تنزيل Google Camera Go مع ميزة HDR لجميع اجهزة الأندرويد الإقتصادية

تنزيل   Google Camera Go  مع ميزة HDR لجميع اجهزة الأندرويد الإقتصادية

لصالح دمج الميزات المتقدمة لتطبيق بيكسل كاميرا  على الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، أطلقت Google تطبيق GCam Go في وقت سابق من هذا العام ، في مارس. ومع ذلك ، كان الإطلاق الأولي للتطبيق عبارة عن تطبيق كاميرا بسيط ولم يتضمن ميزات متوقعة مثل الرؤية الليلية أو HDR. بالإضافة إلى ذلك ، تلقى التطبيق قبل شهرين تحديثًا رئيسيًا مع ميزة الرؤية الليلية ، لكن الشركة وعدت أيضًا بجلب دعم HDR إلى تطبيق Camera Go. وعدها وأصدرت تحديثًا جديدًا لتطبيق GCam Go. هنا يمكنك تنزيل أحدث إصدار من APK Google Camera Go 1.11 مع دعم HDR.

تطبيقGoogle Camera Go لجميع هواتف المنخفضة 

إذا كنت ترغب في تحسين جودة الصورة على هاتفك الذكي ، فجرّب تطبيق Google Camera Go1.11 الجديد. في الأسبوع الماضي ، قامت Google بتغريد حسابها الرسمي على Twitter لنظام Android في وضع HDR. وقالت الشركة إنه يمكن للمستخدمين الآن التقاط صور "بتفاصيل أكثر دقة وألوان أكثر ثراءً في أي وقت من اليوم".

التطبيق متاح لهواتف Android Go منخفضة التكلفة مثل Nokia 1.3 و Lava Z61 Pro و Lava Be U و Wiko Y61 و Wiko Y81 وبعض الهواتف الأخرى. يبدو أن أحدث تطبيق GCam Go متاح أيضًا للتحميل الجانبي اليدوي. نعم ، يمكنك بسهولة تنزيل التطبيق من الويب وتثبيته على جهازك بتكلفة منخفضة. بالإضافة إلى الرؤية الليلية ووضع HDR ، يقدم التطبيق أيضًا قائمة بالميزات الأخرى التي تساعدك على التقاط صور رائعة وتتيح لك أيضًا الحفاظ على التخزين بسهولة (من خلال إظهار المساحة المتبقية).
أحد أفضل الأشياء في تطبيق Camera Go هو أنه خفيف الوزن ويمكن تثبيته بسهولة على الهواتف الرخيصة. تعرف على كيفية تنزيل وتثبيت GCam Go 1.11 APK الجديد مع دعم HDR.

مميزات جوجل كاميرا جو Google Camera Go

  • يساعدك تطبيق Camera Go على التقاط صور جميلة بسرعة.
  •  استخدم الوضع  بورتريه (Portrait mode) لإضفاء مظهر احترافي على صورك من خلال التركيز على الهدف ، حيث تظهر الخلفية خارج التركيز قليلاً.
  •  التقط الذكريات في أي وقت من اليوم بدون فلاش ، وحافظ على الألوان الغنية والتفاصيل الواضحة باستخدام الوضع الليلي.
  •  بفضل ميزات التخزين الذكية وإشعارات الإنذار المبكر ، يتيح لك تطبيق Google Camera Go apk عدم تفويت أي لحظة ، مما يساعدك على إخلاء مساحة لصورك عندما تكون في أمس الحاجة إليها.
  •  باستخدام Google Lens المضمنة في Google Camera Go Apk، يمكنك رؤية العالم بلغتك من خلال توجيه عدسة الكاميرا إلى نص أجنبي.

تنزيل  Google Camera Go  مع ميزة HDR

يوفر الإصدار 1.11 من Google Camera أحدث وظائف HDR للهواتف ذات الميزانية المحدودة. التطبيق متاح لهواتف Android Go Edition التي تعمل بنظام Android Oreo 8.0 أو أحدث. ومع ذلك ، فإن التطبيق متوافق مع معظم هواتف Android ، لكن وضع HDR قد لا يكون متاحًا للهواتف المتطورة. في الوقت الحالي ، تتوفر الميزة في طرز محدودة. إليك الرابط لتنزيل أحدث إصدار من GCam Go APK 1.11.346735625_release من APKMirror.

تنزيل Google Camera Go APK [الأحدث] 

كيفية تثبيت جوجل كاميرا جو  Google Camera Go APK 

  • أولاً ، قم بتنزيل التطبيق من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد التنزيل ، انتقل إلى الإعدادات وقم بتمكين المصادر غير المعروفة.
  • الآن قم بتثبيت كاميرا جوجل.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق وامنح أذونات التطبيق ، إذا لزم الأمر.
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق GCam الجديد ، تأكد من إزالة الإصدار القديم (إذا قمت بتثبيته). بعد التثبيت ، ليست هناك حاجة لتعيين أي معلمات مثل الإصدارات المنقولة ، يمكنك فقط فتح التطبيق والبدء في التقاط صور مذهلة بهاتفك الذكي بتكلفة منخفضة.






رفيق
رفيق
تعليقات