-->

تحميل النسخة المدفوعة Vita Mod APK بدون علامة مائية-أحدث إصدار

تحميل  النسخة المدفوعة Vita Pro APK بدون علامة مائية-أحدث إصدار

تحميل  النسخة المدفوعة Vita Mod APK بدون علامة مائية-أحدث إصدار


تنزيل النسخة المدفوعة Vita Mod APK بدون علامة مائية  أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. استمتع بأداة تحرير الفيديو البسيطة وسهلة الاستخدام هذه والمحملة بالعديد من الميزات لاحتياجات رسومات الفيديو الخاصة بك.

 تطبيق VITA للأندرويد

يبتهج مصورو الفيديو بفرصة إنشاء أنواع المحتوى التي حلموا بها بسهولة. قم بتنزيل Vita لنظام Android وستتمكن من إنشاء مخزون غير محدود من مقاطع الفيديو الإبداعية والفريدة لتلبية احتياجات إنشاء المحتوى ورغباتك.

 ميزات تطبيق  Vita

لجميع مصوري الفيديو الموجودين هناك ، تتمتع Vita بالعديد من الميزات المختلفة لإبقائك مشغولاً. لا داعي للقلق بشأن أي نقص في الأدوات ، فهذا التطبيق مضمون به كل ما تحتاجه. الآن ، بعد أن أصبحنا على نفس الصفحة ، إليك الجوانب المختلفة لتطبيق Vita لنظام Android ...
  • يتمتع جميع المستخدمين بالقدرة على تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بجودة HD كاملة. لا تفقد أبدًا أيًا من الجودة الأصلية إذا تم تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك عند استخدام هذا التطبيق الذي يمكن الوصول إليه بشكل مذهل.
  • أيضًا ، لديك خيار التحكم في سرعة مقاطع الفيديو الخاصة بك. على هذا النحو ، يمكنك إما تسريع أو إبطاء مشاريعك لإنشاء بعض المؤثرات المرئية المذهلة والمذهلة. انطلق والعب مع هذه الأداة وشاهد كل النتائج المختلفة التي يمكنك تحقيقها.
  • كم عدد القطع التي لديك في الفيديو الخاص بك؟ لا توجد مشكلة ، يمكنك إنشاء العديد من تأثيرات الانتقال المختلفة لتحويل هذه القطع إلى أعمال فنية حقيقية. جربهم بنفسك وشاهد ما يمكن أن يحدث.
  • ويمكنك استخدام تأثيرات خلل وجلب وتأثيرات لامعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتوهج بصور مذهلة. بعد المشاركة ، لن تتمكن قاعدة المعجبين بك من التوقف عن الحديث عن مدى حلم كل مؤثراتك البصرية!
  • ارتقِ بتدرج الألوان إلى مستوى آخر تمامًا باستخدام خيارات التصفية المختلفة المتاحة مع Vita. قم بتطبيق هذه التأثيرات المختلفة لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى شيء مختلف تمامًا.
  • هل مشاريعك مملة وهادئة للغاية؟ انطلق وأضف بعض المؤثرات الصوتية والموسيقى! علاوة على ذلك ، ستنشئ نغمة جديدة تمامًا للمحتوى المختلف الذي تقدمه.
  • هل تحاول إنشاء مدونة فيديو خاصة بك؟ حسنًا ، هناك الكثير من قوالب الفيديو المختلفة التي يمكنك استخدامها لعمل التنسيق المناسب لمشاريعك.
  • أضف نصوصًا وخطوطًا وملصقات مع جميع الخيارات المختلفة المعدة مسبقًا التي يوفرها تطبيق Vita.
  • يمكنك أيضًا تراكب مقاطع الفيديو باستخدام PIP للحصول على بعض النتائج الإبداعية المذهلة.لا يزال هناك عدد كبير من ميزات التحرير المختلفة المتاحة. ومع ذلك ، نوصي بتنزيل تطبيق Vita لنظام Android لتجربتها جميعًا.

لقطات الشاشة لتطبيق  Vita 




معلومات عن تطبيق  Vita Mod APK

اسم التطبيق  فيتا
متوافق مع الإصدار 6.0
إصدار 1.10.0
المطور SNOW، Inc.
رابط  على جوجل بلاي com.snowcorp.vita
مجاني
الحجم 82.45 MB
MOD نعم
فئة مشغلات الفيديو والمحررين

 تنزيل Vita Pro APK مجانا النسخة المدفوعة أحدث إصدار

بعد مراجعة هذه الميزات المختلفة ، فإن خيارك الآخر الوحيد هو تنزيل النسخة المدفوعة  Vita Pro APK لنظام الأندرويد . مع هذا ، ستتمكن من الاستمتاع بالتطبيق دون إضافة أي علامات مائية مزعجة إلى النتائج النهائية.
لذلك ، إذا كنت تفضل تحرير المحتوى وإصداره بالطريقة التي تريدها ، فقم بتنزيل Vita Mod APK بدون علامة مائية لنظام الأندرويد .