-->

تحميل و تثبيت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 لأجهزة أيفون و أيباد

تحميل و تثبيت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 لأجهزة أيفون و أيباد 

تحميل و تثبيت الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 لأجهزة أيفون و أيباد

الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.3 و iPadOS 14.3

 الإصدار التجريبي الثالث من iOS 14.3 و iPadOS 14.3 خارج لأجهزة أيفون  و أيباد على التوالي. كان الجميع يتوقعون إطلاق الإصدار التجريبي الثالث الأسبوع الماضي لكن أبل  لم تصدر أي تحديث في ذلك الأسبوع. ولكن أخيرًا أصدرت أبل  اليوم الإصدار التجريبي الثالث لأجهزة iPhone و iPad المدعومة. يأتي مزودًا بإصلاحات متعددة للأخطاء لإتقان التحديث نظرًا لقربه من إصدار البنية المستقرة للجمهور. ستعرف هنا تحديث iOS 14.3 beta 3 وتحديث iPadOS 14.3 Beta 3.

لا تتضمن تحديثات iOS 14.3 Beta 3 و iPadOS 14.3 Beta 3 ميزات جديدة ولكنها تعمل على إصلاح الكثير من الأخطاء. هذا يعني أنه إذا كان لديك أي أخطاء في الإصدار التجريبي الثاني ، فيمكنك توقع حصوله على الإصلاح في هذا التحديث. كما نعلم ، اقتربت العطلات عندما لا نتلقى تحديثات من أبل  لمدة أسبوعين على الأقل. ولذا تريد أبل التأكد من حصول المستخدمين على إصلاحات قبل ذلك.
إلى جانب تحديث iOS 14.3 Beta 3 ، أصدرت ابل أيضًا tvOS 14.3 Beta 3 و watchOS 7.2 Beta 3. وإذا تحدثنا عن رقم الإصدار ، فإن كلا من iOS 14.3 beta 3 و iPadOS 14.3 Beta 3 يأتيان برقم الإصدار 18C5061a. يعني الحرف الأخير "a" أن الإصدار المستقر قد يتم إطلاقه في غضون أسبوعين. وفي الأسبوع المقبل ، قد تحصل على النسخة الذهبية الرئيسية. أدناه سوف تعرف بعض المعلومات الأخرى حول التحديث.

الجديد في تحديث iOS 14.3 Beta 3

أول تغيير رئيسي في التحديث هو البرنامج الثابت للمودم المحدث. نعم ، يأتي التحديث الأخير مع تحديث مودم جديد. هذا يعني أنه إذا كانت لديك أي مشكلة في الاتصال في التحديث السابق ، فتوقع أن يتم إصلاحها في الإصدار التجريبي 3.

يتوفر وضع ProRAW في الهواتف المدعومة. تم تقديم هذه الميزة في الإصدار التجريبي الأخير ويمكنك العثور عليها أيضًا على iOS 14.3. ستعمل هذه الميزة على طرازات أيفون 12 برو .

لا توجد ميزات جديدة ولكن سترى تحسنًا كبيرًا وإصلاحات للأخطاء. يأتي التحديث بحجم صغير ومن الواضح أننا نحصل فقط على إصلاحات للأخطاء في هذا التحديث.

تنزيل تحديث iOS 14.3 Beta 3 وتحديث iPadOS 14.3 Beta 3

تحديث iOS 14.3 beta 3 متاح للمطورين وكذلك لمختبري النسخة التجريبية العامة. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم Beta 2 ، فيمكنك الحصول على تحديث OTA مباشرةً.

ولكن في حالة عدم تثبيت ملف التعريف التجريبي وكنت تستخدم الإصدار الثابت. ثم تحتاج أولاً إلى تثبيت ملف التعريف التجريبي إذا كنت تريد تحديث iOS 14.3 beta 3 أو تحديث iPadOS 14.3 beta 3. يمكنك أيضًا تثبيت تحديثات بيتا من خلال iTunes أو Finder. لكن أسهل طريقة هي تثبيت ملفات تعريف بيتا على الجهاز.

تثبيت ملف تعريف iOS 14.3 Beta و iPadOS 14.3 Beta Profile

انتقل إلى موقع برنامج Apple Beta Software.
ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق تسجيل الدخول إذا كان لديك معرف أبل .
في الصفحة التالية ، حدد نظام التشغيل الصحيح لأجهزتك مثل iOS 14 أو iPadOS 14.
قم بالتمرير لأسفل حتى البدء وانقر فوق تسجيل جهاز iOS الخاص بك.
أنت الآن بحاجة إلى تثبيت ملف تعريف من الصفحة التالية. لهذا ، انقر فوق (Download Profile).
بعد تثبيت ملف التعريف ، أعد تشغيل جهازك. وأنت جاهز لتثبيت iOS 14.3 Beta 3 على جهاز أيفون  الخاص بك.
بعد تثبيت ملف التعريف التجريبي ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج لتثبيت آخر تحديث على جهاز أيفون أو أيباد.