القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات Launcher لأجهزة Android Tv في 2021


أفضل 5  لانشر مشغلات Android TV يجب عليك استخدامها
 يُعد لانشر Android TV القياسي رائعًا من بعض النواحي وأسوأ من نواحٍ أخرى. تعجبني القوائم المستندة إلى الخطوط والتوصيات الذكية ، لكن عدم القدرة على فرز الدرج بناءً على التطبيقات الأكثر استخدامًا أو التي تم فتحها مؤخرًا يجعل التجربة مملة. ناهيك عن أنه لا يمكنك حتى تغيير خلفيات الخلفية أو اختيار شاشة توقف مخصصة على Android TV. لذا ، إذا كنت تريد التخلص من هذه القيود وتبحث عن أفضل مبتدئين Android TV التي تحتوي على كل هذه الميزات ، فاتبع قائمتنا أدناه.

أفضل ثيمات مشغلات Android TV للاستخدام (2021)

هنا ، اخترت أفضل 5  لانشر لأجهزة أندرويد تيفي  ، وهي مجانية تمامًا وتأتي مع أدوات مساعدة مختلفة. إنه ليس فقط ممتعًا من الناحية المرئية ، بل يمكنك العثور على مشغلات لأغراض مختلفة ، مثل فتح التطبيقات التي تم تنزيلها أو إعداد مشغل افتراضي. مع ذلك ، دعونا نلقي نظرة على القائمة الآن.


1. Home Screen Launcher for Android TV

بادئ ذي بدء ، أود أن أذكر اللنشرمشغل  الشاشة الرئيسية لتلفزيون أندرويد  لأن هذا التطبيق يسمح لك بتعيين اللا نشر  الافتراضي على تلفزيون Android TV الخاص بك. لم تقم بعض المشغلات على Android TV بتحديث بنيتها إلى أحدث إصدار ، لذلك ليس لديك خيار تعيين المشغل الافتراضي


في مثل هذه الحالات ، سيساعدك هذا البادئ بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق متاح على متجر Android TV Play Store ويمكن تثبيته دون أي مشاكل. ومع ذلك ، تذكر أنه يجب عليك فتح التطبيق يدويًا لفتح المشغل الجديد.

2. HALauncher

HALauncher هي واحدة من أفضل مشغلات Android TV سهلة الاستخدام وتتميز بواجهة مستخدم حديثة بألوان مادية. وهي تشبه واجهة مستخدم Android TV القديمة ، ولكنها تضيف خيارات مثل "التطبيقات الحديثة" وميزات البحث والمزيد. ما أحبه في هذا المشغل هو أنه لا يعرض أي إعلانات ، مما يجعل التجربة أفضل.


بالإضافة إلى ذلك ، اختبرت عشرات قاذفات ، كان HALauncher أخف وزنًا منها ولم يبطئ جهاز Android TV الخاص بي. كل ما أود قوله هو أنه إذا كنت تبحث عن مشغل Android TV الذي لا يزال يعمل ويعمل مع معظم المنافذ ، فإن HALauncher مناسب لك.

 HALauncher (مجاني)

3. ATV Launcher

ATV Launcher مخصص للمستخدمين الذين يريدون خيارات تخصيص لا نهاية لها على أندرويد تيفي . يمكنك إضافة أدواتك المفضلة إلى الشاشة الرئيسية - من أدوات الطقس إلى أدوات الساعة - كل شيء متاح. لديك أيضًا دعم لأدوات التطبيق. يمكنك بعد ذلك تحديد ألوان الخلفية للتطبيق أو الصور وتخصيص خيارات التجانب.

ناهيك عن أنه في ATV Launcher ، لديك أيضًا خيار تغيير الخلفية. أليس من المدهش؟ في الأساس ، تحصل على كل شيء في ATV Launcher مفقود من مشغل Android TV القياسي. لذا ، إذا كنت تبحث عن شيء جديد لتجربته ، فإنني أوصي بـ ATV Launcher.

4. Taotlus

Taotlus لا يشبه أي مشغل أندرويد تي في  ستجده في هذه القائمة. لا يحتوي على واجهة مستخدم أنيقة ، ولكن التطبيق يقدم بعض الميزات المفيدة التي يمكن أن تعزز تجربتك على Android TV. على سبيل المثال ، يمكنك فرز التطبيقات وفقًا للإعدادات "الأكثر استخدامًا" و "الاسم" و "التي تم فتحها مؤخرًا".


ثم يمكنك إخفاء بعض التطبيقات من المشغل. يمكنك أيضًا تغيير حجم الرمز ، والبحث عن التطبيقات ، والانتقال بسرعة إلى صفحة معلومات أي تطبيق. أود أن أقول أنه بالنسبة لمستخدمي المدارس القديمة الذين يريدون مشغل Android TV بسيطًا ، يمكن أن يكون Taotlus مفيدًا جدًا.

 Taotlus (مجاني)

5. Sideload Launcher

أخيرًا ، لدينا Sideload Launcher ، وهو أكثر من مجرد قاذفة قائمة على المنفعة أكثر من كونه قاذفة ممتعة بصريًا. كما نعلم جميعًا ، لا يعرض Android TV التطبيقات في درج التطبيقات الخاصة به والتي تم تنزيلها من مصادر جهات خارجية. في مثل هذه الحالات ، تحتاج إلى مشغل جديد يمكن أن يسمح لك بسهولة بالوصول إلى التطبيقات التي تم تنزيلها وهذا هو المكان الذي يأتي فيه Sideload Launcher للإنقاذ.

باستخدام Sideload Launcher ، يمكنك العثور على جميع التطبيقات التي تم تنزيلها على Android TV وتشغيلها على الفور دون أي مشاكل. أود أن أقول إنه إذا عبثت كثيرًا باستخدام Android TV ، فإن هذا المشغل إلزامي.

 Sideload Launcher (مجانًا)

أحكام نهائية 

هذه بعض من أفضل  تطبيقات  لانشر لجهاز أندرويد تيفي  التي يمكنك تجربتها ومعرفة ما إذا كانت قد قطعتها من أجلك. أثناء التواجد في متجر Play ، هناك الكثير من قاذفات Android TV ولكن لم يتم تحديثها على مدى السنوات 2-3 الماضية ، وبالتالي امتنعت عن ذكر هذه التطبيقات.




reaction:

تعليقات

 


 










لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.