-->

تحديث One UI 2.5 لهاتف سامسونج جالكسي A50


تحديث One UI 2.5 لهاتف سامسونج جالكسي A50


 بدأت شركة سامسونج في طرح أحد أكثر التحديثات المنتظرة لجهاز Galaxy A50. نعم ، أنا أتحدث عن تحديث One UI 2.5. من المقرر أن يحصل الجهاز على التحديث في يناير 2021 ، لكن سامسونج تفاجئ مستخدمي Galaxy A50 بإصدار التحديث في وقت أبكر من المتوقع. يحتوي التحديث على عدد من الميزات المفيدة إلى جانب تصحيح الأمان الأحدث. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث One UI 2.5 لهاتف  سامسونج جالكسي  A50 .

تحديث جوال سامسونج جالكسي A50 إلى  One UI 2.5

في الشهر الماضي ، أصدرت سامسونج  تحديث One UI 2.5 لهواتف جالكسي A70 و جالكسي A31 و جالكسي M51. يصل الآن إلى جالكسي A50 ، وهو أحد أكثر الهواتف متوسطة المدى مبيعًا لعام 2019. أما الآن ، فيتم نشر التحديث في مناطق الهند وسريلانكا. أكياس البناء الأحدث A505FDDU5BTL1 والتي يبلغ حجم تنزيلها تقريبًا. 1200 ميغا بايت. يأتي هذا الإصدار مع تصحيح الأمان الشهري لشهر ديسمبر 2020.
عند الحديث عن الميزات ، فإن تحديث One UI 2.5 على Galaxy A50 يجلب دعم ملصقات Bitmoji إلى AOD ، ودعم Split Keyboard للوضع الأفقي ، وجودة الكاميرا المحسّنة ، وبعض الميزات الأخرى إلى جانب عدد كبير من تحسينات النظام. من الواضح أن هذا الإصدار يعتمد على نظام التشغيل Android 10 OS. هنا يمكنك التحقق من التغيير الكامل.

تحديث One UI 2.5 لهاتف  سامسونج جالكسي  A50  - ما الجديد

واي فاي  Wi-Fi
  • إذا كان من الممكن قياس معلومات الجودة على أجهزة توجيه Wi-Fi القريبة ، فستظهر هذه المعلومات على أنها سريعة جدًا أو سريعة أو عادية أو بطيئة. يمكن تشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في إعدادات "عرض معلومات جودة الشبكة".
  • عند محاولة الوصول إلى جهاز توجيه Wi-Fi بكلمة مرور ، تتيح الميزة المضافة حديثًا للمستخدم طلب كلمة مرور جهاز توجيه Wi-Fi من شخص قريب تم حفظه في قائمة جهات الاتصال الخاصة به ومتصل بالفعل بهذا الموجه. سيظهر زر "طلب كلمة المرور" على شاشة إدخال كلمة مرور Wi-Fi عندما يمكنك طلب كلمة مرور.

دائما على الشاشة
  • ملصقات Bitmoji مدعومة على Always On Display. (نمط الساعة)
لوحة مفاتيح سامسونج
  • تمت إضافة ميزة جديدة إلى ميزة البحث في لوحة المفاتيح والتي تتيح للمستخدم البحث في YouTube.
  • لوحة المفاتيح المنقسمة مدعومة في الوضع الأفقي.
  • تم تحديث وظيفة البحث في شاشة "إدارة لغات الإدخال" في صفحة إعدادات لوحة المفاتيح حديثًا لتسهيل العثور على لغات إدخال لوحة المفاتيح التي يرغب المستخدم في إضافتها أو حذفها.
 الكاميرا
  • تحسين جودة واستقرار الكاميرا.
الرسائل
  • تمت إضافة ميزة تسمح للمستخدم بالاتصال بشخص تم حفظه كجهة اتصال رسالة SOS مهيأة مسبقًا.
  • تمت إضافة ميزة تتيح للمستخدم إرسال رسائل مشاركة موقع SOS كل 30 دقيقة لمدة 24 ساعة.

طريقة الحصول على تحديث One UI 2.5 لجوال جالكسي  A50

هذا تحديث مرحلي وقد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى كل وحدة. كما ذكرت سابقًا ، إنها تتدحرج على الهواء في أجزاء مختلفة من آسيا. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك أيضًا تحديث جالكسي  A50 يدويًا لتحديث One UI 2.5. يمكنك التحقق من التحديثات الأحدث في الإعدادات> تحديث البرنامج.

للترقية اليدوية ، يمكنك تنزيل البرنامج الثابت يدويًا باستخدام أداة Frija أو أداة SamFirm أو موقع SamMobile. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل نموذجك ورمز البلد وقم بتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تحديث البرنامج الثابت باستخدام Odin Tool. ثم قم بتفليش الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فأوصيك بأخذ نسخة احتياطية مسبقًا ، قبل الغوص في هذه العملية.