-->

تحميل تطبيق Story Art Pro Apk النسخة المدفوعة للأندرويد

تطبيق Story Art mod Pro Apk  النسخة المدفوعة   للأندرويد

تحميل تطبيق Story Art Pro Apk  النسخة المدفوعة الكاملة  للأندرويد


Instagram هي واحدة من أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم ؛ حتى أن لديها أنشطة أقوى من Facebook والأنظمة الأساسية الأخرى. إنه أيضًا مكان تجمع للعارضين المشهورين الذين يحبون مشاركة تجاربهم اليومية بشكل مفتوح. كما تتيح المنصة للمستخدمين مشاركة قصص المستخدمين الآخرين بحرية على نطاق واسع. لهذا السبب تم تصنيف Instagram كواحد من أكثر المنصات حيوية ومتعة عندما يمنح المستخدمين صورًا ذاتية لا حصر لها.

تطبيق StoryArt

StoryArt هو تطبيق محرر قصة في Instagram يوفر أكثر من 2000 قالب قصة لمساعدتك في إنشاء تخطيطات مجمعة جميلة لقصة Instagram ، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول بسهولة على المزيد من الإعجابات والمتابعين! قم بتمديد إصبع واحد لتخصيص قصصك الرائعة وحالة الفيديو في الوقت الحالي. ليس من الصعب أبدًا أن تكون صانع مجمعات أو مخطط خلاصات أو محرر قصة فيديو في IG

مميزات تطبيق StoryArt 


واجهة  تطبيق StoryArt بسيطة StoryArt  يحتوي على واجهة بسيطة ذات تصميم واسع، ويحتوي على العديد من أشرطة الأدوات للمستخدمين لمعالجة الصور الخاصة بهم. وعلاوة على ذلك، تنقسم واجهة التطبيق إلى فئات مختلفة؛ ولكل فئة استخدام محدد، ولذلك فإن سماتها ستكون متنوعة وغنية في كل فئة. بعبارة أخرى، إذا كان المستخدم يريد تغيير تفاصيل صغيرة باستخدام صورته، فما عليك سوى التمرير لليسار أو لليمين لاختيار مجموعة الأدوات الأكثر ملاءمة. وبطبيعة الحال، سوف تعمل واجهة التطبيق بطريقة مرنة وحيوية، وبالتالي تجلب خبرات جديدة للمستخدمين.

اجعل قصتك قطعة فنية  ومع ذلك ، لن أخوض في هذا التطبيق ولكني سأختار تطبيق تحرير الصور الذي يناسب نمط Instagram. Story Art ، يتيح للمستخدمين تحرير الصور مع جميع الميزات المتاحة ، وبالتالي نشرها على Instagram مع التعديلات والتأثيرات التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها. علاوة على ذلك ، لا يحتوي 'Instagram' نفسه على محرر صور احترافي خاص ، لذلك لم يرضي المستخدمين بعد في تحرير القصة

محرر الصور احترافي لن تكون الصورة المتوسطة كافية لإبهار المشاهد أو تلبية الغرض من المستخدم بحيث يكون للتطبيق أداة تحرير احترافية للمستخدمين. تتضمن مجموعة الأدوات هذه العديد من الأشياء، مثل أدوات التحرير اليدوي وميزات الذكاء الاصطناعي الذكية والعديد من القوالب للمستخدمين. يسمح المحرر اليدوي للمستخدمين باقتصاص الصورة وضبطها وغيرها. في حين أن ميزات AI  ستساعد المستخدمين على موازنة سطوع الصورة، وتحرير الجسم، بل وتغيير جماله. يحتوي التطبيق على الكثير من الأشياء التي يمكن للمستخدمين اكتشافها، وستجلب كل ميزة من ميزات التحرير الخاصة به مفاجآت جديدة للمستخدمين وستطلق العنان لخيالهم.

قوالب متعددة في StoryArt تتبع ميزة قصص Instagram دائمًا حجمًا معينًا ، ويجد المستخدمون أحيانًا إزعاجًا في استخدام محرر التطبيق الافتراضي. لكن هذا لا يظهر في هذا التطبيق ، لأنه مع ظهور النموذج ، سينفجر خيال المستخدم. نعم ، سيوفر التطبيق للمستخدمين أكثر من 2000 قالب ليستخدمها المستخدمون في تحرير الصور بحرية. بالطبع ، يحتوي التطبيق أيضًا على قالب مجمّع ، والذي يسمح للمستخدمين بإدراج صور متعددة في وقت واحد ، ويجعل الصورة أكثر حيوية وجاذبية.

يحتوي Story Art mod apk  أيضًا على أشياء يمكن للمستخدمين استكشافها وتجربتها ، وسيتم تحديثها باستمرار وتقديم أشياء جديدة للمستخدمين لاستخدامها في تحرير الصور. بالنسبة لمستخدمي Instagram العاديين ، من الواضح أن نشر صورة جديدة ومبتكرة كل يوم. ولكن مع هذا التطبيق ، ستكون صورهم أفضل من أي وقت مضى.

صور من داخل تطبيق Story Art



معلومات حول ملف تحميل برنامج Story Art  للأندرويد مجاناً 

اسم التطبيق Story Art
الناشر ryzenrise
النوع التصوير
الحجم 33 م
أحدث إصدار 2.5.9
MOD  Premium مفتوح

تحميل تطبيق Story Art Pro Apk  النسخة المدفوعة  للأندرويد