-->

تحميل أحدث إصدار Touchretouch Pro لأجهزة الأندرويد

تنزيل أحدث إصدار Touchretouch Mod Apkالنسخة الدفوعة  لنظام أندرويد 

 قم بتنزيل أحدث إصدار Touchretouch Mod Apk مجانًا لنظام Android لتحرير صورك بطريقة مذهلة. قم بإجراء تغييرات مريحة وبسيطة على هذه الصور.

تحميل  أحدث إصدار Touchretouch Pro لأجهزة الأندرويد

في بعض الأحيان ، تلتقط صورة مناظر طبيعية جميلة عن طريق الخطأ ، ولكن يتم فقد كائن (أشخاص ، حيوانات ، مركبات) عن طريق الخطأ في الصورة ، مما يؤدي إلى كسر تكوين الصورة. يمنحك هذا التطبيق حلاً. لا تحتاج إلى البحث ومعرفة كيفية استخدام برامج تحرير الصور المعقدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك بشكل طبيعي حذف هذه الكائنات من الصورة. إذا قمت بحذف وتعديل التفاصيل ، فلن يتمكن أحد من معرفتها.

تطبيق Touchretouch Pro النسخة المدفوعة 

هل أنت مهتم بمعرفة هذا التطبيق؟ Touchretouch هو ذلك التطبيق الذي تم تصميمه بشكل فريد لمساعدة الأشخاص على تحرير الصور. المدهش هو السهولة التي يقدمها التطبيق للمستخدمين. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إزالة العناصر التي تقلل من جمال صورك وصورك. من المهم ملاحظة أن الميزات الطبيعية لصورك لن يتم تغييرها بأي شكل من الأشكال.
هذا أحد التطبيقات الشائعة التي يمكن استخدامها لتحرير الصور ، وهو متاح للتنزيل بسهولة. الجدير بالذكر أن هذا التطبيق صمم بواسطة ADVA Soft خصيصًا لأجهزة Android. ما هو مؤكد في التطبيق هو أنه سيساعدك على إصلاح أي صورة.
شيء آخر يجب ملاحظته حول التطبيق هو أنه يختلف عن التطبيقات الأخرى. الاختلاف الرئيسي هو أنه يقدم العديد من الميزات ، بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. لا يستغرق حذف الكائنات من الصور الكثير من الوقت. يمكنك القيام بذلك في بضع دقائق.

متطلبات تطبيق TouchRetouch

لأولئك منكم المهتمين بتطبيق TouchRetouch المثير للجوال ، يمكنك الآن الحصول على التطبيق المجاني على متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء. لا تتردد في اللعب بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام داخل التطبيق وإجراء تغييرات رائعة على صورك. ولكن نظرًا لأنه لا يزال تطبيقًا مجانيًا ، فلا مفر تقريبًا من الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.

وللتأكد من أن TouchRetouch يمكنه العمل بشكل صحيح على أجهزة Android ، ستحتاج إلى تشغيل أجهزتك بأحدث إصدار ممكن من البرامج الثابتة ، ويفضل أن يكون Android 5.0 والإصدارات الأحدث. أيضًا ، سيتطلب TouchRetouch أذونات وصول معينة لتشغيل جميع ميزاته بشكل صحيح. ومن ثم ، يجب عليك تزويده بجميع المتطلبات المطلوبة.

 إستخدمات تطبيق TouchRetouch

هذه هي الميزة الملحوظة التي يسهل رؤيتها في TouchRetouch. يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام. على الرغم من عدم وجود خبرة كبيرة في تحرير الصور ، فلا يزال بإمكانك استخدامها بسهولة. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتنزيل التطبيق على هاتفك ، سيرشدك خلال بعض الخطوات الأساسية لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من صورك. شاهد بعض مقاطع الفيديو التعليمية لاستكشاف ميزة التطبيق بالكامل.

عند فتح التطبيق ، على شاشتك ، لا يوجد سوى زري ألبومات وبرامج تعليمية. توفر لك البرامج التعليمية مقاطع فيديو حول كيفية الاستخدام وكيفية عمل TouchRetouch. إذا كنت بارعًا بالفعل ، فاختر الألبومات وانتقل إلى مكتبة الصور الخاصة بك. حدد الصورة التي تريد تحريرها وابدأ بسحر TouchRetouch.

مميزات تطبيق TouchRetouch


فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:

البرنامج التعليمي لمساعدتك على البدء هذه ميزة داخل التطبيق يمكن الوصول إليها وبسيطة. البرامج التعليمية سهلة المتابعة وبديهية ، وهذا ما تحتاجه لبدء استخدام التطبيق. لذلك ، يمكنك أن تتعلم بسرعة كيفية استخدام Touchretouch على جهازك المحمول.

أدوات قابلة للتخصيص Touchretouch هو بلا شك التطبيق الأكثر إثارة للاهتمام الذي يمكنك تنزيله على جهاز Android. من المهم ملاحظة أن هناك العديد من أدوات التنقيح الرائعة التي يمكنك استخدامها.

ميزات إزالة ذكية مع إصلاحات واقعية للذكاء الاصطناعي أيضًا ، لأولئك المهتمين منكم ، لا تتردد في استخدام عمليات الإزالة الذكية في TouchRetouch ، والتي تتميز بإصلاحات رائعة للذكاء الاصطناعي تبدو نظيفة بشكل مذهل. ومن ثم ، لن يتمكن الكثير من الأشخاص من معرفة ما إذا تم تحرير أعمالك الإبداعية أم لا. الآن ، يمكنك تعديل صورك وصورتك الشخصية لتبدو رائعة للغاية. قم بتحرير صور المناظر الطبيعية الخاصة بك وقم بإجراء العديد من التغييرات الشيقة عليها. قم بتخصيص أي عناصر غريبة للسطح بحرية واجعل الصورة بأكملها طبيعية مرة أخرى.

أزل الخطوط التي تسد الطريق أيضًا ، بالنسبة للكائنات الخطية التي تعيق الطريق ، يمكنك الاستفادة من الميزات المثيرة للاهتمام في TouchRetouch لتحديدها بسهولة عند اللمس وإزالتها دون مواجهة أي مشاكل. لا تتردد في تحديد أي سطر من الصور وحذفها في نفس الوقت. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا حذف جزء فقط من الصور في TouchRetouch بمساعدة Segment Remover. أيضًا ، لا تتردد في تعيين سمك الخط لتخصيص عمليات التنقيح بشكل أكبر.

ميزات أخرى:
  • حذف الاتصالات والأسلاك الكهربائية
  • إزالة حب الشباب والبقع الداكنة بسرعة
  • أزل الأضواء واللافتات والقمامة
  • سهل الاستخدام بأدوات قوية للغاية
  • استخدم الممحاة لحذف ما تم تكراره
  • ميزة الاسترداد الذكية

معلومات حول ملف تحميل برنامج  TouchRetouch Pro  للأندرويد 

اسم  التطببق TouchRetouch
متوافق مع 5.0
إصدار 4.4.12.1
المطور ADVA Soft
احصل عليه من :
الحجم 9 ميجا بايت
MOD نعم
فئة التصوير

لقطات الشاشة من داخل تطبيق TouchRetouch

 تحميل تطبيق   TouchRetouch Pro  للأندرويد