزيل iMazing على جهاز Mac الخاص بك.
  2. الآن ، قم بتوصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز Mac مع تشغيل iMazing.
  3. ثم توجه إلى قسم إدارة التطبيقات.
  4. حدد المكتبة لتنزيل التطبيقات من قسم إدارة التطبيقات.
  5. الآن قم بتنزيل التطبيق الذي تريد استخدامه على M1 Mac الخاص بك.
  6. ثم ، انقر بزر الماوس الأيمن على التطبيق وانقر فوق تصدير IPA.
انتقل الآن إلى مجلد التنزيلات ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا على ملف IPA لتثبيت التطبيق على Apple Silicon Mac. بمجرد التثبيت ، سينتقل تلقائيًا إلى مجلد التطبيقات مثل التطبيقات الأخرى على جهاز Mac. يمكنك فتح هذه التطبيقات مباشرة من Finder أو Launchpad ، أو حتى يمكنك إضافتها إلى قفص الاتهام. هذا هو.

هذه واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تثبيت تطبيقات iOS على جهاز Mac الخاص بك الذي يعمل بالسيليكون. على الرغم من أنها طريقة مؤقتة ، إلا أنه يمكنك استخدامها حتى يقوم المطورون بتحميل التطبيقات رسميًا على Mac App Store.