-->

تنزيل خلفيات MIUI 12.5 الرسمية عالية الجودة [FHD+]


خلفيات MIUI 12.5

MIUI 12.5 هو أحدث إصدار مخصص من نظام التشغيل لهواتف Xiaomi. تم إطلاقه مؤخرًا مع سلسلة الهواتف الذكية Xiaomi Mi 11.. MIUI 12.5 هو آخر تحديث رئيسي بعد MIUI 12. يأتي مع العديد من الميزات الجديدة ، فضلا عن التغييرات في الواجهة. ستسعد بمعرفة أن MIUI 12.5 يحتوي على مجموعة مذهلة من الخلفيات. هنا ، يمكنك تنزيل خلفيات  MIUI 12.5 عالية الجودة.

خلفيات MIUI 12.5

يوجد بالفعل الكثير من الخلفيات المتوفرة على MIUI 12. لكن MIUI 12.5 تضيف بعض الخلفيات الرائعة الجديدة. تبدو المجموعة الجديدة من الخلفيات رائعة للغاية. مفهوم هذه الخلفيات هو نفس خلفيات MIUI 12 Geometry و Mountain المتحركة. تتضمن المجموعة خلفيات جبلية وخلفيات حلويات وخلفيات هندسية وخلفيات مناظر طبيعية والمزيد. هناك ما مجموعه 32 خلفية MIUI 12.5 يمكنك تجربتها على هاتفك الذكي. يمكنك التحقق من خلفيات MIUI 12.5 في قسم المعاينة.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللتوضيح فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتنزيل الصور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

نظرة عامة لمعاينة خلفيات  MIUI 12.5 الرسمية 


تحميل خلفيات MIUI 12.5

إذا كنت تحب خلفيات MIUI 12.5 هذه ، فيمكنك الحصول عليها في هذا القسم. فيما يلي مجموعات كبيرة من خلفيات Xiaomi. وعمومًا لا نعتبر هذه الأنواع من الخلفيات كمجموعات من الأوراق المالية. جميع الخلفيات 32 MIUI 12.5 متوفرة بدقة 1080 × 2340. هذه الخلفيات تبدو رائعة حتى على شاشات QHD. يمكنك تنزيل خلفيات MIUI 12.5 من Google Drive  المتوفر أدناه .


ميزات تحديث MIUI 12.5

MIUI 12.5 هو تحديث مهم سيصدر على مراحل للعديد من أجهزة Xiaomi. التحديث متاح حاليًا في إصدار تجريبي مغلق في الصين. ومن المقرر إطلاق الإصدار التجريبي العام في منتصف شهر يناير لأجهزة Xiaomi المدعومة. يمكنك التحقق هنا مما إذا كان جهازك مؤهلاً لتلقي MIUI 12.5 أم لا.

يأتي MIUI 12.5 بالعديد من الميزات الجديدة مثل MIUI + ، والتي تتيح للمستخدمين توصيل هواتف Xiaomi بأجهزة الكمبيوتر. باستخدام MIUI + ، يمكن للمستخدمين عرض الإشعارات على الكمبيوتر وحتى استخدام تطبيقات هاتف Xiaomi على الكمبيوتر. يتميز MIUI 12.5 أيضًا بميزة فقاعة الدردشة المتوفرة الآن على Android 11.

يغير تحديث MIUI 12.5 الجديد أيضًا واجهة مستخدم الجهاز ، مثل لوحة إشعارات محسّنة وقائمة طاقة جديدة وعناصر تحكم في مستوى الصوت ومركز تحكم والمزيد. تدعي Xiaomi أيضًا أنه مع MIUI 12.5 ، سيتم تنظيف هواتف Xiaomi ولن يكون هناك سوى عدد قليل من التطبيقات المثبتة مسبقًا. وفي التحديث ، ستتلقى أيضًا خلفيات MIUI 12.5 ، والتي يمكنك تنزيلها هنا.