-->

تنزيل Fitify Pro APK -أحدث إصدار مجانًا للأندرويد

تنزيل Fitify Pro APK أحدث إصدار مجانًا للأندرويد. احصل على أفضل ما في إجراءات التمرين وأنظمة التدريب المختلفة لجهاز Android الخاص بك.
تنزيل Fitify Pro APK -أحدث إصدار مجانًا للأندرويد

هل تخطط لتوظيف مدرس تربية بدنية وبدء برنامج تدريب بدني لتحقيق الشكل المطلوب؟ لذلك ، قد تحتاج إلى تطبيق لياقة يمكن أن يساعدك على زيادة كفاءة كل تمرين إلى مستوى جديد. بالطبع ، ستزداد فعاليتها بشكل كبير إذا تم دمجها مع نصيحة معلمي التربية البدنية. من بين تلك التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على الجسم الذي تريده هو تطبيق Fitify ، وهو أيضًا تطبيق شائع ويحصل على الكثير من المراجعات الإيجابية للتدريبات التي يقدمها للمستخدمين.
إلى جانب ذلك ، سيساعد التطبيق المستخدمين على إنشاء برنامج تمرين مثالي وجاهز لمساعدة المستخدمين على ممارسة الرياضة ، في أي وقت وفي أي مكان ، سواء على الجهاز أو في المنزل. .

 وصف Fitify Pro

يمكن الآن لعشاق الرياضة وأي شخص مهتم باللياقة البدنية الاستفادة الكاملة من تطبيق مصمم حرفيًا للأشخاص مثلهم. Fitifty Pro هو أفضل خطط التمارين والتمارين الرياضية التي يمكن مشاهدتها وتنفيذها وأنت في أمان في منزلك.
هذا صحيح ، لا يوجد سبب يدفعك للذهاب في تلك الرحلة إلى صالة الألعاب الرياضية عندما يكون لديك تطبيق مثل هذا. بعد كل شيء ، الجزء الأصعب من الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية هو الذهاب. تخلص من هذا المتاعب من المعادلة وسيكون لديك وقت رائع.
لذا ، قم بتنزيل Fitify Pro لنظام Android الآن لبدء برنامج التدريب الخاص بك والحفاظ على لياقتك.

الميزات الرئيسية لبرنامج Fitify Pro

قد تشعر ببعض الشك. حسنًا ، هذا طبيعي تمامًا لشخص مثلك. كيف يمكن الحفاظ على لياقتك وممارسة أفضل أنواع التمارين في المنزل؟ يجب أن يكون نوعًا من الأسطورة أو تطبيق المعلم.
لكي نكون منصفين ، إذا بقيت في المنزل وركزت على التدريبات الخاصة بك ، فسيكون لديك وقت أقل لتظهر للآخرين مدى روعة تطبيقك.
على أي حال ، قمنا بإدراج ميزات مختلفة تجعل هذا التطبيق محدثًا وممتعًا لمستخدميه. تابع القراءة لفهم لماذا وكيف أصبح هذا التطبيق ممكنًا.

  • احصل على برنامج تمرين شخصي وخطط لنفسك. اعتمادًا على أهدافك وخبرتك وحتى الوقت المتاح لديك ، هناك العديد من الطرق لتحديد خطتك الدقيقة.
  • قم بتمارين يومية لمدة 15 دقيقة مع برنامجك.
  • هناك أكثر من 850 تمرينًا مختلفًا يتعلق بوزن الجسم وأداة التعديل. هذا يحافظ على تنوع التدريبات الخاصة بك وسيكون هناك دائمًا شيء جديد يجذب انتباهك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من أكثر من 20 تمرينًا محددًا مسبقًا للتعويض عن مشروعاتك. ما عليك سوى تحديد جزء الجسم المرتبط بالتمرين وسيتم عرض كل شيء.
  • وبالمثل ، هناك أكثر من 15 جلسة استرداد مختلفة. وهذا يشمل اليوجا ولفافة الرغوة.
  • يتوفر Fitify Pro أيضًا للتنزيل والاستخدام في وضع عدم الاتصال.
  • استمتع بأكثر من مجرد هذه العقود الآجلة ، ولكنك ستحتاج إلى تنزيل Fitify Pro وتجربته بنفسك.

لقطلت الشاشة لتطبيق Fitify  




معلومات إضافية  لتطبيق Fitify Pro

Fitify (MOD ، PRO مفتوح)
اسم التطبيق Fitify
الناشر Fitify Workouts s.r.o.
النوع الصحة
الحجم ٨٢ م
أحدث إصدار 1.9.5
ميزات MOD-Pro غير مقفلة

 تحميل مجاني Fitify Pro APK

إذا كان يجب علينا الخوض في مزيد من التفاصيل ، فقد تم توفير إصدار Pro من Fitiy أحدث إصدار من Fitify Pro APK لجهاز الأندرويد . 


الأحكام النهائية

لأولئك منكم المهتمين بالتمارين المنزلية الفعالة والموجهة بالكامل: لا توجد معدات ، تمارين Freeletics Training Coach ، فبالتأكيد ستجد Fitify تطبيقًا رائعًا لدعم التدريبات المنزلية الخاصة بك. ومع الإصدارmod من التطبيق المتاح الآن على موقعنا الإلكتروني ، ستجده أكثر إثارة للاهتمام