-->

تحميل خلفيات واجهة ريلمي Realme UI 2.0 الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل  خلفيات واجهة  ريلمي Realme UI 2.0 الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل  خلفيات واجهة  ريلمي Realme UI 2.0 الرسمية بجودة عالية الدقة

  خلفيات Realme UI 2.0

Realme UI 2.0 هو أحدث نظام تشغيل لهواتف Realme التي تأتي مع Android 11. وعلى الرغم من عدم توفره في شكل مستقر ، فقد قامت الشركة بإطلاق الوصول المبكر لمختبري الإصدارات التجريبية. وهذا يمنحنا الفرصة للحصول على خلفيات Realme UI 2.0 المذهلة. وكالعادة ، سنشارك مجموعة الخلفيات الكاملة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme UI 2.0 بالجودة الأصلية.

Realme UI 2.0 - التفاصيل

Realme UI هو نظام تشغيل مخصص لأجهزة ريلمي  تم تقديمه منذ حوالي عام. وبعد إصدار أندرويد  11 ، تعمل ريلمي  على ترقية Realme UI رئيسية. سيعتمد Realme UI 2.0 على Android 11. تلقت بعض أجهزة Realme مؤخرًا تحديث Realme UI 2.0 كوصول مبكر.

يأتي Realme UI 2.0 مع مجموعة من الميزات الجديدة لراحة المستخدم. سيشمل معظم ميزات Android 11. توفر واجهة Realme UI الجديدة المزيد من الخيارات للتخصيص ، م Dual Mode Music Share وألوان شريط الإشعارات القابلة للتخصيص والأوضاع المظلمة المتعددة. سيكون لدى المستخدمين خيار لاختيار ألوانهم الخاصة للواجهة الرئيسية ، وزر الاختصار ، وشريط الإشعارات ، و 24 واجهة أخرى باستخدام وظيفة Global Theme Color. هناك ميزة Always-On Display (AOD) تقدم خمسة سمات بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بإنشاء أنماط AOD الخاصة بهم.

يوفر Realme UI 2.0 أيضًا العديد من ميزات الرفاهية الرقمية بما في ذلك كبسولة النوم التي تساعد في تتبع صحتك اليومية ودورة نومك. تتيح ميزة النافذة العائمة للمستخدمين تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد.

في Realme UI 2.0 ، أضاف ريلمي  أيضًا أنواعًا مختلفة من الوضع المظلم بما في ذلك الخيار الأسود الحقيقي. إذا كنت ترغب في تغيير الرموز والخطوط ، فيمكنك الآن استخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية للتخصيص. وإدراجنا المفضل ، المجموعة الجديدة من خلفيات Realme UI 2.0 التي سنشاركها هنا.

 معاينة خلفيات Realme UI 2.0

إذا قمت بفحص السجلات السابقة لـ Realme ، فستجد بعض المجموعات المذهلة من الخلفيات. لقد قاموا بعمل جيد في تصميم خلفيات الأسهم التي يضيفونها على هواتفهم ونظام التشغيل. هذه المرة أيضًا ستحصل على مجموعة جيدة من خلفيات الأوراق المالية المضمنة في واجهة ريلمي  UI 2.0 OS. لم يظهر التحديث لأول مرة للجمهور ، لذا قد لا تجد هذه الخلفيات على أجهزة ريلمي . لكننا تمكنا من الحصول على مجموعة خلفيات Realme UI 2.0. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على تصميم هذه الخلفيات ، فراجع قسم المعاينة.

  • خلفيات Realme UI 2.0  - معاينة



تنزيل خلفيات Realme UI 2.0

يوجد إجمالي 6 خلفيات في مجموعة خلفيات  Realme UI 2.0. وجميع هذه الخلفيات مصممة جيدًا بحيث تبدو رائعة على شاشة عالية الدقة أو شاشة أفضل. إذا كنت تحب خلفيات Realme ، فأنت ستحب هذه المجموعة أيضًا. جميع الخلفيات الست متوفرة بالجودة والدقة الأصلية بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات Realme UI 2.0 من روبط Google Drive أدناه.

Download Realme UI 2.0 Wallpapers (Google Drive)