-->

أفضل 10 تطبيقات يجب أن تمتلكها لتلفزيون LG الذكي [LG Smart TV]

  أفضل 10 تطبيقات يجب أن تمتلكها لتلفزيون LG الذكي [LG Smart TV]

أفضل 10 تطبيقات يجب أن تمتلكها لتلفزيون LG الذكي [LG Smart TV]

 يعد تلفزيون LG أحد أشهر أجهزة التلفزيون الذكية في السوق حاليًا. ومع ذلك ، على عكس FireOS أو Android TVs ، فإنهم لا يدعمون تطبيقات ضخمة. يمكنك الحصول على متجر محتوى LG بكمية محدودة إلى حد ما من التطبيقات. مع ذلك ، إليك بعض من أفضل التطبيقات webOS التي يجب امتلاكها لتلفزيون LG Smart TV.

أفضل 10 تطبيقات لتلفزيون LG الذكي [LG Smart TV]

1. Landscape

يحتوي تلفزيون LG على بعض شاشات التوقف وخلفيات الشاشة الحية المدهشة. التطبيق الأفقي في متجر المحتوى من LG يأخذها إلى مستوى أعلى. يوفر مقاطع فيديو بدقة 4K مع صوت محيط هادئ في الخلفية. إجمالاً ، يحتوي على 5 مشاهد مختلفة: الموقد ، المطر ، الشلال ، الثلج ، والغروب. إذا كان لديك تلفزيون 4K OLED ، فلا بد من اقتناؤه.

2. Calm Radio

على غرار المناظر الطبيعية ، يعد Calm Radio مصدرًا آخر للموسيقى الهادئة والمهدئة على تلفزيون LG الذكي. يحتوي على كتالوج ضخم للنوم والتأمل والاسترخاء وموسيقى الطبيعة للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، تحصل أيضًا على الكثير من القنوات الكلاسيكية مثل Mozart و Symphonies و Bach وما إلى ذلك.




3. تطبيق Plex

Plex هو تطبيق شائع لبث المحتوى داخل شبكتك المحلية وواحد من أفضل تطبيقات LG Smart TV التي يمكنك الحصول عليها. في حالة عدم معرفتك ، فإن Plex هو تطبيق خادم وسائط. إذا كان لديك الكثير من المحتوى غير المتصل أو أقراص DVD في المنزل ، فقد يكون من الأفضل لك تحويل الجهاز إلى خادم Plex مخصص. وبالتالي ، يمكنك دفق كل هذه المحتويات باستخدام تطبيق Plex على أي جهاز.


4. دوبلكس IPTV

Duplex IPTV ، كما يوحي الاسم ، هي خدمة IPTV توفر البث التلفزيوني المباشر والقنوات الرياضية. هناك عدد هائل من القنوات ويمكنك إلقاء نظرة على القائمة بأكملها للعثور على القنوات المفضلة لديك. Duplex IP TV هي خدمة مدفوعة تبدأ من 75 دولارًا في السنة. يمكنك أيضًا الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لاختبار الخدمة.


5. سبوتيفي الموسيقى

Spotify هو تطبيق لا غنى عنه لتلفزيون LG Smart TV. يتيح لك دفق الموسيقى والبودكاست غير المحدود مجانًا. يعمل Spotify أيضًا بشكل جيد عبر الأجهزة في نفس شبكة Wi-Fi. يمكنك إرسال الموسيقى بسلاسة من أي جهاز إلى جهاز التلفزيون.



6. YT Kids

إذا كان لديك أطفال في منزلك ، فمن الأفضل أن يكون لديك تطبيق YT Kids. يحتوي تطبيق YouTube العادي على إعلانات غريبة جدًا للأطفال. علاوة على ذلك ، قد يؤدي التشغيل التلقائي أحيانًا إلى تشغيل مقطع فيديو مزعج لهم. وبالتالي ، سيكون من الأفضل أن يكون لديك تطبيق YT Kids حيث يتم تنسيق الإعلانات والمحتوى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-10 سنوات.


7. LG TV Plus

يأتي تلفزيون LG الذكي بالفعل مزودًا بجهاز تحكم عن بعد يعمل بالفأرة الهوائية. ولكن ، في حالة فقده أو تعذر العثور على جهاز التحكم عن بُعد ، فإن LG لديها تطبيق Android رائع يسمى LG TV Plus. يتيح لك التحكم في التلفزيون الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi والعمل كجهاز تحكم عن بعد رقمي. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك أيضًا إرسال الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى بسرعة على شاشة تلفزيون LG.

تنزيل LG TV Plus  لنظام Android لنظام iOS

8. TV Cast 

يدعم تلفزيون LG الذكي Miracast بدلاً من Chromecast لسبب ما. وبالتالي ، إذا كان لديك جهاز iPad أو iPhone ، فمن الصعب جدًا عرضه على تلفزيون LG. غالبًا ، يمكنك الإرسال من داخل تطبيق YouTube لنظام التشغيل iOS ، ولكن عندما تكون في متصفح Safari أو تطبيقات البث الأخرى ، يكون ذلك مملاً. لذلك ، لتسهيل العملية ، يمكنك استخدام تطبيق يسمى TV Cast. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على كل من تلفزيون LG وجهاز iOS الخاص بك ، وأنت على ما يرام.

9. Flying Fish 2

حان الوقت لبعض تطبيقات الألعاب لتلفزيون LG الذكي الخاص بك. على الرغم من أن متجر محتوى LG يحتوي على عدد قليل جدًا من التطبيقات ، إلا أن هناك الكثير من الألعاب غير الرسمية الجيدة للعب بها. عادة ما ألعب Flying Fish 2. إنها لعبة ممتعة حيث عليك أن تحافظ على أسماكك طافية وآمنة من العقبات.


10. الكلمات على الإنترنت
على عكس Flying Fish 2 ، تعد Words Online لعبة بناء كلمات متعددة اللاعبين. يمكنك إما اللعب مع صديقك في وضع عدم الاتصال باستخدام وضع عدم الاتصال بلاعبين أو يمكنك اللعب مع لاعبين آخرين على الإنترنت.


الختم: تطبيقات تلفزيون LG الذكي

تعتمد التطبيقات الموجودة في متجر محتوى LG إلى حد كبير على المنطقة. على الرغم من أنه يمكنك تغيير منطقتك بسرعة من إعدادات تلفزيون LG ، ربما فاتني بعض التطبيقات الإقليمية. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه وسأضيفها إلى القائمة.

بعد قولي هذا ، لا توجد طرق لتحميل التطبيقات على متجر LG Web OS حتى الآن. لذا ، إذا كنت مهتمًا بذلك ، فقد يكون من الأفضل لك الحصول على Mi TV Stick أو Firestick TV Lite.