-->

تحميل خلفيات لهاتف Tecno Spark 6 Air الرسمية بجودة عالية الدقة

تحميل خلفيات  لهاتف Tecno Spark 6 Air الرسمية بجودة عالية الدقة 

تحميل خلفيات  لهاتف Tecno Spark 6 Air الرسمية بجودة عالية الدقة

 خلفيات  لهاتف Tecno Spark 6 Air الرسمية

 في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت Tecno النقاب عن Spark 5 Pro في الهند. يتميز الهاتف بشاشة 6.6 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير ومعالج Helio A52 وكاميرات ثلاثية بدقة 13 ميجا بكسل. اليوم ، قدمت العلامة التجارية هاتفًا ذكيًا جديدًا للمبتدئين يسمى تكنو سبارك 6 اير في الهند.وإذا كنت تبحث عن خلفياته ، فأنت في المكان المناسب ، حيث أن جميع خلفيات تكنو  سبارك 6 اير المضمنة في متاحة الآن للتنزيل.

مواصفات ومميزات Tecno Spark 6 Air

يحتوي تكنو سبارك 6 اير على شاشة LCD ضخمة مقاس 7 بوصات بدقة HD +. تتميز بشق قطرة الماء التي تضم كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي الهاتف على وحدة فلاش مزدوجة للكاميرا الأمامية للسماح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي أكثر إشراقًا في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.

يتميز الجانب الخلفي من تكنو سبارك 6 اير بوحدة كاميرا مستطيلة ، تضم نظام كاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل ووحدة فلاش LED رباعية. تدعم الكاميرات الخلفية ميزات مثل جمال AI ووضع bokeh والاكتشاف التلقائي للمشهد ووضع AR والمزيد.

يمكن أيضًا تمويل ماسح بصمات الأصابع على الجانب الخلفي من تكنو سبارك 6 اير. يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 المستند إلى HiOS 6.2 (إصدار Go). يتم تشغيل عرض مستوى الدخول من تكنو بواسطة مجموعة شرائح Helio A22 المتواضعة. يتم دعم SoC بواسطة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين المدمج. يحتوي على فتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي.

يمكن أيضًا العثور على ماسح بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من Tecno Spark 6 Air. يعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 المستند إلى HiOS 6.2 (إصدار Go). يتم تشغيل عرض مستوى الدخول من Tecno بواسطة مجموعة شرائح Helio A22 المتواضعة. يتم دعم SoC بواسطة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين المدمج. يحتوي على فتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي

يعمل ببطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. بمجرد شحنها بالكامل ، يمكنها توفير ما يصل إلى 31 يومًا من وقت الاستعداد. يأتي الهاتف مع ميزة مشاركة الصوت الأنيقة التي تسمح للهاتف بالاتصال بثلاثة مكبرات صوت Bluetooth أو اثنين من سماعات الأذن Bluetooth في وقت واحد. يدعم الهاتف ميزات الاتصال مثل Dual 4G VoLTE و Wi-Fi 802.1.1ac و Bluetooth 5.0 و GPS و microUSB ومقبس صوت 3.5 ملم.لنقم الآن بتنزيل خلفيات تكنو سبارك 6 اير.

معاينة خلفيات تكنو سبارك 6 اير

تأتي هواتف تكنو  دائمًا مع بعض الخلفيات التجريدية الرائعة ، ولا يُعد Spark 6 Air استثناءً. يحتوي الهاتف الذكي على ثلاث خلفيات جمالية جديدة ، وهي متاحة الآن للتنزيل. لقد استخرجنا جميع الخلفيات الثلاثة من الهاتف الذكي بدقة 720 × 1600 بكسل كاملة. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن جودة الصور. يمكنك هنا التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات Tecno Spark 6 Air .
ملاحظة: يتم ضغط صور المعرض المدرجة أدناه للمعاينة فقط. ومع ذلك ، فإن الصور عالية الجودة غير المضغوطة متاحة للتنزيل في القسم التالي.
  • خلفيات هاتف تكنو Spark 6 Air - معاينة

تحميل خلفيات الرسمية لهاتف Tecno Spark 6 Air

تم تجميع Tecno Spark 6 Air مع ثلاث خلفيات جمالية جديدة ، إذا كنت تحب معاينة الصور ، فيمكنك تنزيل الصور عالية الدقة من القسم التالي. نرفق أدناه رابطًا مباشرًا Google Drive ، حيث يمكنك بسهولة تنزيل هذه الصور بدقة كاملة.