-->

تنزيل خلفيات هواوي Nova 8 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة


خلفيات هواوي Nova 8 Pro الرسمية بجودة عالية الدقة

 أعلنت شركة هواوي بالأمس عن أحدث هواتف سلسلة Nova من الجيل الثامن. كما هو الحال دائمًا ، أصدرت الشركة ثلاثة طرازات من خط نوفا 8 ، أحدثها أطلق عليها اسم Nova 8 و Nova 8 Pro و Nova 8 SE. يحتوي الهاتف الذكي على مجموعة شرائح Kirin 985 ولوحة منحنية 90 هرتز وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل وبعض الأشياء الأخرى. تجلب هواوي دائمًا الكثير من الخلفيات الجميلة إلى هواتفها ، وسلسلة Nova 8 الجديدة ليست استثناءً. هنا يمكنك تنزيل خلفيات هواوي نوفا 8 برو  بأقصى دقة لها.

خلفيات هواوي نوفا 8 برو 

تأتي سلسلة هواتف هواوي نوفا 8  مع عدد من الخلفيات البسيطة ، وكلها خلفيات رائعة. لحسن الحظ ، قمنا باستخراج كل هذه الصور من هاتف هواوي نوفا 8 . يأتي الجهاز مع إجمالي خمس خلفيات ، والتي يمكنك أيضًا تنزيلها على هاتفك الذكي. بالحديث عن جودة الصورة ، فهذه الصور متوفرة بدقة 2676 بكسل. أدناه نقوم بإدراج صورة المعاينة ، والتي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصورة عالية الدقة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللرجوع إليها فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتحميل أي صور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

خلفيات هاتف هواوي نوفا 8 برو  - نظرة عامة

خلفيات هواوي نوفا 8 برو

تنزيل خلفيات هواوي نوفا 8 برو عالية الدقة

الصور المدرجة سابقًا في قسم المعرض تم ضغطها للعرض. إذا كنت تحب خلفيات Huawei Nova 8 Pro ، فيمكنك استخدام الرابط أدناه وتنزيل صور عالية الدقة على شاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا مباشرًا Google Drive .

 مواصفات ومميزات Huawei Nova 7 5G و Nova 7 Pro 5G

يتميز هاتف هواوي نوفا 7 5G بشاشة OLED مقاس 6.53 بوصة مع معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز ولوحة Full HD +. يشغّل الهاتف الذكي معالج Kirin 985 SoC الداخلي مع اتصال 5G. يرافق المعالج أيضًا ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت ، والتي يمكن توسيعها بشكل أكبر من خلال بطاقة microSD. 

عند الوصول إلى الكاميرات ، يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل f / 1.8 ، و 8 ميجابكسل f / 2.4 عريض للغاية ، و 8 ميجابكسل f / 2.4 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل f / 2.4 على ظهره. في المقدمة ، يحتوي الفتحة ذات الفتحة على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 32 ميجابكسل.

 يعمل Nova 7 Pro 5G على تشغيل نظام Android 10 مع EMUI 10.1 في الأعلى. يفقد الهاتف الذكي تطبيقات وخدمات Google بسبب حظر Huawei في الولايات المتحدة ، ويشحن مع Huawei Mobile Services (HMS) بدلاً من ذلك. يتم تشغيله بواسطة بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 40 واط. للأمان ، يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.

أما بالنسبة لمتغير Nova 7 Pro 5G ، فهو يأتي مع شاشة منحنية بحجم 6.57 بوصة عالية الدقة Full HD + OLED. يتميز الهاتف بنفس إعداد الكاميرا مثل Nova 7 القياسي ، ولكن باستثناء العدسة المصممة على طراز المنظار بدقة 8 ميجابكسل والتي تحل محل مستشعر التقريب 8 ميجابكسل وتوفر تقريب رقمي 50X. كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل مصحوبة بكاميرا ثانوية 8 ميجابيكسل. باقي المواصفات هي نفس المواصفات القياسية Nova 7 5G. من ناحية الاتصال ، يوفر كلا الهاتفين الذكيين 5G SA / NSA و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0 و GPS و USB-C.