-->

أفضل 10 ثيمات لهواتف سامسونج جلاكسي

 إذا كنت ترغب في تغيير مظهر واجهة مستخدم الهاتف ، فيمكن القيام بذلك باستخدام السمات. وإذا كنت من مستخدمي Samsung ، فهذا الدليل مناسب لك. هنا لدينا بعض من أفضل سمات سامسونج لتنزيلها على هاتفك.
أفضل 10  ثيمات  لهواتف  سامسونج جلاكسي2021

أحد أفضل الأشياء في مظهر سامسونج المخصص - واجهة المستخدم هي أنه يحتوي على الكثير من خيارات التخصيص التي تتيح لك تغيير واجهة المستخدم لتناسب احتياجاتك الخاصة. إذا كنت ترغب في تخصيص مظهر هاتف Galaxy الخاص بك ، فإن أسهل طريقة للقيام بذلك هي تنزيل سمة من المتجر المدمج. ولدى سامسونج  قائمة بالسمات لـ One UI ، والتي يمكنك تنزيلها من Galaxy Store. أفضل شيء هو أن يقوم السمة تلقائيًا بتغيير الخلفية ونمط الرمز وواجهة مستخدم التطبيقات الافتراضية وشاشة القفل وأشياء أخرى. إذا كنت تبحث عن مظهر جيد لجهاز Galaxy الخاص بك ، فتأكد من مراجعة قائمة سامسونج  لأفضل السمات.

الإجراء مشابه تمامًا لجميع السمات الأخرى ، حيث نقوم بتنزيل السمات ثم نطبق هذا المظهر. في بعض الهواتف ، يتعين علينا إعادة تشغيل النظام. في متجر Samsung Theme Store ، يمكنك العثور على سمات مجانية ومتميزة. دعنا نرى أولاً كيفية الوصول إلى متجر سمات سامسونج  واستخدام سمة.

أفضل ثيمات سامسونج 2021

لقد راجعنا متجر Samsung Theme Store ووجدنا بعض ثيمات سامسونج  الرائعة التي قد تعجبك. لذا تأكد من تجربتها على هاتفك. للحصول على  ثيمات سامسونج الجديدة والأحدث ، يمكنك التحقق منها يدويًا على هاتفك باتباع الإجراء أعلاه. الآن ، دعنا نرى ما هي أفضل سمات سامسونج التي يجب أن تجربها.



1. GradientSkyUX

إذا كنت تحب مظهرًا بسيطًا بأيقونة بسيطة ، فستحب استخدام هذا المظهر ، المسمى GradientSkyUX. يحتوي المظهر على خلفية بسيطة وبسيطة ، والتي تبدو غير مفهومة على شاشة القفل والشاشة الرئيسية. واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لهذا الموضوع هي أيقونات اللون الأبيض ذات المظهر البسيط. تحقق من هذا المظهر على هاتفك لأنه أحد أفضل الثيمات  من Samsung. إنه سمة مجانية يمكنك الحصول عليها بسهولة من Galaxy Store.

2. Theme Samsung Sea Cliff Bridge

Sea Cliff Bridge هو ثيم مذهل وأكثر تنزيلًا في متجر Samsung Theme Store. في المظهر ، ستكون الرموز باللون الأبيض وخطوط صغيرة. خلفية الشاشة مثل الجليد على الكعكة. في الإعدادات ، ستحصل على المظهر الشفاف بنفس خلفية الشاشة في الخلف. حقا يبدو مذهلا. كما أنه يدعم العرض الدائم.

3. PixelizeD 

إذا كنت الشخص الذي يحب واجهة المستخدم القياسية على الهواتف ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل. PixelizeD هو موضوع بسيط ولكنه رائع. ستشعر بوحدة البكسل على هاتف Galaxy الخاص بك. يعد شريط التنقل هو أفضل جزء أحبه في هذا الهاتف. يجب أن تجرب موضوع Samsung هذا عن طريق تنزيله من متجر Samsung theme. يأتي المظهر الوحيد مع واجهة مستخدم Android الجديدة الخاصة بجوجل Pixel 5. لن تحتاج بعد الآن إلى Pixel Launcher بعد تطبيق هذا الثيم المجاني.

4. Colorful Flowers

أولئك الذين يحبون نسق ملون ، لذلك سأقترح سمة Colorful Flowers. الثيم عبارة عن مزيج رائع من ورق الحائط الملون والأيقونات الملونة والنصوص الملونة. سوف تحصل على فكرة عن الصورة المرفقة هنا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاتصال الهاتفي والإعدادات لها نغمة لونية تبدو رائعة على هواتف مثل Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra و Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Plus Ultra وغيرها من الهواتف ذات الشاشة المذهلة.

5. Material Dark

Material Dark هي الخيار التالي في قائمتنا لأفضل سمات Samsung لهواتف Galaxy. في الوقت الحاضر ، يحب الناس استخدام الميزة المسماة Dark Mode على هواتفهم الذكية. واحدة من أفضل الميزات هي خلفية نظيفة وأيقونات Android قياسية وشريط تنقل بكسل. إذا كنت ترغب في استخدام الوضع المظلم ، فجرّب سمة Dark Material المتوفرة مجانًا في Galaxy Store.

6. Dark Blue Abstraction

إذا كنت تبحث عن سمة مجردة ، فإن Dark Blue Abstraction من Alex Pie هي كل ما تحتاجه على هاتفك الذكي Galaxy. كما يوحي الاسم ، يحتوي الثيم على خلفية مجردة تبدو مذهلة. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو الرموز رائعة بمخططات زرقاء. النص مثل الساعة على شاشة القفل أبيض وأزرق ساطع ، وهو أفضل جزء. وفي الإعدادات ، سيكون لديك مظهر شفاف. إنه ثيم رائع من Samsung يجب أن تجربه إذا كنت تحب الألوان الزاهية.



7. Purple

يعد اللون الأرجواني أحد أفضل ثيمات سامسونج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي. أفضل جزء من Purple هو الأيقونات التي تبدو مذهلة مع تركيبة ورق الحائط. هذه هي النظرة الثانية بأيقونات بيضاء بسيطة المظهر. يتميز الثيم أيضًا بسلسلة من الرموز الملونة للتطبيقات القياسية ، مثل الإعدادات. ستحب بالتأكيد ثيم سامسونج هذا على هاتفك. يمكنك استخدام هذا المظهر على هاتفك الذكي مقابل 0.81 دولار. قبل تنزيل السمة ، يمكنك تجربة إصدار المسار.

8. Material Black Theme for Samsung

هذا  الثيم  للمستخدمين الذين يحبون المظهر المظلم. تحتوي Material Black على خلفية سوداء تمامًا ، لكن الرموز هي المعيار الذي نحصل عليه مع الجهاز. لذلك ، إذا قمت بتطبيق أيقونة المادة البيضاء ، فستبدو رائعة بهذا المظهر. بالإضافة إلى ذلك ، هذا هو أفضل مظهر من Samsung ليكون دائمًا على الشاشة. ستكون الإعدادات وبرنامج الاتصال وبرنامج المراسلة في الوضع الليلي المظلم. إذا كنت تبحث عن خلفية أغمق جديدة .

9. Shadow of the night

ثيم آخر أسود وليلي لأجهزة Samsung. ليس هذا هو المظهر المظلم الخالص ، لكنه يبدو جيدًا مثل المظهر المظلم. خلفية الشاشة هي واحدة من عوامل الجذب الرئيسية للموضوع الجديد ، فهي تجلب السيارة إلى كل من الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، والتي تبدو مذهلة. إنه موضوع آخر في هذه المجموعة يتميز بأيقونات بيضاء وبسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، تكون الإعدادات شفافة بنفس خلفية الخلفية.


10. Minimalist Light Luxury Marble

إذا كنت تبحث عن مظهر بسيط لهاتف Galaxy الذكي الخاص بك ، فإن الرخام الفاتح البسيط هو أفضل مظهر لك. وأفضل شيء هو أنه يمكنك تنزيله مجانًا من متجر Galaxy. تعرض الشاشة الرئيسية وشاشة القفل خلفية جميلة مع أيقونات السنجاب. ويشمل أيضًا التطبيقات القياسية ، مثل الهاتف والإعدادات والمراسلة.



هذه قائمة بأفضل 10 سمات من سامسونج في 2021 يمكنك استخدامها على هواتف جالكسي. الآن دعنا نلقي نظرة على الخطوات التي يمكنك من خلالها تنزيل هذه السمات بسهولة على هاتفك الذكي Galaxy.

كيفية تنزيل سمات سامسونج

يمكنك بسهولة تغيير السمات على هواتف سامسونج جلاكسي ، وذلك بفضل تطبيق Galaxy Store المدمج. ما عليك سوى اتباع الإجراءات ويمكنك الوصول إلى مجموعة رائعة من سمات  سامسونج.
  • أولاً ، افتح تطبيق Galaxy Store على هاتف Galaxy الذكي الخاص بك.
  • اضغط الآن على أيقونة البحث المتوفرة في الزاوية اليمنى العليا.
  • أدخل اسم السمة التي تريد تنزيلها على هاتفك الذكي.
  • في نافذة نتائج البحث ، يمكنك النقر فوق اسم السمة والنقر فوق زر التنزيل.
  • بمجرد التنزيل ، يمكنك تطبيقه على جهاز Galaxy الخاص بك.
ملاحظة: إذا كنت ترغب في تنزيل سمات أخرى ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى قسم السمات المخصص في قسم تطبيق Galaxy Store.