-->

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.0) لهاتف سامسونج جالكسي Galaxy S20 FE


تحديث أندرويد 11 (One UI 3.0) لهاتف  سامسونج جالكسي Galaxy S20 FE

 تعمل سامسونج بجد لتوفير أحدث التحديثات لهواتف جالكسيالذكية. كانت الشركة قد طرحت بالفعل أحدث تحديث لنظام أندرويد 11 المستند إلى One UI 3.0 إلى تشكيلة Galaxy S20 و Note 20. بدأت الشركة الآن في دفع تحديث One UI 3.0 على Galaxy S20 FE. يحتوي التحديث على قائمة بالميزات المفيدة وأحدث تصحيح أمان. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث سامسونج جالكسي أندرويد 11 (One UI 3.0).

تحديث  جوال سامسونج جالكسي S20 FE إلى  أندرويد11

وفقًا لخارطة طريق One UI 3.0 الرسمية ، من المقرر أن يتلقى S20 FE التحديث في شهر فبراير. لكن يُقال إن الأشخاص في روسيا يتلقون تحديث Android 11 الأحدث المستند إلى One UI 3.0. نأمل أن يتم توسيع الطرح ليشمل مناطق أخرى في الأيام القادمة. تحديث Android 11 على Galaxy S20 FE يحمل رقم البنية G780FXXU1BTL1. يحمل الإصدار الأحدث أيضًا تصحيح الأمان الشهري لشهر ديسمبر 2020.

هذا هو التحديث الرئيسي الأول لجهاز Galaxy S20 FE الذي يقدم قائمة بالميزات المفيدة للهاتف الذكي. تتضمن القائمة ميزات مثل لوحة الإشعارات التي تم إصلاحها وقائمة الضغط لفترة طويلة للتطبيقات ، وتخطيط جديد لعناصر التحكم في مستوى الصوت ، وشاشة قفل بديهية و Bixby Routines ، ومجموعة من التخصيصات لـ AOD ، وغير ذلك الكثير. كما أنه يحتوي على الميزات الأساسية لنظام Android 11 ، كما هو الحال في الوقت الحالي ، لا يتوفر لنا سجل التغيير الكامل للتحديث الأحدث.

طريقة الحصول على تحديث   Android 11 لهاتف Samsung Galaxy S20 FE

يتم تشغيل تحديث Android 11 المستند إلى واجهة مستخدم 3.0 على الهواء على دفعات مختلفة ، كما هو الحال في الوقت الحالي ، يتم زرع OTA في أجزاء من روسيا. سيكون متاحًا قريبًا في المناطق الأخرى أيضًا. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك التحقق يدويًا من تحديثات البرامج من الإعدادات ، حيث توجد بعض الأوقات التي لم يصل فيها إشعار OTA.

للتحقق يدويًا من التحديثات ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات على جهاز جالاكسي  S20 FE 5G. ثم انتقل إلى النظام> تحديث البرنامج. سيعرض التحديث المتاح الذي يمكنك تنزيله وتثبيته على هاتفك.

يمكنك أيضًا تنزيل البرامج الثابتة لهواتف Galaxy S20 FE يدويًا بمجرد توفرها على خادم Samsung ، باتباع النصائح التالية.

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فأنت تقوم بتحديث جهازك يدويًا باستخدام أداة Frija أو أداة SamFirm أو موقع SamMobile. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل نموذجك ورمز البلد وقم بتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تحديث البرنامج الثابت باستخدام Odin Tool. ثم قم بتفليش الملف على جهازك. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فأوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل الغوص في العملية. 

ملاحظة 

قبل تحميل الروم تأكد اولا من الطراز الخاص بهاتفك G780FXXU1BTL1 فالطريقة في الفيديو تنطبق على تحديث جميع هواتف سامسونج لذلك صديقي قبل الخوض في عملية التحديث تأكد من الطراز الخاص بهاتفك  و إقرأ المقال بعناية تم بعدها قم بتحميل الروم المتوافق مع هاتفك لكي لا يحصل خطأ او عطب لهاتفك