-->

تنزيل خلفيات انفينكس هوت Infinix Hot 10 الرسمية عالية الدقة [FHD+]

في أكتوبر ، أصدرت  انفينكس  هاتفًا ذكيًا جديدًا منخفض التكلفة من سلسلة Hot على شكل  انفينكس هوت 10. بالحديث عن النقاط البارزة ، تم تزويد الجهاز بلوحة ربط ، وأربع كاميرات في الخلف ، فلاش مزدوج للصورة الذاتية والمزيد. الهاتف الذكي مثير للإعجاب بفضل الخلفيات المدمجة ، لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات  انفينكس هوت 10 لهاتفك الذكي.

خلفيات Infinix Hot 10

تأتي الهواتف الذكية  انفينكس هوت 10 مع العديد من الخلفيات الجديدة. بالأرقام ، يحتوي الجهاز على عشر خلفيات رائعة. ونستخرج كل هذه الخلفيات من الهاتف الذكي. هذه الخلفيات رائعة ومميزة وواقعية. عند الحديث عن جودة الصورة ، تتوفر هذه الخلفيات بدقة 720 × 1640 و 1080 × 2460 بكسل. نقوم هنا بإرفاق صور المعاينة منخفضة الدقة ، والتي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصور عالية الدقة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي لعرض الخلفية ولأغراض تمثيلية فقط. المعاينة ليست بجودتها الأصلية ، لذا لا تقم بتحميل أي صور. استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات هاتف إنفينيكس 10 الرسمية 


قم بتنزيل خلفيات Infinix Hot 10

إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة ، فستحب استخدام خلفيات انفينكس هوت 10 على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. هنا قمنا بإرفاق رابط مباشر إلى  Google Drive ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الخلفيات بسهولة بأقصى دقة لها.


مواصفات هاتف  انفينكس هوت 10 

يمكنك هنا التحقق من مواصفات وتفاصيل الهاتف الذكي الجديد  انفينكس هوت 10. على الجانب الأمامي ، يحتوي الهاتف الذكي على شاشة مثقبة مقاس 6.78 بوصة ، والتي تتمتع بنسبة عرض إلى ارتفاع. عرض 20.5: 9 ودقة 720 × 1640 بكسل. يتم تشغيل  انفينكس هوت 10 10 بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G70 ويتم تشغيله بنظام التشغيل Android 10 المستند إلى XOS 7. يأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت مع مساحة تخزين 128 جيجابايت ، والتي يمكن توسيعها إلى باستخدام بطاقة microSD.

تعد الكاميرا من أهم مميزات الهاتف الذكي الجديد انفينكس هوت 10 ، حيث يأتي الجهاز بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 16 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، بالإضافة إلى من مستشعر الإضاءة المنخفضة المخصص. يحتوي المستشعر الرئيسي على فتحة f / 1.85 ، ويدعم PDAF ودقة Full HD. في المقدمة ، تم تجهيز Infinix Hot 10 بكاميرا سيلفي أحادية العدسة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0 وفلاش سيلفي مزدوج.

يحتوي هاتف  انفينكس هوت 10 على بطارية بقدرة 5200 مللي أمبير مع دعم لشحن سريع بقوة 18 وات ، وهو يرتدي مستشعر بصمة فعلي على ظهره. يصبح الهاتف الذكي رسميًا في خيارات الألوان Amber Red و Moonlight Jade و Obsidian Black و Ocean Wave.