-->

كيف تأخذ لقطة شاشة على CarPlay باستخدام iPhone

كيف تأخذ لقطة شاشة على CarPlay باستخدام iPhone

هل تتساءل عن كيفية التقاط شاشة  كاربلاي في سيارتك؟ إذا كنت تستخدم شاشة مع iPhone أثناء القيادة ، فقد ترغب في وقت ما في معرفة كيفية التقاط لقطات شاشة على Apple CarPlay. لحسن الحظ ، فإن العملية بسيطة حقًا وتستخدم في الواقع جهاز iPhone المتزامن CarPlay لإكمال العملية.
ستوضح لك هذه المقالة كيفية التقاط لقطة شاشة لـ CarPlay والتقاط الدقة الكاملة لشاشة CarPlay كلقطة شاشة.

كيفية أخد سكرين شوت لتطبيق Apple CarPlay

نفترض أنك قمت بالفعل بإعداد CarPlay مع جهاز iPhone الخاص بك وأنك جاهز للبدء:
  1. افتح كاربلاي على شاشة لوحة القيادة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل
  2. في CarPlay ، انتقل إلى ما تريد التقاط لقطة شاشة له (الشاشة الرئيسية أو التطبيق أو أي شيء آخر)
  3. التقط الآن ايفونمتزامنًا مع CarPlay والتقط لقطة شاشة على iPhone لالتقاط CarPlay في نفس الوقت:
  4. بالنسبة إلى iPhone 11 و 11 Pro و iPhone X و XS و iPhone XR: اضغط في نفس الوقت على زري رفع الصوت والطاقة لالتقاط لقطة شاشة من CarPlay باستخدام iPhone
  5. بالنسبة إلى iPhone 8 Plus و iPhone 8 و iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 6s و 6 Plus و iPhone SE: اضغط في نفس الوقت على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة لالتقاط لقطة شاشة لتطبيق CarPlay باستخدام iPhone
  6. يتم التقاط لقطة شاشة كاربلاي ونقلها تلقائيًا إلى ايفون وستظهر في Camera Roll كالمعتاد ، أو في ألبوم "Screenshots".
  • يمكنك التقاط صورة لأي شيء على شاشة CarPlay بهذه الطريقة ، والتقاط لقطات شاشة لشاشة Apple CarPlay الرئيسية ، أو شاشة التشغيل الآن ، أو أي تطبيقات.

ستجد في الواقع لقطتي شاشة عند التقاط لقطة شاشة لـ CarPlay ، إحداهما لشاشة CarPlay والأخرى لشاشة iPhone - وهذا أمر منطقي نظرًا لأنك تبدأ لقطة الشاشة من iPhone المتصل بـ CarPlay. في كلتا الحالتين ، ستظهر لقطات الشاشة في تطبيق الصور على iPhone وداخل ألبوم لقطات الشاشة.

الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن التقاط لقطات شاشة لـ كاربلاي يعتمد على لقطات شاشة ايفون ، وبالتالي فإن عملية التقاط لقطات شاشة على iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro max ، والتقاط لقطات شاشة على iPhone X و XR و XS و XS Max ، أو التقاط لقطات شاشة على أي ايفون باستخدام أزرار الصفحة الرئيسية هو الشيء الوحيد المختلف ، حيث يتم التقاط لقطة شاشة CarPlay بغض النظر.

قد يكون من المفيد أخذ لقطات شاشة من CarPlay لأسباب عديدة ، سواء كنت مطورًا أو تشارك شيئًا ما على الشاشة (مثل مشهد غير عادي في خرائط Google CarPlay أو Waze على CarPlay) ، أو ربما تشعر بالفضول فقط.
هذه هي الطريقة التي تلتقط بها لقطات شاشة لتطبيق Apple CarPlay ، هذا أمر بسيط ، أليس كذلك؟
إذا كنت تعرف أي نصائح أو حيل أو نصائح مفيدة أخرى من CarPlay ، فشاركها في التعليقات!