القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية على ساعات أبل واتش

كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية على أبل واتش


  تعطيل التحديثات التلقائية لـ Apple Watch

هل تريد إيقاف أبل واتش من تثبيت تحديثات watchOS تلقائيًا؟ ربما لا ترغب في التحديث إلى أحدث إصدار على الفور ، أو ترغب فقط في حفظ بيانات الإنترنت القيمة ، أو تثبيت آخر تحديثات watchOS وفقًا لسرعتك الخاصة؟ بغض النظر ، من السهل تعطيل التحديثات التلقائية لأبل واتش.

في معظم الأحيان ، يمكن أن تكون التحديثات التلقائية ملائمة للتأكد من أن ابل واتش تعمل بأحدث البرامج الثابتة. ومع ذلك ، فإن التحديث إلى أحدث البرامج على الفور ليس دائمًا أمرًا جيدًا ، لأنه في بعض الأحيان قد يؤدي إلى عدم توافق التطبيق ، والبرامج الثابتة التي تجرها الدواب ، وغيرها من المشكلات المتعلقة بالبرمجيات. يمكن أن تستهلك التحديثات التلقائية المتكررة أيضًا اتصالك بالإنترنت ، مما قد يمثل مشكلة للأشخاص الذين يدفعون مقابل خطة بيانات محدودة ، أو الذين لديهم قيود بيانات أخرى.
هل تفضل تحديث Apple Watch يدويًا بمجرد طرح Apple لبرنامج ثابت جديد لـ watchOS؟ نحن هنا للمساعدة. في هذه المقالة ، سنناقش كيف يمكنك إيقاف تشغيل تحديثات البرامج التلقائية لـ Apple Watch.

كيفية إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية على Apple Watch

على الرغم من أن تعطيل التحديثات التلقائية يعد إجراءً بسيطًا جدًا ، إلا أنه لا يمكنك القيام بذلك مباشرة على Apple Watch. بدلاً من ذلك ، ستستخدم تطبيق Watch المثبت مسبقًا على iPhone المقترن لإنجاز ذلك. ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لإنجاز ذلك.

  • 1️⃣قم بتشغيل تطبيق "Watch" من الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone الخاص بك.
  • 2️⃣سينقلك فتح التطبيق إلى قسم "ساعتي". هنا ، انقر فوق "عام" لإدارة إعدادات Apple Watch الخاصة بك.

  • 3️⃣بعد ذلك ، انقر فوق "تحديث البرنامج" كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه لتغيير إعدادات التحديث.
  • 4️⃣هذا هو المكان الذي ستتمكن فيه من معرفة ما إذا كان لديك أي تحديثات برامج متاحة لساعتك. ستلاحظ أيضًا أنه تم تشغيل التحديثات التلقائية لساعتك. اضغط عليها للمتابعة.

  • 5️⃣الآن ، ما عليك سوى استخدام مفتاح التبديل لإيقاف التحديثات التلقائية وأنت على ما يرام.

ها أنت ذا. لقد نجحت في إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية لـ Apple Watch من iPhone مباشرة.
صُممت Apple Watch لتثبيت تحديثات watchOS تلقائيًا عند تركها لشحنها طوال الليل وستتلقى إشعارًا قبل تثبيت التحديثات. الآن بعد أن قمت بتغيير هذا الإعداد ، لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر لأنك تتمتع بالتحكم الكامل في وقت تنزيل تحديثات watchOS على جهازك.
تجدر الإشارة إلى أنه يجب توصيل Apple Watch بالشاحن بنسبة 50٪ على الأقل من البطارية لبدء تحديث watchOS يدويًا. يجب أن يكون أيضًا في نطاق iPhone المقترن المتصل بشبكة Wi-Fi.
لا يمكن للجميع الوصول إلى خطط إنترنت غير محدودة. لذلك ، إذا كنت تعيش في منطقة يوجد بها حد أقصى لبيانات خطة الإنترنت الخاصة بك ، فإن تعطيل التحديثات التلقائية يمكن أن يساعد بالتأكيد في تقليل استخدامك الشهري للإنترنت.

تعليقات

 


لمزيد من التحديثات حول الخلفيات و التطبيقات  والتقنيات و الشروحات ، يرجى متابعتنا على Twitter   أو Telegram او Facebook للحصول على تحديثات سريعة.