-->

تحميل Caller Skull Mod Apk - بدون إعلانات أحدث إصدار

 قم بتنزيل Caller Skull Mod Apk أحدث إصدار مجاني لنظام Android لاستخدام الأداة على جهازك المحمول. يأتي التعديل بميزات متقدمة مختلفة.

تحميل Caller Skull Mod Apk - بدون إعلانات أحدث إصدار

وصف تطبيق Caller Skull 

هل تريد استخدام أفضل أداة جوال؟ Caller Skull هي أداة جوال رائعة ترغب في استخدامها على جهازك المحمول. هذا تطبيق يحتوي على ميزات محسّنة مختلفة حتى يتمكن من تقديم الأفضل لمستخدمي الأجهزة المحمولة. المدهش أنه يمكنك تثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android. قم بتنزيل التطبيق الآن لبدء استكشاف الميزات التي يقدمها.

هل سئمت المظهر المعتاد لجهازك المحمول ، خاصة عند الاتصال برقم؟ يهمك معرفة أنه يمكنك إجراء التغييرات وفقًا لذلك. هذا ممكن بمساعدة ميزات التخصيص الفريدة للهاتف المحمول. ومن المثير للاهتمام أن الإنترنت يحتوي الآن على العديد من تطبيقات المتصل التي يمكنك الاستفادة منها.

يعد Caller Skull Apk أحد أكثر تطبيقات المتصل المدهشة للأجهزة المحمولة. هناك الكثير من الأشياء الشيقة حول هذا التطبيق ، وستكتشف المزيد أدناه.

كما ذكرنا أعلاه ، يعد هذا التطبيق تطبيقًا رائعًا لاستخدامه على جهازك المحمول. إنه أكثر من مجرد موضوع Caller Skull. هناك المزيد لتستكشفه. ومع ذلك ، فإن التطبيق هو تطبيق رائع حيث يمكنك الحصول على سمات مختلفة للمتصلين. هذا هو بلا شك أفضل المتصل الذي قمت بتنزيله على جهازك المحمول.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزات حظر المكالمات. سيؤدي هذا إلى تخصيص شاشة الاتصال الخاصة بك بألوان مذهلة مختلفة. الأمر المذهل هو أنه يمكنك اختيار النمط الذي تريده. كن مطمئنًا أنك ترغب في الشاشة عالية الدقة الكاملة التي تقدمها.

 ميزات مذهلة لتطبيق Caller Skull

 ميزات مذهلة يمكنك الاستمتاع بها عند استخدام التطبيق. فيما يلي بعض ميزاته:
  • Caller Skull سهل التشغيل بفضل واجهة المستخدم السهلة.
  • يمكنك تحديد معلومات المتصل مع هذا التطبيق
  • صفحة اتصال شخصية
  • استخدم فلاش LED الإيقاعي للمكالمات الواردة
  • يستهلك التطبيق طاقة أقل ، وهو أمر مذهل
  • شاشة عرض أنيقة وجميلة للمتصل مع تنبيه المكالمات للمكالمات الواردة
  • مغيرها موثوق به ، وهو مثالي لأجهزة Android
  • أفضل ثيمات شاشة المتصل
هناك الكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام حول التطبيق. قم بتنزيله الآن على جهازك المحمول.

معلومات حول تطبيق Caller Skull Mod APK  

اسم  التطبيق Caller Skull
متوافق مع 5.0+
إصدار 1.0.1
المطور Plox Systech Tech
مجاني
MOD نعم
أدوات التصنيف

تحميل مجاني Caller Skull Mod Apk 

قم بتنزيل apk mod لهذا التطبيق مجانًا. يأتي مع ميزات محسّنة ومحسّنة ستستمتع باستخدامها. المدهش هو أنه ليس هناك حاجة إلى الجذر قبل أن تتمكن من استخدام التعديل