-->

تحميل تطبيق Story Lab Pro -أحدث إصدار للأندرويد

تحميل تطبيق  Story Lab Pro  -أحدث إصدار للأندرويد 

تحميل تطبيق  Story Lab Pro  -أحدث إصدار للأندرويد

 ترى أشخاصًا آخرين لديهم صور رائعة في قصص Instagram ، وتريد أيضًا الحصول على صور جميلة كهذه؟ هل تعتقد أنه من الصعب إنشاء مثل هذه الصور؟ لا ، سأقدم لك تطبيق Story Lab ، الذي طورته شركة "cerdillac" ، والذي سيساعدك على إنشاء قصص جميلة على Instagram بطريقة ليست صعبة على الإطلاق. عندما تفتح قصة جديدة ، فقد تجمع المزيد من الأصدقاء معًا! افتح قصتك!

 تطبيق إنستا ستوري صانع الفن لإينستاجرام

Story Lab هو محرر أنيق يساعدك على إنشاء تخطيطات جميلة لقصص Instagram. سيتم إنشاء قصص ومشاركات فريدة من نوعها باستخدام أدوات التخصيص القوية! يمكنك استخدام القالب أو حالة التصميم والقصة في لوحة قماشية فارغة ، ثم تخصيصها باستخدام مرشحات إنستا والتراكبات والنصوص والملصقات والفرش. باستخدام StoryLab ، من السهل تصميم قصص رائعة ومنشورات Instagram وصور مجمعة للقصص وحالات الفيديو والخلفيات ؛ حتى أغطية الشعارات والشعارات المميزة لـ Instagram و Facebook و WhatsApp.

كل ما عليك فعله هو اختيار عمل فني ، أو قالب موجز ، أو مجرد اختيار لوحة بيضاء فارغة لتعديلها لجعلها خاصة بك ، ثم اختيار صورة أو فيديو من مجموعتك. يمكنك تحريره بميزات مسطّحة ومرشحات وتراكبات ونصوص وملصقات وفرش. ما عليك سوى مد أصابعك قليلاً لتخصيص صورك الرائعة أو منشورات Instagram أو صانع الملصقات أو مخطط التغذية أو منشئ الرموز والشعار أو محرر فيديو في IG و Facebook و WhatsApp.

متطلبات  تطبيق Story Lab

لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك تنزيل وتثبيت التطبيق المجاني لـ StoryLab  على متجر Google Play. ابدأ في الاستمتاع بالعديد من ميزاته دون الحاجة إلى الدفع مقابل أي شيء. وبالطبع ، لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق ، ستحتاج إلى شراء بعض عمليات الشراء داخل التطبيق والتي ستكلفك أموالاً حقيقية.
في الوقت نفسه ، مثل التطبيقات الأخرى ، يُقترح أيضًا أن تزود التطبيق بأذونات وصول معينة ، وهي ضرورية لتمكين التطبيق كامل الميزات على جهازك. لذا تأكد من النظر في طلباتهم عند دخول التطبيق لأول مرة.
ولضمان توافق التطبيق مع أجهزتك ، لا سيما عند تثبيت تحديثات جديدة ، من المهم تحديث أجهزتك إلى أحدث إصدارات البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث.

ميزات تطبيق Story Lab

فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

العديد من القوالب المضمنة للعمل معها-هنا في النسخة الكاملة المفتوحة StoryLab Vip   ، يمكن لمستخدمي أندرويد  الاستمتاع بالعمل مع العديد من القوالب المضمنة ، والتي توفر إعدادات مرئية رائعة لقصصهم. لا تتردد في تجربة أكثر من 700 قالب Instagram مختلف ، لكل منها مظهره المذهل.

مجموعات قصة رائعة للاستمتاع-لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع باستكشاف مجموعات القصص الضخمة من النسخة المدفوعة  StoryLab ، والتي تتميز ببعض التصميمات الأكثر روعة التي تم إنشاؤها باستخدام القوالب المضمنة. لا تتردد في اكتشافها للبحث عن الإلهام والأفكار التصميمية المذهلة لأعمالك الإبداعية. في الوقت نفسه ، حاول أيضًا تحميل تصميماتك الإبداعية ومشاركة إلهامك مع الآخرين.

قم بإعداد حسابك وصفحتك الاجتماعية بحرية-للتأكد من أن المستخدمين يمكنهم العمل بحرية على تحسين صفحاتهم الاجتماعية ، تقدم StoryLab أيضًا أدوات مفيدة لإعداد حسابك الخاص بقصص جمالية. قم بتخصيص خلاصاتك وإبراز القصص لجعل الصفحات الاجتماعية أكثر احترافية. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا ترتيب مشاركاتك بالعديد من الأفكار الإبداعية لجعل الخلاصات بأكملها أكثر إثارة.

خلفيات مثيرة للاهتمام مع صور رائعة-عند إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلى قصصك ، يمكن أيضًا لمستخدمي أندرويد  العمل بخلفيات عالية الجودة مما سيجعل قصصهم أكثر إثارة للإعجاب. استخدم أداة منتقي الألوان المتوفرة لتحديد اللون المناسب للقوالب. جرب مواد متعددة لإعداد قصصك. قم بتمييز أيقونات غلاف معينة لجعل الصور أكثر تشويقًا. والقائمة تطول.

نصوص خاصة تضيفها إلى قصتك-ولأولئك المهتمين ، يمكنك الآن اكتشاف خيارات النص الخاصة في StoryLab ، والتي ستجعل من السهل للغاية إضافة اقتباسات أو أقوال مشهورة أو أوصافك الخاصة للقصص. ببساطة اكتب أو أدخل النصوص المنسوخة باستخدام 50 خطًا مختلفًا. قم بضبط مواضع مربع النص الخاص بك ، وتغيير التباعد ، وضبط ميزات المحاذاة ، وغيرها الكثير. افتح فنون Instagram الخاصة بخط يدك الرائع باستخدام الألوان المائية والقوام اللامع والعديد من الأدوات الأخرى.

أضف ملصقات جميلة لأعمالك الإبداعية بحرية-ولجعل قصصك أكثر تشويقًا ، من السهل جدًا إضافة ملصقات جميلة من StoryLab إلى صورنا. لا تتردد في العمل مع أكثر من 1400 ملصق مختلف ، والتي يمكنك إضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة تامة. افتح العديد من أنماط القصة الخاصة باستخدام الملصقات المحددة وقم بتحرير القصص حسب تفضيلاتك الخاصة.

مرشحات وتأثيرات خاصة لتحرير المحتوى الخاص بك بسرعة-هنا في StoryLab ، يمكن لمستخدمي أندرويد أيضًا الاستمتاع بالعمل مع العديد من المرشحات والتأثيرات الخاصة ، والتي ستسمح لهم بتحرير قصصهم بحرية باستخدام الإعدادات المسبقة المضمنة. لا تتردد في استكشاف أكثر من 100 إعداد مسبق مذهل لـ VSCO ، حيث تقوم بتحرير صورك على الفور. ولجعل التطبيق أكثر قدرة ، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بالعمل مع عوامل تصفية تراكب خاصة لقصتهم ، تمامًا مثل تطبيقات مثل StoryArt. ولكن مع التأثيرات المضافة والعناصر المرئية غير المؤمنة ، ستجدها أكثر إرضاءً.

استمتع بالعمل بفرش خاصة-إلى جانب خيارات النص المفيدة ، يمكن للمستخدمين أيضًا رسم قصصهم بفرش مذهلة وأنسجة طلاء مفيدة في StoryLab. استكشف وظائف الفرشاة المتعددة وحقق أقصى استفادة من محرر القصة ، حيث تقوم بتقديم مظاهر خاصة لأعمالك الإبداعية. ما عليك سوى الرسم على القماش بأصابعك أو قلم اللمس لتمكين العديد من الرسومات الرائعة على القصص بسرعة.

استمتع بالتطبيق المجاني StoryLab Mod APK-وبالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع بالعمل مع التطبيق المجاني لـ StoryLab بدون إعلانات داخل التطبيق. ما عليك سوى تنزيل StoryLab Mod APK بدون إعلانات  ، واتباع التعليمات المقدمة ، ويمكنك فتح جميع ميزات VIP. كل ذلك يجب أن يسمح لك بالاستمتاع بالتطبيق الرائع على أكمل وجه.

ميزات  Mod 

▪️ قسط مفتوح
▪️ إزالة الإعلانات
▪️ تعطيل التحليلات وأجهزة التتبع
▪️ حذف الملفات غير المرغوب فيها
▪️ تحسين والاستجابة السريعة

لقطات الشاشة من داخل تطبيق StoryLab  APK



معلومات حول تطبيق -Story Lab MOD  VIP

Story Lab (MOD، Unlocked VIP)
اسم التطبيق Story Lab
الناشر cerdillac
النوع التصوير
الحجم 29 م
أحدث إصدار 3.6.4
MOD معلومات غير مقفلة VIP

تحميل تطبيق Story Lab-أحدث إصدار مجانا للأندرويد 


الأحكام النهائية

من خلال ميزات التحرير البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، ستحرص StoryLab على أنه يمكنك بسهولة إنشاء قصصك الاجتماعية على Instagram و Facebook و Twitter والعديد من القنوات الاجتماعية الأخرى. باستخدام العديد من الإعدادات المعدة مسبقًا ، يمكنك بسهولة تمكين أجزاء رائعة من التحرير دون إضاعة الكثير من الجهد. بالإضافة إلى ذلك ، ستتيح لك أدوات وأصول التحرير المضافة العمل بحرية على تجاربك المخصصة بالكامل في تطبيق الهاتف المحمول. والأهم من ذلك ، من خلال التطبيق ، يمكنك الاستمتاع به على أكمل وجه.